Friday , September 20 2024
Home / Furniture / أضيفوا لمسات رمضانية إلى بيوتكم للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل بأناقة

أضيفوا لمسات رمضانية إلى بيوتكم للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل بأناقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2020: قد وشك شهر رمضان المبارك، وهذا العام سيجتمع أفراد العائلة للاستمتاع بوجبة الإفطار فقط في رحاب بيوتهم، لذا فإن هذه هي الفرصة المثالية لتجديد منازلكم من خلال اقتناء طاولة طعام جديدة، أو غرفة معيشة أو اكسسوارات لإضافة لمسات من الدفء والراحة للمنازل. وتقدّم ’انتيريرز‘، شركة المفروشات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة واسعة من المنتجات التي ستمنح بيوتكم الأجواء المثالية خلال الشهر الفضيل.

أطقم الطعام

Rivoli – Mariner

يتوفر السعر عند الطلب

يمثل هذا الطقم من تشكيلة Rivoli من Mariner خياراً مثالياً للبيوت الكلاسيكية، ويمكن الحصول عليه كطقم كامل، أو الحصول على قطع مختارة منه.

Paris Chic – Michael Amini

يتوفر السعر عند الطلب

تتميز هذه التشكيلة من Rivoli بتصميم فرنسي كلاسيكي يجمع أسلوب روكوكو بلمسات باريسية أصيلة. وتقدّم هذه التشكيلة الجديدة تصميماً كلاسيكياً خالداً من منظور عصري، وذلك لما تتميز به من خطوط راقية وأقمشة فاخرة، بالإضافة إلى دهان الورنيش المطلي باليد ولمسات النيكل البراقة.

Ariana- Lexington 

يتوفر السعر عند الطلب

تقدّم Ariana أسلوب الحياة العصرية المترفة من منظور عالم الأزياء، وذلك من خلال الجمع بين لمسات من البلاتينيوم المصقول باليد والتصميمات الراقية.

Profile – Bernhardt

يتوفر السعر عند الطلب

يضم هذا الطقم طاولة طعام بأرجل من الحديد المقاوم للصدأ، ولمسات باللوّن الذهبي ومقاعد منجّدة بالقماش.

غرف المعيشة

Décor-Rest

يتوفر السعر عند الطلب

يقضي أفراد العائلة المزيد من الأوقات في البيت، لذا فإن هذه هي الفرصة المثالية لتجديد غرفة المعيشة. تعد الأقمشة مثاليةً للاستخدام اليومي، فيما تضفي الألوان الفاتحة الدافئة احساساً بالدفء والحميمية.

Villa Cherie – Michael Amini 

يتوفر السعر عند الطلب

تمثل هذه التشكيلة خياراً مثالياً للباحثين عن غرفة جلوس بسيطة وأنيقة، وذلك بفضل الأقمشة ذات اللون البيج، والإطار الذهبي الذي يحيط المقاعد، والخشب ذي اللون الفاتح

مع اللون الذهبي.

الاكسسوارات – Uttermost

Kamdyn Silver Candleholders

يتوفر السعر عند الطلب

تضم هذه التشكيلة أربع منصات شموع بارتفاعات مختلفة، وتتميز بتشطيبات من الفضة المطلية، لتقدّم قطعة من الاكسسوارات التي تناسب أي مكان في المنزل، على طاولة السفرة أو المنضدة على سبيل المثال.

Ebena Accent مصباح طاولة

يتوفر السعر عند الطلب

المصباح من الاكسسوارات البسيطة التي تضفي لمسات من الراحة لأي مساحة في المنزل. وتم صنع هذا المصباح باستخدام رخام ناصع البياض وقاعدة حديد مطلية بالنحاس، أما في الأعلى، فتم استخدام قماش كتّان باللون الأبيض.

 Kaiser صينية – Uttermost

يتوفر السعر عند الطلب

حتى لو لم تكن تتوقع ضيوفاً، فإن هذه الصينية تعد خياراً مثالياً لجلسة الشاي أو القهوة ما بعد الإفطار. وتأتي هذه الصينية المصنوعة من الزجاج الصافي مع نمط تصميم منشور مستطيل الشكل من الأسفل، فيما يأتي سطحها ناعماً ومزيّناً بمسكات منحنية باللون الذهبي.

Ice Illusion Hand لوحة

يتوفر السعر عند الطلب

يتيمز هذا العمل الفني التجريدي بتصميم عصري مرسوم باليد. وتمتد اللوحة القماشية لتملأ المساحة داخل الإطار الخشبي الذي يحيط بإطار فضي. ستضفي هذه اللوحة الفنية احساساً خاصاً لأي غرفة في المنزل.

Demna شمعدان

يتوفر السعر عند الطلب

يتميز هذا الشمعدان الراقي بتصميم من النيكل المصقول مع قاعدة كبيرة من الرخام الأسود، ليمنحك قطعةً راقيةً يمكن استخدامها في أي مكان في المنزل.

– انتهى –

 

About Adel

Check Also

Natuzzi Italia Proudly Sponsors the UAE Realty Awards 2024

Natuzzi Italia Proudly Sponsors the UAE Realty Awards 2024 Dubai, UAE – July 19, 2024 – …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *