Friday , October 18 2024
Home / ARABIC / تجربة طعام مميزة في الساعات المتأخرة مع خصم 20% في “دينيز دينر”

تجربة طعام مميزة في الساعات المتأخرة مع خصم 20% في “دينيز دينر”

تجربة طعام مميزة في الساعات المتأخرة مع خصم 20% في “دينيز دينر”

سيحصل الزوار على خصم بنسبة 20% على طلبات ساعات الليل المتأخرة سواء داخل المطعم أو عبر الطلب عن طريق تطبيق “نون”

يمكن للزوار أيضًا ارتداء ملابس النوم والحصول على “بان كيك” التوت المجانية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2024: يدعو مطعم دينيز دينر عشاق السهر لتلبية رغباتهم بعد منتصف الليل بدءًا من 18 أكتوبر لغاية 24 نوفمبر، كما سيتمكن الزوار الذين يفضلون تناول الطعام في منازلهم الاستفادة من نفس الخصم، والذي يُطبق تلقائيًا على جميع الطلبات التي يتم تقديمها عبر خدمة توصيل “نون” خلال تلك الساعات.

مطعم دينيز المعروف بجوه الدافئ والترحيبي، يدعو عشاق السهر في المدينة للاستمتاع بالوجبات الليلية الشهية، وتشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من الأطباق مثل البان كيك، واللحم المقدد المقرمش، وبرجر أنجوس الطري، والميلك شيك وغيرها الكثير، فقد تم تصميم هذا العرض ليلبي احتياجات مجموعة واسعة من الزبائن، سواء كانوا قادمين من سهرة خارجية أو يشعرون برغبة في تناول وجبتهم المفضلة في ساعات الليل المتأخرة.

بالإضافة لما سبق،عروض مطعم دينيز المميزة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث سيحصل كل من يدخل المطعم مرتديًا ملابس النوم على مفاجأة إضافية وهي طبق بان كيك التوت الشهي مما يجعلها الطريقة المثالية لتلبية رغبات منتصف الليل وتحويل هذه الزيارة العادية إلى تجربة لامثيل لها.

يعتبر دينيز الوجهة المثالية للأصدقاء والعائلات التي ترغب بالاجتماع ومشاركة لحظات مميزة. ويسري الخصم يوميًا من منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحًا في أفرع مطعم دينيز في مركز الغرير، وشارع الشيخ زايد، وأبوظبي مول.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقع مطعم دينيزDenny’s – Home (dennysdinerme.ae) .

 

-انتهى-

عن شركة دينيز

تُعد شركة دينيز من الشركات الرائدة في مجال الامتيازات، حيث تدير علامة دينيز، والتي تُعتبر واحدة من أكبر سلاسل المطاعم الأمريكية ذات الخدمة الكاملة، حتى 29 يونيو 2022، كان لدى دينيز 1,631 مطعماً مفوّضاً، مرخصاً، ومملوكاً حول العالم، بما في ذلك 154 مطعماً في كندا، بورتو ريكو، المكسيك، الفلبين، نيوزيلندا، هندوراس، الإمارات العربية المتحدة، كوستاريكا، غوام، غواتيمالا، السلفادور، إندونيسيا، والمملكة المتحدة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول دينيز في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الأخبار والإعلانات، يُمكنك زيارة موقع دينيز أو متابعة حسابات العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، إنستغرام، أو تيك توك.

About Adel

Check Also

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات التشكيلة الجديدة تحتفي بقوة الشخصية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *