Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / إيس يطلق مجموعته الجديدة والمُلهمة من لوازم الحياة الخارجية

إيس يطلق مجموعته الجديدة والمُلهمة من لوازم الحياة الخارجية

المتجر الرائد لتحسين المنازل يدعو العملاء في خطوة فريدة تجعلهم مشاركين في الكتالوج الجديد

دبي، 07 أكتوبر 2019: إن كنتم تتطلعون إلى تجديد مساحات المعيشة الخارجية لديكم، فقد وصلتكم إلى المكان المناسب – حيث أعلن إيس، المتجر الرائد لمنتجات تحسين المنازل، عن إطلاق مجموعته الجديدة والمشوّقة من المنتجات المناسبة للأنشطة الخارجية في كافة فروعه التسعة بدولة الإمارات.

تمثل المجموعة الجديدة لشهر أكتوبر ثمرة هامة لجهود إيس للتحول على مدار العام، حيث قامت العلامة بدراسة الأولويات والقيود المرتبطة بالمساحات، إلى جانب متطلبات الميزانية ونمو الشعور بأهمية الوعي البيئي في أوساط المقيمين في الدولة. وكانت النتيجة مجموعة من الحلول الجديدة التي توفر المساحات وتتنوع أسعارها لتناسب الجميع فيما تتميز بكونها صديقة للبيئة. 

تغطي التشكيلة التي تم الكشف عنها مؤخراً عدداً من فئات المنتجات، ومنها الأثاث الخارجي وحلول التدفئة ومنتجات الحدائق والنباتات ولوازم وإكسسوارات الشواء وغيرها من المنتجات لمختلف العلامات العالمية المرموقة ومنها، ’كارشر‘، و’بلاك أند ديكر‘ و’ويبر‘ و’ماكيتا‘و’جاردينا‘ و و’كينج فيشر‘ و’ ليجر جرو‘. ومن الجدير بالذكر أن علامة إيس، والتي تعمل في الإمارات منذ 18 عاماً، تمكنت من ترسيخ ريادتها في صدارة كل تلك الفئات بلا منافس، فيما وفرت مكاناً متكاملاً للتسوق والحصول على كافة تلك الاحتياجات تحت سقف واحد. تأتي مجموعة المنتجات الخارجية للعام 2020 من خلال التزام أكيد لتكون العلامة أفضل من السابق، وتفاجئ العملاء وتبهرهم بعروضها.

في تعليقه على إطلاق المجموعة قال جاستين روبرتس، المدير العام الأول لدى إيس: “نحن في غاية السعادة لإطلاق مجموعة منتجات الحياة الخارجية لهذا العام، والتي جاءت نتيجة لحقيقتين مهمتين، الأولى أن العملاء يستمتعون بالفعل في الأجواء اللطيفة الباردة. فبمجرد ان تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تتحسن كل جوانب الحياة من مشاعر الناس ومعنوياتهم وحتى الارتباطات الاجتماعية –  ولهذا السبب تختلف متطلبات السوق في تلك الفترة عن الفترات الأخرى من العام. أما الجانب الثاني فهو أن العملاء يرغبون بما هو أبعد من تأثيث منازلهم وتزيينها، بل يرغبون بإضفاء لمستهم الشخصية على المساحات المعيشية التي تعكس شخصياتهم. حاولنا أن نلبي هاذين المتطلبين عبر تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة التي تتميز بسعرها المعقول ومواردها المستدامة والإلهام الواضح في مختلف عناصر التصميم.” 

وأضاف: “وضعنا أنفسنا في مكان العملاء لنتمكن من فهم مزاجهم وتوقعاتهم والتحديات التي يواجهونها. تهتم المجموعة الجديدة بأصحاب الميزانيات المرتفعة والمحدودة، ومن يقيمون في الفلل أو الشقق السكنية وحتى أولئك الذين يبحثون عن أشياء جديدة في السوق والمهتمين بحماية الكوكب والبيئة. إنني واثق من أن الجميع سيجد ما يبحث عنه هنا، وأتطلع إلى الترحيب بهم قريباً في كافة فروعنا التسعة.” 

يعرض كتالوج إيس لمنتجات الحياة الخارجية 2020 المجموعة الجديدة للعملاء، والتي تضم أكثر من 200 منتج جديد وتمنح الإلهام لتجديد مساحات المعيشة الخارجية. سيتم توصيل الكتالوج لأكثر من 150 ألف منزل في الدولة، إلى جانب توفره في كافة الفروع وعرضه عبر الإنترنت على الرابط https://www.aceuae.com/en/ace-uae/ace-outdoor-living-catalogue. وأثناء تصفح الدليل المطبوع، سيكون بوسع العملاء الانتقال بسلاسة تامة إلى النسخة الرقمية بفضل إمكانية مسح الرموز الضوئية في صور الديكورات، لتأخذ القارئ إلى الصفحة الخاصة بها على الموقع المخصص للأجهزة المحمولة ويتمكن من استعراض المنتجات المستخدمة في إعدادها.

يقدم الكتالوج مختلف الاحتياجات والأفكار التي تناسب الجميع – من أفكار تجديد الحدائق والساحات الخارجية والشرفات إلى لوازم التخييم الأساسية من إيس، بأسعار تناسب كافة الميزانيات. كما يتضمن قائمة مفيدة للغاية حول كيفية زراعة النباتات والعناية بها في الحديقة. 

وتماشياً مع التوجهات العصرية في المدن حول العالم، وبخاصة في دولة الإمارات، يركّز كتالوج الحياة الخارجية 2020 من إيس على الشرفات والزراعة العمودية. ففي القسم المخصص للشرفات يستعرض الدليل العديد من الأفكار لإيجاد مساحات هادئة للراحة والاسترخاء في الشقق داخل المدن، بينما تبتعد الزراعة العمودية عن مساحات الحدائق الكبيرة وتستفيد من ارتفاع معظم المنازل لتتحول النباتات إلى زراعة عمودية تحوّل الجدران إلى طبيعة خضراء.

وضمن جهوده للتواصل عن كثب مع العملاء، اتخذ إيس خطوة فريدة لدعوة عملائه ليكونوا جزءاً من كتالوج الحياة الخارجية 2020. فقد تلقت العلامة أكثر من 300 استجابة خلال أسبوع واحد، وتمت دعوة العملاء الذين وقع عليهم الاختيار ليشاركوا في تصوير الكتالوج – وبالتالي الحصول على كتالوج ملهم يستعرض منتجات إيس مع الأشخاص الذين يثقون بالعلامة فعلاً ويتعاملون معها بشكل يومي. 

وبالإضافة لما سبق، اتخذ إيس الخطوات الأولى من أجل ترك إرث أفضل للأجيال المقبلة، حيث اختار فريق إيس بعناية كافة المنتجات مع الحرص على ان تكون صديقة للبيئة ومناسبة للميزانية وتمكّن العملاء من اتخاذ القرار الصائب. ونتيجة لهذا الالتزام، يحمل الكتالوج للعام 2020 علامة “صديق للبيئة” بجانب المنتجات المستدامة، مما يسهل الاختيار على العملاء ويساهم في تحقيق رؤية الحكومة الإماراتية للاستدامة.  

كما سيسر العملاء بمعرفة أن فروع إيس وكتالوج الحياة الخارجية 2020 يقدمان مئات المنتجات المتاحة بأسعار منافسة للغاية، تحمل شعار “أسعار مخفضة كل يوم”، مما يعني جودة رائعة بأسعار مذهلة على مدار العام. 

تتواجد فروع إيس في دبي فستيفال سيتي وشارع الشيخ زايد وموتور سيتي وابن بطوطة مول في دبي، وفي جزيرة ياس وشارع الميناء ودلما مول في أبوظبي، وفي بوادي مول بالعين وفي منار مول في رأس الخيمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط:  aceuae.com. 

– انتهى –

للمزيد من المعلومات عن ’إيس‘ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 https://www.aceuae.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/ACEHardwareUAE/

إنستاجرام: alfuttaimace@

’تويتر‘: alfuttaimace@

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *