Friday , September 20 2024
Home / Mixed / استمتع بوليمة المتعة الصيفية “تروبيكال فَـن فيست” وغيرها الكثيـر لدى مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”

استمتع بوليمة المتعة الصيفية “تروبيكال فَـن فيست” وغيرها الكثيـر لدى مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”

استمتع بوليمة المتعة الصيفية “تروبيكال فَـن فيست” وغيرها الكثيـر لدى مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” 

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يستعد “سومو سوشي آند بنتـو” خلال شهر يوليو من هذا العام لإسعاد عشاق الطعام بعرضه الشهري الخاص: وليمة المتعة الصيفية “تروبيكـال فـن فيـست”، حيث تتوفر عناصر هذه القائمة الخاصة، والتي تعدُّ مثالية لموسم الصيف، في جميع منافذ “سومو سوشي آنـد بنتـو”، فيما تعِدكم بإثارة وإشباع حاسة التذوق لديكم بأطباق منعشة ولذيذة ومليئة بالنكهات الشهية.

أول ما يأتيك في هذه القائمة الخاصة هو طبق “توفـو ترياكي”، والذي يتميز بالتوفو المقرمش المغموس في صلصة الترياكي الغنية واللذيذة، والمغطى ببذور السمسم وخضروات الفوريكاكي، حيث يتوفر هذا الطبق بسعر 26 درهماً إماراتياً فقط.  

بعد ذلك، يمكنك الانغماس في تناول لفائف “جيويكو رول”، وهي مزيج لذيذ من سمك السلمون الطازج والجبن الكريمي والبصل الأخضر، مغطى بالأفوكادو المقليّ والمايونيز والتوبيكو، حيث تأتيك هذه اللفائف بسعر 58 درهمًا إماراتيًا، وتعِدك بتجربة تناول طعام رائعة ومميزة.  

ولتكملة متعة القائمة، يقدم لكم “سومو سوشي آند بنتـو” مشروب “البطيخ بالنعناع”، وهو مزيج منعش من البطيخ والنعناع، وعصير الليمون اللاذع، مع قليل من الليمون الأخضر المُحلى بشراب السكر، مضاف إليه طبقة من الصودا الفوارة المنعشة فوق قطع المكعبات الثلجية، حيث يأتيك هذا المشروب الصيفي المثالي بسعر 22 درهمًا إماراتيًا.   هذا وتتوفر هذه العروض الخاصة سواء للتناول داخل المطعم أو للوجبات الجاهزة أو للتوصيل إلى المنازل، خلال الفترة من 1 حتى 31 يوليو في جميع فروع “سومو سوشي آند بنتـو”. 

وبالإضافة إلى وليمة المتعة الصيفية “تروبيكـال فـن فيـست”، يقدم لكم “سومو سوشي آند بنتـو” أيضاً عرض ساعات السعادة “هابي أورز” بخصم ثابت يصل إلى 20% على مجموعة من العناصر المختارة، حيث يمكن للعملاء اعتباراً من الساعة الـ 5 مساءً وحتى الـ 11 ليلاً  الاستمتاع بتشكيلة من المأكولات اليابانية اللذيذة بخصم قيمته 20% ، فيما يتوفر هذا العرض حصرياً لخدمة التوصيل عبر تطبيق “سومـو موبايـل Sumo Mobile“.

هذا وتشمل العناصر المختارة كلاً من: “بِنتـو بدجاج الترياكي”، “ساكي نِجيري”، “إيكـا نِجيري”، “نبتون”، “تويستر”، “ياكي أودون- ميكس”، “ياكيسوبا”، “لفائف روبيان روك آند رول”، “دجاج بالكاري”، “تمبورا سوبريم بِنتـو”، و” بِنتـو لحم البقر المشوي”. ويتوفر هذا العرض اعتباراً من 1 يوليو حتى 31 يوليو في حين لا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى. 

لا تفوِّت هذه الفرصة الرائعة لتذوق أطباقك اليابانية المفضلة بأسعار مخفضة! بادر بالانضمام إلى “سومو سوشي آند بنتـو” خلال شهر يوليو للاستمتاع بتجربة طهيْ لا تُنسى مع العرض الشهري الخاص: وليمة المتعة الصيفية “تروبيكـال فـن فيـست”، والعرض الحصري لساعات السعادة “هابي أورز”.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).

###

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.  

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *