Thursday , September 19 2024
Home / ARABIC / تهدف “إكسبريس موني” للحد من تكاليف التحويلات للعملاء في برنامجها المكافآت الجديد

تهدف “إكسبريس موني” للحد من تكاليف التحويلات للعملاء في برنامجها المكافآت الجديد

العلامه  التجارية الوحيدة لتحويل الاموال في الامارات العربية المتحدة التي توفر خيار استرداد النقود “كاش باك” المضمون مع كل معاملة ~ ~ يبدأ استرداد النقود من 5 درهم على المعاملة الاولى ~

دبي، 19 أغسطس 2015: أعلنت اليوم شركة “إكسبريس موني“؛ أحد أكثر العلامات التجارية العالمية التي يمكن الاعتماد عليها في مجال تحويل الاموال، عن إطلاق برنامج رائد “برنامج مكافآت إكسبرس موني”، والذي يوفر للعملاء خيار مضمون لاسترداد النقود عن كل معاملة يجرونها عبر شركة “إكسبرس موني”. لطالما كان التعامل مع شركة إكسبريس موني يأتي في أولوية العملاء، ولذلك لم يكن مفاجئا أن تطلق العلامة التجارية هذا البرنامج الفريد والذي سيعود بالنفع على العملاء على نطاق واسع. من خلال هذا البرنامج، تساهم شركة “إكسبرس موني” أيضا في تحقيق الهدف المنشود لقطاع التحويلات المالية وهو تقليل تكاليف المعاملات، من خلال ضمان خفض الرسوم التي يتكبدها أصحاب الحوالات لارسال الاموال إلى أحبائهم في الوطن.

يحظى العملاء الذين يُسجلون بالبرنامج بميزة فورية وهي استرداد 5 دراهم عن طريق خيار “استرداد النقود” عند إجراء أول معاملة، ومن ثم يستمرون في استرداد 2 درهم على جميع المعامالت اللاحقة.

وفي أثناء المؤتمر الصحفي للكشف عن البرنامج؛ قال السيد سودهيش جيريان، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة “إكسبريس موني”: “نحن نعتقد أن هذه الخطوة هي صناعة في المقام الاول – ما قمنا به هو الجمع بين برنامج المكافآت وسبب خفض تكاليف التحويلات بالنسبة للعملاء. ونحن إذ نقوم بهذه الخطوة فإننا نكرر مرارا وتكرارا التزامنا للمساهمة في هذا الطرح، وأن “برنامج مكافآت إكسبرس موني” هو انعكاس لسعينا في هذا الاتجاه”.

وأضاف قائلا: “لقد كانت مصلحة العملاء دائما على رأس أولوياتنا، وهذا البرنامج هو بمثابة العرفان والشكر لعملائنا على دعمهم المستمر، من خلال تقديم المزيد من المنافع مع كل معاملة يقومون بها”

. بلااضافة إلى خيار “استرداد النقوم” بقيمة 5 درهم على المعاملة الاولى و2 درهم على جميع المعاملات اللاحقة، يتضمن البرنامج أيضا نظام لدعوة الاصدقاء؛ حيث يمكن للعملاء المسجلين دعوة أصدقائهم للاستفادة من البرنامج ومن ثم استرداد 1 درهم في كل مرة يجري فيها الاصدقاء معاملاتهم؛ بحيث يمكن للعديد من الاصدقاء دعوة أصدقاء أخرين للمشاركة بالبرنامج في حين يستمر عملائنا في حصد المكافآت. كما سيحظى العملاء بفرصة مضاعفة للفوز بالعروض الترويجية والمسابقات التي تستضيفها شركة “إكسبرس موني”.ولمعرفة المزيد عن فوائد هذاالبرنامج www.xpressmoney.com/rewardsتفضل بزيارة الرابط التالي.

يمكن للعملاء استرداد النقود بمجرد وصول الرصيد في بطاقة المكافآت لـ 10 درهم، دون وجود حد اقصى لعملية الاسترجاع. على سبيل المثال، عند قيام أحد العملاء بإرسال الاموال إلى الهند بحيث بلغ الحد الاقصى للنقود التي يتم مجانا، حيث أن رسوم استردادها 20 درهم ضمن بطاقة مكافآت “إكسبرس موني”؛ عندئذ يمكن لهذا العميل تحويل الاموال التحويل الى الهند هي 15 درهم، بينما يحتفظ بالـ 5 درهم اضافية في رصيد البطاقة. يُمكن للعملاء التسجيل في البرنامج واستلام بطاقاتهم لدى أي وكيل من وكلاء “إكسبريس موني” المنتشرة في دولة الامارات العربية المتحدة عند إظهار بطاقة إثبات هوية سارية.

وأضاف السيد جيريان: “نحن على ثقة بأن هذا البرنامج هو إضافة قيمة كبيرة، وأن عملائنا سينظرون لهذا الامر بأنه خطوة إيجابية وكذلك الحال بالنسبة للصناعة ككل. ورغم أن “بطاقة مكافآت إكسبرس موني” توفر خيار إسترداد النقود، لكن سقف طموحاتنا ال يتوقف عند هذا الحد. ونحن نعمل مع مختلف الشركاء لتقديم باقة من العروض ذات القيمة من خلال البطاقة سواء كان ذلك خصومات أو عروض ترويجية أخرى”. –

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *