Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / بيع وحدات سمانا ويفز بالكامل بقيمة 165 مليون درهم في أسبوعين، مما يدل على ثقة المستثمرين

بيع وحدات سمانا ويفز بالكامل بقيمة 165 مليون درهم في أسبوعين، مما يدل على ثقة المستثمرين

أبرز العناوين:-

  1. بيع الوحدات في فترة قصيرة دليل واضح على ثقة المستثمرين
  2. برج يتكون طابق أرضي + 3 بديوم + 23 طابق، ويتألف من 213 شقة
  3. احتلت سمانا مكانة تتميز بتوسط الفخامة وأسلوب المنتجع، وظهرت حاجة ملحة في أوقات الكوارث البيئية الناتجة عن كوفيد-19

(دبي)، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2022:

أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الأعلى تصنيفًا في دبي، اليوم عن بيع وحدات مشروعها سمانا ويفز بقيمته 165 مليون درهمًا في غضون 14 يومًا، حيث جرى إطلاق المشروع السكني الفاخر الكائن في قرية جميرا الدائرية بتاريخ 12 مارس 2022. يفيد المطور إن بيع وحدات المشروع بالكامل خلال فترة قصيرة هو دليل واضح على ثقة المستثمرين في عقارات سمانا.

يمتد مشروع سمانا ويفز على مساحة 155000 قدم مربع، وهو عبارة عن بناية تتكون من طابق أرضي + 3 بديوم + 23 طابق، ويتألف من 213 شقة وهي استوديوهات واستوديوهات مع حمامات سباحة وغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق بغرفتي نوم مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفتي نوم مع مسبح. ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع في أبريل 2022 ويتم إنجازها في الربع الأول من عام 2025.

أفاد السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلًا “في سمانا ويفز، نركز على شريحة المستثمرين من الفئة المتوسطة الفاخرة التي تنطلق من الأسواق المحلية والأسواق الدولية. وفي الجزء الخلفي من العقارات الصديقة للمستثمرين والمقدمة من سمانا للتطوير العقاري في المواقع الرئيسية في دبي، تلقت سمانا ويفز استجابة كبيرة من المستثمرين عند بدأ عملية البيع قبل أسبوعين. في سوق دبي شديد التنافسية، يتعين علينا جميعًا تصميم شيء مختلف عن باقي المطورين. فلقد نجحنا في حيازة مكانة ذات مستوى متوسط من الرفاهية وأسلوب المنتجع – وهي حاجة ملحة في أوقات الكوارث البيئية الناجمة عن كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك، يضمن قطاع العقارات المُنظم تنظيمًا صارمًا حماية الاستثمارات بمعرفة حكومة دبي”.

الاستثمار الآمن

تُعد مدينة دبي، من بين أكثر المدن أمانًا في العالم، فهي واحدة من مراكز التجارة الدولية والسفر، وتواصل المدينة الحضرية تعزيز مكانتها من خلال إطلاق المشاريع الضخمة، على سبيل المثال معرض إكسبو 2020، ويتراوح معدل العائد السنوي للاستثمار في دبي من 8٪ إلى 10٪. ويعتبر سوق العقارات في دبي، على وجه التحديد، أحد الخيارات المثالية للاستثمار فيها، وذلك لأن دبي تمنح مستثمريها أعلى عائد إيجاري مقارنة ببقية المدن العالمية بالإضافة إلى ضمان زيادة رأس المال في بلد معفى من الضرائب.

إن مشروع سمانا ويفز فرصة عالية العائدات في دائرة قرية جميرا، ويقع بين الطريقين السريعين الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة – شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل – وعلى مقربة من مطار آل مكتوم الدولي والمستشفيات والمدارس والمراكز والمناطق التجارية.

مع خيار الدفع المقدم بواقع 10٪ عند الحجز، ثم دفع باقي المبلغ على 65 شهرًا بواقع 1٪ فقط، و10٪ في الشهر السادس، و10٪ في الشهر الثاني عشر و10٪ في الشهر الثامن عشر، لذلك تجعل خطة السداد المرنة لشراء الوحدات خيارًا ممتازًا لمن يتطلعون إلى الانتقال من المنازل المستأجرة إلى امتلاك منازل في دبي. ومن المقرر أن تكتمل سمانا ويفز في الربع الأول من عام 2025. وتبدأ أسعار الشقق من 449.000 درهم.

بالإضافة إلى خطة السداد المرنة والعقارات ذات العائد المرتفع، يعزز توفير سمانا للتطوير العقاري للتمويل بنسبة 50٪ للمشترين من ثقة المستثمرين في أصولها العقارية.

مميزات المنطقة 

يجسد تصميم سمانا ويفز مميزات المنطقة، حيث يمثل “الماء” عنصرًا أساسيًا، كما تعتبر توفير كمية كبيرة من المساحات الخضراء ميزة رئيسية أخرى. وتشمل وسائل الراحة مسبحًا رئيسيًا يحيطه مسطحات مائية متدرجة ومنصة سباحة فاخرة وكبيرة للترفيه وحمام سباحة للأطفال وحمامات سباحة خاصة في الشقق ونادي صحي مع جميع المرافق وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال وجاكوزي وغرفة بخار وخدمة صف السيارات وأفراد أمن على مدار 24 ساعة.

البيئة وكفاءة الطاقة

تعمل الأجهزة الموفرة للطاقة والمعروفة عالميًا والصديقة للبيئة في المطبخ على توفير استهلاك الطاقة، وتضمن تجهيزات المطبخ من العلامات التجارية المشهورة عالميًا ، على سبيل المثال أجهزة تيكا الألمانية، المتانة وبالتالي توفير تكاليف صيانة الأجهزة.

في مطلع هذا العام، أعلنت سمانا للتطوير العقاري عن ثلاثة مشاريع جديدة، بما في ذلك مشروع سمانا ويفز. وتبلغ القيمة الإجمالية للمشاريع الثلاثة، سمانا جولف أفينيو2 وسمانا بارك فيوز وسمانا، 405 مليون درهم (110 مليون دولار أمريكي) وتقع في منطقة أرجان ومدينة دبي للاستوديوهات وقرية جميرا الدائرية.

وفي فبراير من العام الماضي، سلمت شركة سمانا للتطوير العقاري مشروع سمانا جرينز الذي يقع في أرجان بقيمة 75 مليون درهم.

— نهاية البيان –

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *