Monday , October 28 2024
Home / ARABIC / أكاديمية دلتا الدولية للتداول تحتفل بتنوع الثقافات في “درس تداول عالمي” يحطم الأرقام القياسية

أكاديمية دلتا الدولية للتداول تحتفل بتنوع الثقافات في “درس تداول عالمي” يحطم الأرقام القياسية

أكاديمية دلتا الدولية للتداول تحتفل بتنوع الثقافات في “درس تداول عالمي” يحطم الأرقام القياسية

نشر الوعي المالي والاستثمار المستدام يجمع مشاركين من 54 جنسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2024 – في إنجاز يضاف إلى سجلات الإنجازات العالمية، نجحت أكاديمية دلتا الدولية للتداول في تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال “جمع أكبر عدد من الجنسيات في درس واحد” لتؤكد بذلك مكانتها الريادية في مجال تعليم التداول. وفي خطوة بالغة الأهمية نحو تحقيق الشمول المالي وتعزيز الثقافة المالية على مستوى العالم، استقطب الحدث مشاركين من أربع وخمسين جنسية مختلفة.

تؤمن أكاديمية دلتا بأن التداول هو السبيل الأمثل لتمكين الأفراد من الوصول إلى الاستقلال المالي. وإذ نعي أن التداول شغف يجمع الناس من كل فج عميق، لم تكن غايتنا مجرد تسجيل رقم قياسي عالمي، بل تطلعت طموحاتنا إلى توحيد المشاركين على اختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم، مؤكدين أن التعليم المالي ينمي روح الاستقلالية ويعزز قيم التعاون.

انطلاقًا من رؤية مشتركة، وتعاون مثمر، اجتمعت مايلز كابيتال وكارلتون إف إكس على درب واحد، هو درب نشر الوعي المالي. وقد أثمر هذا التعاون عن مبادرة فريدة من نوعها، تتمثل في حدث ملهم، يعد بمثابة منارة تهدي الأفراد إلى الطريق الصحيح نحو إدارة أموالهم بفعالية وتحقيق أهدافهم المالية. وأتقنت هاتان المنصتان التجاريتان العريقتان فن صناعة تجربة تداول راقية، حيث سخرتا إمكاناتهما الهائلة وتقنياتهما المتقدمة لتمهيد الطريق أمام المتداولين نحو رحلة ناجحة في عالم الاستثمار.

أكّد السيد محمد سفير، الرئيس التنفيذي لأكاديمية دلتا الدولية للتداول قائلًا: “إن مسعانا الحثيث نحو تسجيل رقم قياسي، ما هو إلا شعلة تنير عتمة الجهل المالي وتضيء الطريق نحو تعميم المعرفة المالية وجعلها في متناول كل فرد.” وأضاف “ها نحن نجمع شتاتًا من المشاركين، لنؤكد أن الثقافة المالية بحر لا ساحل له. واختتم تصريحه قائلًا: “انطلاقًا من إيمانها بقدرات جميع المتداولين، مهما اختلفت خبراتهم، تضع دلتا الدولية نصب عينيها تمكينهم من التغلب على تحديات السوق وتحقيق الاستقلال المالي المنشود، من خلال توفير منظومة متكاملة من الأدوات والموارد والدعم.”

خلال رحلة معرفية قصيرة، استغرقت خمسًا وأربعين دقيقة، خاض المشاركون تجربة استثنائية في عالم التداول، تعرّفوا فيها على سوقين متناقضين: سوق الذهب، رمز الثراء والأمان، وسوق البيتكوين، عالم التكنولوجيا والسرعة، ليكوّنوا فهمًا شاملًا لفرص التداول، بين عراقة الماضي وتطلعات المستقبل. كما تحولت الجلسة إلى بوتقة حيوية انصهرت فيها خبرات المشاركين الأربعة والخمسين المتنوعة، فأنتجت تجربة تعليمية ثرية زاخرة بالمعرفة.

أمام غموض الأفق الاقتصادي وتقلباته، برز الحفاظ على المستقبل المالي كضرورة وجودية، تفرضها معطيات العصر وتحدياته. وتحت سقف هذا الحدث، ومن مشارق الأرض ومغاربها، التأم شمل المشاركين ليُثبتوا للعالم أن التعاون والتعلم الجماعي هما نبراس الهداية في دروب التحديات. وفي ظل التعقيدات المتزايدة لسوق اليوم، تؤمن أكاديمية دلتا الدولية للتداول بأن تمكين الأفراد هو الضمان لتحقيق مستقبل مالي مستقر، وتعمل يدًا بيد مع شركائها على تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للصمود أمام تحدياته وتحقيق النجاح.

تحت مظلة شعار “مستقبل مستدام من خلال المعرفة المالية”، أبرز الحدث أهمية الاستثمارات الأخلاقية والمستدامة في المشهد المالي المعاصر. في عصر يتجه فيه الاستثمار نحو الاستدامة،

أولت دلتا الدولية اهتمامًا خاصًا بتزويد المشاركين بالرؤى والمعارف التي تمكنهم من الإبحار في هذه الأسواق المتجددة بثقة واقتدار.

شهد فندق دوسِت ثاني الفاخر، الكائن على شارع الشيخ زايد النابض بالحياة في دبي، حدثًا استثنائيًا، تم تنظيمه بفضل تضافر جهود نخبة من الشركاء المرموقين، حيث لعب كل منهم دورًا محوريًا في إنجاح هذا التجمع الراقي. فقد برزت مايلز كابيتال وكارلتون إف إكس في المجال التجاري، بينما أبدعت كلير شيفت لوجيستيكس في توفير الدعم اللوجستي، وأضافت دلتا ديستنيشن وفوكسي هوليداي لمسة سياحية ساحرة من خلال عروضهما المميزة. أما عن التغطية الإعلامية، فقد تولتها ديكور ميديا بكل احترافية، في حين كان لفوتشورا إكس دور رئيسي في تنظيم هذا الحدث البارز.

لم يكن اختيار وكالة فوتشورا إكس للتسويق لتنظيم هذا الحدث محض صدفة، بل جاء نتيجة لريادتها في تقديم الحلول الرقمية المتقدمة وقدرتها على إحداث الفارق. وتقدم الوكالة خدماتها في مجال صياغة استراتيجيات التسويق، بما في ذلك إدارة حسابات التواصل الاجتماعي وتحسين ظهور المواقع الإلكترونية في محركات البحث وإدارة الحملات الإعلانية المدفوعة وإنتاج محتوى إبداعي، مساهمة منها في ريادة الأعمال على الإنترنت.

في خطوة تعكس سعيها الدؤوب للوصول إلى أكبر شريحة من الطلاب، تعلن أكاديمية دلتا الدولية عن افتتاح فروع جديدة لها في أبوظبي والرياض والدوحة بحلول عام 2025، لتضاف إلى شبكة فروعها المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي. وترسيخًا لمبدأ إتاحة التعليم للجميع، تعتزم الأكاديمية إطلاق نموذج الامتياز التجاري، بهدف توسيع انتشارها في أوروبا والهند وتسهيل الوصول إلى التعليم النوعي في مختلف أرجاء هاتين المنطقتين.

في سابقةٍ تاريخية، لم تكتفِ أكاديمية دلتا الدولية للتداول بتسليط الضوء على أهمية نشر الوعي المالي بين الشعوب، بل تجاوزت ذلك لتؤكد على ضرورة توحيد الصفوف وتبادل الخبرات في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة. ويشهد التاريخ على هذا التجمع المبارك، الذي يحظى بدعم نخبة من الشركاء المخلصين، ساعيًا إلى نشر الوعي المالي وتمكين الأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية.

نبذة عن أكاديمية دلتا: في رحاب أكاديمية دلتا، ينهل الطلاب من معين المعرفة المالية ويتلقون تدريبًا متميزًا في عالم التداول والاستثمار، لتصبح الأكاديمية بذلك منارةً للتثقيف المالي. وتنصب جهود المنظمة على إعداد جيل من الشباب قادر على المنافسة والريادة في سوق المال من خلال برامج متخصصة لتطوير مهاراتهم ومعارفهم.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: –

معاهد دلتا: https://deltainstitutions.com/)-

مايلز كابيتال (https://www.milescap.com/)-

كارلتون إف إكس: https://carltonfx.com/)-

وكالة فوتشورا إكس للتسويق: (https://futuraxmarketing.com/)

About Adel

Check Also

شامبو برسيل يحدث ثورة في استدامة الأقمشة بعلامة تجارية مبتكرة للعناية الفائقة

شامبو برسيل يحدث ثورة في استدامة الأقمشة بعلامة تجارية مبتكرة للعناية الفائقة -تعزز حركة “إعادة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *