Wednesday , September 25 2024
Home / ARABIC / تسيطر مجموعة كينج للضيافة على مشهد الطعام في الإمارات العربية المتحدة بثلاثة مفاهيم طهي فريدة

تسيطر مجموعة كينج للضيافة على مشهد الطعام في الإمارات العربية المتحدة بثلاثة مفاهيم طهي فريدة

تسيطر مجموعة كينج للضيافة على مشهد الطعام في الإمارات العربية المتحدة بثلاثة مفاهيم طهي فريدة

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة:25 سبتمبر 2024 

بصفتها رائدة في صناعة الضيافة المزدهرة في الإمارات العربية لمتحدة، تعيد مجموعة كينج للضيافة تعريف تجربة الطعام من خلال ثلاث علامات تجارية متميزة في مجال الطهي. من المطبخ الهندي الغني بالأطباق النباتية المبتكرة، والمزيج الجريء بين المأكولات الصينية والهندية، تلبي هذه العروض مجموعة واسعة من عشاق الطعام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. 

يقدم مطعم تشاينا كينج مزيجًا بين أفضل المأكولات الصينية والهندية، مما يوفر تجربة طعام فريدة. من أطباق النودلز الحارة على بطريقة الهاكا إلى أطباق مانتشوريان الغنية بالنكهات، أصبح تشاينا كينج المطعم المفضل لعشاق الطعام الذين يفضلون النكهات الجريئة واللذيذة. بفضل قائمة تشاينا كينج الإبداعية وقدرتها على مزج مطبخين محبوبين، يعتبر المطعم وجهة رئيسية لعشاق الطعام في دبي والذين يبحثون عن تجربة طهي مميزة. 

يقول السيد فيكي إم سيثي، المدير العام لمجموعة كينج للضيافة ] لقد استفدنا من ثقافة الطعام الغنية في دبي لإنشاء قائمة طعام مدمجة تجمع بين أفضل عناصر المطبخ الصيني والهندي، مما يقدم شيئاً فريدًا حقًا[. 

مع تزايد الطلب على الوجبات الصحية والنباتية، يقدم مطعم بنجاب باي أمريتسار لمسة جديدة على المأكولات النباتية. متخصص في الأطباق التي تنافس الوجبات غير النباتية من حيث النكهة والثراء، يتمتع هذا المطعم النباتي الخالص شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. من الخضروات التندورية إلى الكاري الكريمي، يعيد مطعم بنجاب باي أمريتسار تعريف كيفية تصور تناول الطعام النباتي.

يقول السيد سيثي، ]كان هدفنا هو إظهار ثراء وتنوع المطبخ النباتي، مع التأكد من أن كل طبق يكون مرضيًا مثل نظيره غير النباتي[. 

تأسس مطعم أمريتسار في تايلاند عام 2018، وأصبح من الأماكن الأساسية لمحبي الطعام الهندي الشمالي الأصيل. يُعرف المطعم بأطباقه البنجابية التقليدية، مثل الكاري الغني، والنان بالزبدة، والمأكولات المشوية في التندوري. وقد توسع المطعم سريعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يستمر المطعم في الحفاظ على معايير الجودة والأصالة التي أتقنتها مجموعة كينج للضيافة على مدار 52 عامًا من الخبرة. 

بفضل سنوات من الخبرة، تواصل مجموعة كينج للضيافة وضع معايير جديدة في مشهد تناول الطعام في الإمارات العربية المتحدة. تقدم علاماتها التجارية الثلاث المميزة تشاينا كينج، وبنجاب باي أمريتسار، ومطعم أمريتسار تجارب طعام متنوعة تلبي جميع الأذواق، بدءاً من محبي الطعام المدمج والنباتيين، وصولاً إلى أولئك الذين يبحثون عن نكهات شمال الهند الأصيلة.

بدعم من فريق يضم أكثر من 550 متخصصًا، تظل مجموعة كينج للضيافة ملتزمة بتقديم الجودة والابتكار وتجارب تناول لطعام الاستثنائية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. 

التزام مجموعة كينج للضيافة بالابتكار في الطهي يتجاوز عروض مطاعمها. تقوم الشركة باستمرار بالاستثمار في أحدث تقنيات المطبخ وتدريب الموظفين لضمان أن كل تجربة تناول طعام تلتزم بأعلى معايير الجودة والاتساق. ينعكس هذا الالتزام بالتميز ليس فقط في نكهة أطباقها، ولكن أيضاً في بيئة تناول الطعام العامة، التي تم تصميمها لتوفير تجربة لا تُنسى لكل ضيف.

وتتطلع مجموعة كينج للضيافة لتوسيع وجودها بشكل أكبر داخل الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي. ومع التركيز على الحفاظ على القيم الأساسية للجودة والأبداع ورضا العملاء، تستعد مجموعة كينج للضيافة لمواصلة مسار نموها. وتظل المجموعة ملتزمة باستكشاف اتجاهات وفرص الطه الجديدة، مما يضمن أن تظل علاماتها التجارية في طليعة صناعة الضيافة. 

ينتهي 

مجموعة كينج للضيافة هي علامة تجارية دولية في مجال الضيافة مقرها الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في خدمات الطعام والتجزئة حيث تصنع الفارق. على مدار أكثر من 52 عام أتقنت مجموعة كينج للضيافة فن خدمات الطعام. مع إعطاء الأولوية للجودة على الكمية، يعمل الموظفون بشكل متفانً لتقديم تجربة طعام مثالية للعملاء. 

بدأت مجموعة كينج للضيافة رحلتها في عام 1970 في الهند. كان شغف الرئيس التنفيذي مانجيت سينغ بالطعام ورؤيته لإمبراطورية غذائية قوية أساساً للنجاح الذي تحقق اليوم. توسعت الشركة إلى دبي في عام 2010 مع إطلاق كلتشا كينج، وامتدت لتشمل 13 فرعًا في الإمارات العربية المتحدة وتظف 350 موظفًا بحلول عام 2016. تم بيع كلشا كينج في عام 2017 لشركة واكيرا للاستثمارات مقابل 28 مليون درهم. 

تحت قيادة المدير فيكي إم سيثي، توسع المشروع أكثر من تأسيس مطعم أمريتسار في تايلاند في عام 2018. وفي غضون 6 سنوات فقط، أطلقت مجموعة كينج للضيافة 12 مطعم تحت ثلاث علامات تجارية أمريتسار، وبنجاب أمريتسار، وتشينا كينج – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتايلاند، وتوظف فريقًا من 550 متخصصًا. 

تشمل مجموعة كينج للضيافة العلامة التجارية بنجاب التي تقدم تجربة نباتية خالصة ويقدم مجموعة متنوعة من العروض الطهو. يُعد بنجاب مطعمًا متعدد المأكولات يلبي أذواق متعددة، ويتميز بالحلويات الهندية، وخدمة تقديم الطعام في الخارج، وخدمات لجميع المناسبات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. 

About Adel

Check Also

تعاونية الاتحاد تتعاون مع شركة الرمز كابيتال لتوفير خدمات تداول الأسهم للمساهمين

  تعاونية الاتحاد تتعاون مع شركة الرمز كابيتال لتوفير خدمات تداول الأسهم للمساهمين الإمارات العربية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *