Wednesday , October 23 2024
Breaking News
Home / ARABIC / التسوق لشراء مستلزمات المدارس أصبح سهلاً مع سوق.كوم

التسوق لشراء مستلزمات المدارس أصبح سهلاً مع سوق.كوم

خصومات وصفقات على لوازم العودة للمدارس لغاية 9 سبتمبر2018 

14 أغسطس 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يسرّ سوق.كوم الإعلان عن إطلاق آلاف العروض والصفقات بمناسبة موسم العودة على المدارس للطلاب في كافة الصفوف، وذلك اعتباراً من 12 أغسطس وحتى 1 سبتمبر. استرخوا واستمتعوا بقضاء آخر أيام الإجازة الصيفية فيما تحصلون على لوازم المدرسة الأساسية بأسعار لا مثيل لها من سوق.كوم، محطتكم الأولى والمتكاملة لجميع احتياجات العودة للمدرسة.

ويمكن للطلاب والأهالى الشراء من تشكيلة ضخمة من حقائب الظهر والقرطاسية وملابس الأطفال والمراهقين، بالإضافة إلى الإلكترونيات التي تشمل الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية والطابعات – وحتى الوجبات الخفيفة والحلويات وغيرها الكثير، مباشرة عبر موقع سوق.كوم دون الحاجة للوقوف في صفوف طويلة ومواجهة الزحام. وبفضل الشحن المجاني على كافة الطلبات التي تشحن من قبل سوق.كوم بقيمة 100 درهم إماراتي فما فوق، تتاح لعملاء سوق.كوم إمكانية توصيل طلباتهم إلى منازلهم بسرعة وكفاءة. كما يمكن للعملاء شراء متطلبات المدارس مباشرةً من امازون امريكا من خلال قسم امازون العالمى المتاح على سوق.كوم.

تتضمن مجموعة سوق.كوم “العودة إلى المدارس” تشكيلة ضخمة من القرطاسية التي توفرها كبرى العلامات المرموقة. كما تتوفر منتجات العلامات الشهيرة للأزياء والرياضة لشرائها عبر سوق.كوم. ويستفيد الآباء والأمهات في الوقت ذاته من عروض متعددة على منتجات البقالة لضمان بداية صحية  لأطفالهم كل يوم.

احصلوا على كافة مستلزمات المدارس بلمسة واحدة مباشرة من الموقع الإلكتروني أو تطبيق سوق على الأجهزة المتحركة بنظامي التشغيل أندرويد أو iOS : https://deals.souq.com/ae-en/back-to-school/cc/295. اطلعوا على العروض اليومية ومفاجآت العودة للمدارس عند التسجيل الإلكتروني والاشتراك في الرسائل الإخبارية الترويجية – أو تواصلوا مع سوق عبر فيسبوك، تويتر، إنستاغرام أو سناب تشات.

About Adel

Check Also

لينكولن ستار للتطوير العقاري ذ.م.م تضع حجر الأساس لمشروعها السكني الجديد في دبي الجنوب

لينكولن ستار للتطوير العقاري ذ.م.م تضع حجر الأساس لمشروعها السكني الجديد في دبي الجنوب تبدأ …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *