Friday , October 18 2024
Home / ARABIC / انتيريرز تكشف عن أبرز ألوان وتصاميم موسم خريف وشتاء 2020

انتيريرز تكشف عن أبرز ألوان وتصاميم موسم خريف وشتاء 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2020: قدّم خبراء التصميم في انتيريرز مجموعة من النصائح لإضفاء اللمسة المثالية على المنازل خلال فصل الخريف، مع اقتراب نهاية عام 2020، إذ تشكل هذه الفترة الوقت المثالي لتجديد ديكورات المنزل مع أبرز التصاميم والألوان المناسبة للموسم الجديد. وتبرز على القائمة لفصل الخريف التدرجات الغنية والدافئة والنقشات الجريئة التي تلبي أذواق عشاق الديكور والأناقة. 

ويشكّل الأزرق الكلاسيكي أبرز خيارات الموسم الجديد، حيث يمكن استخدام الإكسسورات بتدرجات اللون الأزرق الذي تم اختياره كاللون الرسمي لعام 2020 من قبل شركة بانتون، وتبرز الوسائد ذات النقوشات الجريئة والمصابيح ذات الألوان المُتدرّجة والأعمال الفنية الكلاسيكية كخيارات مثالية لإضفاء لمسات من هذا اللون على أيّة مساحة. 

Lexington – يتوافر السعر عند الطلب 

يمكن تزيين غرفة الجلوس مع أريكة بتصميم متموج لإضفاء لمسة من الفخامة والرقي. تحمل هذه القطعة الفريدة توقيع علامة Jonathan Charles للمفروشات، وتأتي باللون الأخضر الحيوي الذي يشكل خياراً مثالياً ينسجم مع النقوشات والألوان الأخرى، فضلاً عن كونه لوناً قوياً وجريئاً لإضفاء لمسة لافتة على أيّ تصميم. 

أريكة Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب 

يعتبر اللون الرمادي الخيار الأمثل لموسم الخريف والشتاء، حيث يشكل خياراً عملياً ومناسباً لإضافة لمسة من الدفء على أي مساحة. تتألق مجموعة غرفة النوم هذه من Jonathan Charles بتصاميم جريئة وجميلة ولمسات هندسية فريدة تكتمل مع تدرجات مميزة من اللون الرمادي.

Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب

ويجسّد اللون الرملي الترابي الخيار المثالي لإضافة طابع من البساطة على أيّ تصميم، حيث يمكن تنسيقه مع تدرجات مشابهة لإضفاء لمسة من الدفء والرصانة على الغرفة، أو استخدام تدرجات غنية كاللون الذهبي للمزيد من الفخامة والتألق، مما يضمن في الحالتين إضفاء لمسة من الأناقة المميزة على أيّة مساحة.

Jonathan Charles – يتوافر السعر عند الطلب 

يعكس اللون الأصفر النابض أجواء فصل الخريف، حيث يمكن اختيار هذا اللون وتنسيقه مع ألوان محايدة بتدرجات الرمادي أو الأزرق الداكن. وتشكّل أريكة Fama  الخيار المثالي لهذا الموسم بفضل تدرجاتها الغنية والغامقة التي تناسب أيّ غرفة جلوس. 

أريكة Fama – يتوافر السعر عند الطلب

ويمكن تسوق التصاميم وشراؤها من خلال زيارة أقرب متجر لعلامة انتريريز، أو تسجيل الطلبات عبر الاتصال على المتجر أو زيارة صفحتنا على إنستاجرام: https://www.instagram.com/interiorsuae/

للاطّلاع على الكتالوج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://interiorsfurniture.com/e-catalogue/

-انتهى-

About Adel

Check Also

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات التشكيلة الجديدة تحتفي بقوة الشخصية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *