Sunday , October 6 2024
Breaking News
Home / ARABIC / الموسم الثالث من حملة “مول مليونيـــر” يعلن عن استضافته لعروض فنية مثيرة لفرقة الرقص الشهيرة “بــي يـونيــك” في الوحدة مول

الموسم الثالث من حملة “مول مليونيـــر” يعلن عن استضافته لعروض فنية مثيرة لفرقة الرقص الشهيرة “بــي يـونيــك” في الوحدة مول

الموسم الثالث من حملة “مول مليونيـــر” يعلن عن استضافته لعروض فنية مثيرة لفرقة الرقص الشهيرة “بــي يـونيــك” في الوحدة مول 

أبو ظبـي:  يسرُّ شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”، بالتعاون مع شركة “فورثينج”، أن تعلن عن استضافة عرض فني مثير لفرقة الرقص الشهيرة “بـي يونيــك ؛ وذلك خلال فعاليات النسخة الثالثة من حدث التسوق القادم “مول مليونيــر”؛ حيث يُقام هذا الحدث المنتظر بشدة يوم 12 يناير في الوحدة مول بمدينة أبوظبـي؛ واعداً الجميع بقضاء ليلة ممتعة مليئة بالعروض الراقصة والاحتفالات التي لا تُنسى. 

اكتسبت فرقة الرقص الشهيرة “بـي يونيــك ؛ وهي فرقة مكونة من أربعة شبان موهوبين بشكل استثنائي؛ شهرة واسعة وإشادة كبيرة حول العالم نظراً لأدائها المبتكر وعروضها الفنية المفعمة بالحيوية والطاقة، حيث تشتهر الفرقة بأسلوبها المتفرد في الرقص المتحرك المفعم بالمرونة وبتقنياتها المذهلة في الرقص سريع الحركة، وقد نجحت الفرقة بفضل ذلك في احتلال مكانة متميزة في قائمة الـ 10 الأوائل في برامج الواقع المرموقة عالميا، مثل: برنامج “دانس بلس”، و”هوناربـاز”، و”أمريكا غوت تالنت”.

لا تقتصر حملة “مول مليونيـــر” في موسمها الثالث على التسوق والفوز بالجوائز فقط؛ بل هي تمثل أيضاً احتفاءً بالمواهب والفن والترفيه. وفي هذا الإطار، تجسد فرقة “بـي يونيــك  قمة الإبداع والابتكار في فنون الرقص، ونحن متحمسون للغاية لتقديم أدائهم المثير لجمهورنا في أبو ظبـي.  

يأتي هذا الحدث المتميز كجزء من حملة “مول مليونيـــر”، والتي أصبحت واحدة من أبرز الأحداث في المشهد الثقافي للمدينة، حيث يمكن لزوار الوحـدة مـول أن يتوقعوا ليلة مليئة بالطاقة والإبداع والرقص الاستثنائي، على نحو يُظهر سبب B Unique”شهرة فرقة “بـي يونيــك  كقوة لا يُستهان بها في عالم الرقص.  

تشمل مراكز التسوق المشاركة بحملة “مول مليونيـــر”، كلاً من: الوحدة مول، مشرف مول، الخالدية مول، الراحة مول، مزيد مول، فرسان سنترال مول، الفلاح سنترال مول، مركز مدينة زايد التجاري ومركز الذهب، حميم مول، المفرق مول في مدينة أبوظبي، بالإضافة إلى الفوعة مول، وبراري أوتلت مول في العين، والظفرة مول في الظفرة.

 

 ###

 النشرة الإعلامية/ النص الموحد لوسائل الإعلام: لاين للاستثمار والعقـارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في المدن والأسواق الجديدة.

About Adel

Check Also

ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي

    ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *