Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بنكهة الهالوين في ماتيل بلاي! تاون

الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بنكهة الهالوين في ماتيل بلاي! تاون

 الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بنكهة الهالوين في ماتيل بلاي! تاون

بدءًا من المسابقات وحتى لعبة البحث عن الكنز، سيحظى الضيوف الصغار بنشاطات ترفيهية حافلة هذا الموسم

  الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 أكتوبر 2019:

تزامنًا مع اقتراب عيد الهالوين، تدعو مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، الوجهة المفضلة لدى العائلات والتي تقدم تجارب مستندة على مفهوم التعلم باللعب، الضيوف للاحتفال مع أطفالهم.

وتوفر مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون الحائزة على الجوائز والواقعة في سيتي ووك دبي، هذا العام أجواء رائعة ليحظى الأطفال بأمتع الأوقات مع نشاطات مليئة بالإثارة والتشويق، وذلك خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.

تدعو ماتيل بلاي! تاون العائلات، يومياً من الساعة 10 صباحاً، للاستعداد لقضاء وقت مليء بالأنشطة وتجارب المغامرة بصحبة الشخصيات المفضلة لدى الأطفال مثل سام الإطفائي، وبوب البنّاء، وبارني وأصدقاؤه.

سيتحول المكان إلى عالم من المغامرة والتسلية حيث سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الرسم على الوجوه (مقابل تكلفة إضافية)، والفنون والحرف اليدوية المستوحاة من الهالوين بالإضافة لمجموعة من الألعاب المثيرة، بدءً من لعبة “خدعة أم حلوى” إلى موسيقى الروك حيث والأجواء الراقصة يومياً الساعة 2:15 بعد الظهر وحتى 3:45 عصراً على أغاني خاصة بالهالوين. كما سيتعيّن على الأطفال البحث عن الهياكل العظمية المخبأة في مختلف الأرجاء بالاعتماد على خارطة الكنز.

ويمكن للأطفال ارتداء أزيائهم التنكرية التي اختاروها حيث سيجدون شخصياتهم المفضلة متنكّرة بأزياء من وحي الهالوين كالقراصنة، والأميرات الخيالية، والأبطال الخارقين.

إضافة إلى ذلك، يقام كل يوم خميس وجمعة وسبت عرض هالوين ترفيهي الساعة 5:15 مساءً، يتبعه عرض للأزياء التنكرية وسيحصل صاحب الزي الأكثر تميزاً على تذكرة دخول مجانية إلى ماتيل بلاي! تاون وهدية وصورة مع الديناصور المحبوب بارني.

تشكل ماتيل بلاي! تاون الوجهة الأمثل لنشاطات مليئة بالمرح خلال عيد الهالوين للأطفال بعمر 2 إلى 10 أعوام.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

https://www.playtowndubai.com/en

 

انتهى

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *