Saturday , October 5 2024
Breaking News
Home / ARABIC / ارتقوا بتجربة الغداء واستكشفوا قائمة التذوق الجديدة في مطعم “سفوماتو”

ارتقوا بتجربة الغداء واستكشفوا قائمة التذوق الجديدة في مطعم “سفوماتو”

ارتقوا بتجربة الغداء واستكشفوا قائمة التذوق الجديدة في مطعم “سفوماتو”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 سبتمبر 2024: يدعو مطعم سفوماتو، في فندق “إم إي” دبي من تصميم زها حديد في الخليج التجاري، ضيوفه لاكتشاف قائمة الغداء المبتكرة التي تجمع بين المطبخ الأوروبي والنكهات الآسيوية لتقديم تجربة جديدة ومميزة.

تُقام وجبة غداء التذوق في سفوماتو، في إحدى روائع دبي المعمارية، وهي تجربة تم إعدادها بعناية لتجمع بين المحادثات الودية والابتكار من خلال دمج المطبخ العصري مع الأساليب التقليدية وقصص الطهي الفريدة.

تتميز قائمة الطعام المؤلفة من ستة أطباق بمزج مثالي بين النكهات المميزة والقوام الفريد، مع لمسة فنية خاصة وهي مصممة لتكون منعشة لكافة الحواس سواء عند الاجتماع مع الأصدقاء أو عند استضافة العملاء. يمكن تقديمها بسرعة أو ببطء، مع إمكانية الاستماع إلى القليل من السرد والحكايات من جانب الشيف.

استمد الشيف جينس جوزيف، الذي ساهم في تطوير القائمة الجديدة، إلهامه من الثقافات والجنسيات المتنوعة التي تزور المطعم، فقد تحدى نفسه من خلال استخدام مكونات تخميرية لتقديم نكهات أعمق والترويج لخيارات تناول طعام صحية.

تبدأ التجربة بمقبلات من فطر تشاي، وهو كوب دافئ من مرق الفطر الغني بالأومامي المصمم لفتح الشهية للوجبات المقبلة، ويليه خبز وزبدة العجين المخمر المحمص المقرمش مع الكيمتشي الناعم اللذيذ.

تتضمن القائمة خيارين للأطباق الأولى: فيليه سمك القاروس مع كيمتشي رازينكا يقدم مع مزيج من الكيمتشي والزنجبيل المخمر، رازينكا مخبوزة، كاجو مقرمش، وأوراق الكاري العطرية، أو كباب الأفوكادو، حيث يتم تقديم شرائح الأفوكادو المشوية على خبز التورتييا المقرمش مع صلصة الطماطم المخمرة، بطاطا مخبوزة وجبنة غرويير.

يلي الطبق الأول خياران آخران من طبق “شيشو بيف ستروغانوف” على أوراق الشيزو المقرمشة المغطاة باللحم البقري الكريمي والفطر والبصل المخلل والمغطى برشة من الوسابي أو طبق “نيوكّي الأخضر التايلاندي” المجهز يدوياً والمُضاف إليه مخلل الخضار المقرمش اللذيذ.

أنعشوا حاسة التذوق لديكم بتناول كومبوتشا التوت البري الخاصة بالمطعم، الممزوجة بالتمر الهندي، لتستمتعوا بلحظة من الانتعاش وذلك قبل إنهاء وجبتكم بلمسة حلوة مع شريحة من كعكة كييف. هذه الحلوى الأوكرانية الكلاسيكية تتكون من طبقات من المرينغ، كريمة الزبدة، والكراميل بنكهة الكونياك، ومغطاة بأيس كريم البندق.

استمدت ماريا تشورنوهريتسكا، شيف الحلويات في مطعم سفوماتو، إلهامها من بلدها الأم أوكرانيا أثناء إعداد نسختها الخاصة من كعكة كييف. ونجحت بمهارة في الجمع بين النكهات المألوفة والقوام الفريد عندما ابتكرت الحلويات الصغيرة “بِتي فور” في القائمة.

تقدم قائمة التذوق في سفوماتو مزيجًا صحيًا ومفعمًا بالحيوية من الثقافات والنكهات، مع لمسة إبداعية على الأطباق التقليدية من كافة أنحاء العالم، في مكان يلتقي فيه الفن مع المطبخ في أحد الفنادق الأكثر شهرة في دبي.

يقع سفوماتو في فندق “إم إي” دبي الذي صممته زها حديد في منطقة الخليج التجاري، ويعد من المطاعم الإماراتية المحلية المميزة، حيث يقدم قائمة طعام مدمجة تجمع بين تقنيات الطهي العالمية والنكهات والمكونات المستوحاة من أوروبا الشرقية وآسيا.

يفتح “سفوماتو” أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساءً والسبت من الساعة 9 صباحاً حتى 3 عصرًا في فندق “إم إي” دبي، من تصميم زها حديد في الإمارات العربية المتحدة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 971581015649+ أو التكرم بزيارة الموقع: https://www.sevenrooms.com/experiences/sfumatorestaurant/tasting-menu-4833640384004096

شركة “أو واي” للضيافة هي شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة ومقرها دبي، وهي متخصصة لتوفير تجارب طعام وترفيه لا تُنسى. من خلال مجموعة من المفاهيم المبتكرة والأماكن ذات المستوى العالمي بما في ذلك “موب” و “سوون” و “سفوماتو” و”سواريه” و” كارو”، تحتل “أو واي” للضيافة موقع الصدارة في قطاع المأكولات والمشروبات الحيوي في المنطقة.

العروض:

قائمة طعام التذوق لدى “سفوماتو”

يتوفر العرض من الإثنين إلى السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الإغلاق في الساعة 7 مساءً، وتتضمن قائمة الطعام ستة أطباق مميزة مصممة خصيصاً لإنعاش الحواس، (آخر موعد للدخول في الساعة 6:15 مساءً)

التاريخ: من الاثنين إلى السبت.

الزمن: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 7 مساءً.

السعر: 199 درهم إماراتي لقائمة من 6 أطباق.

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم: 971581015649+ أو زيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/

فطور “سفوماتو” المفتوح

التاريخ: كل يوم سبت.

الزمن: من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا.

السعر: بوفيه مجاني بلا حدود لكافة الضيوف + 290 درهم إماراتي لمدة ساعتين بدون توقف، ويشمل المشروبات الكحولية بلا حدود بما في ذلك مشروب بت نات (نبيذ فوار) أو بروسِكّو أو جين فيز (كوكتيل) أو نِغروني (كوكتيل) أو ويسكي ساور (كوكتيل) أو موكتيل.

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم: 971581015649+ أو زيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/

ورشة عمل “سفوماتو” للأطفال

يمكن للصغار الانضمام إلى ورش عمل الطهي والقيام بالأنشطة في “سفوماتو” كل يوم سبت عند تناول الطعام مع الأم والأب.

التاريخ: كل يوم سبت.

الزمن: من الساعة 9 إلى 10:45 صباحًا / من الساعة 11 صباحًا إلى 12:45 بعد الظهر/ من الساعة 1 بعد الظهر إلى الساعة 2:45.

السعر: 75 درهم إماراتي لكل طفل + عصير ومياه للأطفال.

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم: 971581015649+ أو زيارة الموقع: https://sfumatodxb.com/ والنقر على رابط يوم السبت للاطلاع على موضوع دروس الأطفال لكل أسبوع.

الأحكام والشروط: من عمر 3 سنوات فصاعدًا ويُنصح بمرافقة الأم أو الأب للأعمار بين سن 3-5 سنوات.

About Adel

Check Also

تعاونية الاتحاد تخصص 7 حملات ترويجية لشهر أكتوبر بنسبة خصومات تصل إلى %60

تعاونية الاتحاد تخصص 7 حملات ترويجية لشهر أكتوبر بنسبة خصومات تصل إلى 60% الإمارات العربية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *