Thursday , September 19 2024
Home / ARABIC / النجمة ميساء المغربي ضيفة لعلامة نيتيف الراقية في إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2015/2016Native

النجمة ميساء المغربي ضيفة لعلامة نيتيف الراقية في إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2015/2016Native

Native وله! عشق واستحواذ! 

دبي يونيو 2015: قامت علامة نيتيف باختيارالنجمة ميساء المغربي كضيفة شرف لإطلاق مجموعتهم الجديدة والفاخرة لحقائب خريف وشتاء 15/16 والإعلان عن إطلاق خط الأحذية الجديد والخاص بالعلامة والمصنوع في إيطاليا ضمن جو مترف بالفخامة والرقي في حفل استقبال مميز بالفقرات الراقصة والترفيهية ضم لفيفاً لامعا من نجوم المجتمع والموضة كالمدونة الالكتروني آسيا، في الإمارات ودبي وذلك في منتجع الفور سيزنز في دبي.

“المرأة في نظري هيرديف للحب!

الحب كلمة ثابتة في حياتنا ومع ذلك تكون أحيانا الأكثر غموضا ومواربة ومن هنا أحسست أنه موضوع شيق ومحوري في حياتنا ليرتبط بإطلاق مجموعتنا الجديدة من الحقائب لموسم خريف وشتاء 15/16 . امرأة “نيتيف  ” متفردة بشخصيتها ورغباتها فهي ترغب بالشيء ثم تسعى للحصول عليه وببساطة تمتلكه في النهاية! إنه عالمها وإمبراطورتيها الشيقة

هي تضع نصب عينيها هدفها وهو الحصول على حقيبة “نيتيف وهنا تدخل حالة الوله والتوق للحصول عليها. تصميمها ورغبتها يسيطر عليها حتى تصبح الحقيبة حبها الحقيقي ويتعاظم حبها للحقيبة وجمالها حتى تسيطر هذه الفكرة عليها وتصبح هاجسها الوحيد وتعيش هنا امرأة نيتيف حالة الاستحواذ فقد أصبحت حقيبة نيتيف جزءا من شخصيتها وقوتها ومقياسا لما يعجبها وما تحب أن تملكه ضمن شروطها التي تفرضها هي…دون أن تضطر للتبرير واتباع القواعد والقوانين! امرأة نيتيف تسن قوانينها بنفسها وتصنع أسلوبها الخاص جدا والفاخر جدا إنها هنا لتقود لا لتتبع! “

المديرة الإبداعية للدار: راشنا مالكاني 

بروفايل العلامة Native

تتخذ “نيتيف  من مدينة دبي التي تجمع بين أصالة التراث بكل جماله والمعاصرة التي تتجلى في مواكبة الاتجاهات العالمية مقراً لها. وتتميّز علامة “نيتف  بأنها الشركة الأولى والوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بصنع منتجات راقية من الجلود الفخمة، وخاصةً الجمل. ومما يميّز كل منتج من هذه المنتجات أنه يُصنع بمهارة فائقة وتقنيات وفن متوارث من جيل إلى آخر ينتقل من نطاق المجتمع الضيق إلي رحاب الدولة الكبيرة بكل ما تمثله من قيم أصيلة مستمدة من التراث والتقاليد والمهارة الفنية العالية ودقة الصنعة والثبات الذي يستمد سماته من الأسلوب القديم في الصنع، وهذا ما يجعل الشيء الأصيل محتفظاً بقيمته وتألقه على مرّ العصور. وتتجلى هذه السمات، أو بالأحرى العناصر، في أشكال محسوسة وأذواق وأنماط متعددة.

The House of Native”

ويقف وراء بزوغ نجم هذه العلامة التجارية الزوجين مالكاني اللذين يعملان في صناعة الجلود منذ فترة طويلة. وقد قررا مؤخراً إزاحة الستار عن علامتهما التجارية “نيتف للحقائب وعرضها على العالم. كما يتم إستيراد الجلد من مورّدين مشهود لهم بالنزاهة سواءً على الصعيد المحلي أو العالمي. وتمتاز هذه الجلود بأنها مصنوعة من جلود الأبل والجلود النادرة كالثعابين والنعام والتماسيح، حيث يتم صناعة حقائب “نيتف” من هذه الجلود الفاخرة، وهي قابلة للتحلل العضوي بنسبة 100%، حيث يتم دبغ الجلود بالخضروات، ولا يتم استخدام أي معادن في هذه العملية؛ لذلك فهي خالية من الكروم. وتنقسم الحقائب إلى مجموعتين: نسائية ورجالية.

للمبيعات والطلب، تباع علامة  في محلهم الكائن في شارع جميرا البحر مقابل فندق جميرا بيتش (قريبا)-دبي، بوتيك أدور / Adore في أبو ظبي.

–  .في بولونيا / إيطاليا-  تباع  العلامة الإيطالية الراقية L’Inde Le Palais .  

– وتباع أيضا في باريس-فرنسا

Nativewww.nativedubai.com  كما توجد الكترونياً على موقع العلامة 

للمقابلات الصحفية والتسويق الرجاء التواصل مع:dima@freedomemedia.com

أو الاتصال على: +971 55 8603615، دبي – الإمارات العربية المتحدة 

راشنا مالكاني / المديرة الإبداعية للعلامة

تخرجت راشنا من كلية دلهي، حيث درست الاقتصاد والعلوم السياسة، وقد عملت مستشاراً مالياً، وحققت نجاحاً في ذلك المجال.

وبالرغم من ذلك النجاح في العمل المؤسسي، إلا أنها قررت الانضمام لزوجها (راهول) الذي سرعان ما قام بتوسعة نطاق أعماله التجاري، وتحديداً في مجال هدايا الشركات والمنتجات الترويجية. وفي هذه الأجواء وضعت راشنا قدميها في عالم الأعمال المحفوف بالتحديات. وهي تتمتع الآن بخبرة في هذا المضمار تمتد لعشرة أعوام، وتحديداً في مجال هدايا الشركات والمنتجات الترويجية؛ إلا أنها وجدت شغفها في العمل كأحد رواد العمل.

وفي العام 2007 قام الزوجان مالكاني بطرح العلامة التجارية “نيتف” التي تعدّ أول مصنع للمنتجات الجلدية الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة. وقد قرر الزوجان الانتقال للعمل في صناعة الجلود وإنتاج المنتجات  -فرنسا الجلدية ذات الجودة الرفيعة.

وقامت راشنا في العام 2010 بتعزيز تواجدها في السوق الهندي، حيث ركّزت على اكسسورات الأزياء الفاخرة. كما أنها قامت بافتتاح متجرين في مومباي؛ وهي تعتزم الانتقال بنشاطها التجاري إلى آفاق أرحب من خلال التجارة الإلكترونية خلال العام الجاري.

وقد أفضت صناعة الجلود إلى ظهور فكرة ابتكار وتصنيع منتجات جلدية طبيعية ومنتجات أزياء فخمة مصنوعة محلياً، حيث يتم استلهام التصاميم من المكان، مع إلقاء الضوء في الآن ذاته على مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة Native”في صناعة الموضة، وهو ما حثّ مالكاني على تقديم “نيتف

وتقوم راشنا شخصيا بوضع التصميم العام للحقيبة لتندمج مع رؤيتها الخاصة للعلامة وتعمل بشكل حثيث مع فريقها على التحضير لكل موسم قبل وقت طويل بهدف دعم رسالتها في جذب انتباه العالم لدبي كوجهة عالمية في Native”الموضة، وذلك من خلال منتجات جلدية رفيعة المستوى تجسّدها العلامة التجارية “نيتف

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *