Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / أتلانتس النخلة يُنظِّم جلسات اليوغا والتأمل تحت الماء الوحيدة في دبي

أتلانتس النخلة يُنظِّم جلسات اليوغا والتأمل تحت الماء الوحيدة في دبي

تمرن على وضعيات اليوغا في أجواء هادئة وخلفية ساحرة صباح أيام الثلاثاء والجمعة والسبت مع جلسة تأمل خاصة للعزف على الأوعية التيبيتية آخر سبت من كل شهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يناير 2021: أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن تنظيم جلسات اليوغا تحت الماء في «حوض ذا لوست تشامبرز المائي»، وذلك كفرصة للانطلاق في رحلة استرخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها، فيما سيمارس المشاركون التمارين وهم محاطون بأكثر من 65 ألف كائن بحري في «حوض ذا أمباسادور لاغون» في أجواء هادئة وأمام خلفية ساحرة.

يمكن حجز جلسات اليوغا تحت الماء أيام الثلاثاء والجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 صباحاً. وتتضمن هذه الدروس التي يقدمها نخبة من الخبراء في برامج اليوغا، سلسلة فريدة ومتنوعة من وضعيات اليوغا، وتمارين التنفس، وتقنيات الاسترخاء المناسبة لمختلف المستويات.

 

وكل آخر سبت من الشهر، سيلي جلسة اليوغا التي تستغرق ساعة واحدة، جلسة عزف على الأوعية التيبيتية لمدة 30 دقيقة للتأمل العميق. إن العزف على الأوعية التيبيتية هو نظام قديم من الطب، يَستَخدم الصوت لإعادة تجديد الجسد وإرخائه، إذ إن التوافقيات والاهتزازات الموسيقية التي تصدرها هذه الأوعية تساعد على خفض ضغط الدم، وتهدئة الآلام، وتقليل مستويات التوتر بشكل كبير. وتتوفر جلسة اليوغا والتأمل الفريدة هذه مقابل 160 درهم إماراتي فقط.

تُعَد اليوغا تحت الماء، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، طريقة مثالية لبدء يوم جديد، وتبلغ تكلفة الجلسة لمدة ساعة واحدة 125 درهماً إماراتياً فقط. من جهة أخرى، سيتم أيضاً ممارسة أحد أشهر فروع اليوغا المعروفة باسم هاثا يوغا (أو يوغا التوازن) التي تهدف إلى تجديد الجسد والروح، وذلك أمام أعدادٍ كبيرة من الكائنات البحرية الملونة التي تسبح في «حوض ذا أمباسادور لاغون». الجلسات مفتوحة لمختلف المستويات والقدرات، وتساعد على تعزيز قوة ومرونة وتوازن الجسد، وذلك عن طريق تمرينات التنفس، والتدريبات المهدئة لوضعية الجسد. وتقاد هذه الجلسات من قبل خبير يوغي، ولا يمكن استضافة أكثر من 12 ضيفاً في كل جلسة وفقاً لإرشادات التباعد الاجتماعي التي تفرض وجود مسافة مترين بين الأشخاص.

ونظراً لشعبية جلسات اليوغا تحت الماء، يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً. ووفقاً لإرشادات الحكومة، يجب على المشاركين إحضار المناشف والحصائر الخاصة بهم. وكبديل لذلك، يتاح للشراء لدى الفندق حصائر لليوغا من العلامة التجارية “شوغر مات” Sugarmat، وذلك ضمن شراكة خاصة بين الطرفين.

 

اليوغا تحت الماء في «حوض ذا لوست تشامبرز المائي»:

  • كل ثلاثاء وجمعة وسبت
  • من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 صباحاً
  • 125 درهماً إماراتياً شاملاً الدخول إلى «حوض ذا لوست تشامبرز المائي» وزجاجة مياه
  • مناسبة لعمر 16 سنة فما فوق
  • وفقاً لإرشادات الحكومة، يجب على المشاركين إحضار المناشف والحصائر الخاصة بهم

اليوغا والتأمل تحت الماء في «حوض ذا لوست تشامبرز المائي»:

  • كل آخر سبت من الشهر
  • من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 9:30 صباحاً
  • 160 درهم إماراتي شاملاً الدخول إلى «حوض ذا لوست تشامبرز المائي» وزجاجة مياه
  • مناسبة لعمر 16 سنة فما فوق
  • وفقاً لإرشادات الحكومة، يجب على المشاركين إحضار المناشف والحصائر الخاصة بهم

 

للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.atlantis.com/dubai/shuiqi-spa-and-fitness/shuiqi-fitness/yoga-at-the-lost-chambers-aquarium

 

-انتهى-

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *