Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / جاشنمال هوم آند ترافل يطرح تشكيلاته الأنيقة من الأواني والإكسسوارات لموسم خريف شتاء 2019

جاشنمال هوم آند ترافل يطرح تشكيلاته الأنيقة من الأواني والإكسسوارات لموسم خريف شتاء 2019

أعلن ’جاشنمال هوم آند ترافل‘، متجر الإكسسوارات والتجهيزات المنزلية الراقي، عن إطلاق تشكيلات موسم خريف وشتاء من المنتجات المميزة التي تضفي لمساتٍ أنيقة على المنازل خلال الموسم الجديد وما يرافقه من لقاءات احتفالية مميزة. وبدءً من أدوات المائدة إلى مستلزمات الديكور، تبرز تأثيرات اللون الذهبي والتصاميم الدقيقة والخزفيات الفاخرة واللمسات الدافئة بألوان الزمردي والبني والأزرق الداكن لتمنح تشكيلات المتجر لمسةً من الفخامة.

مجموعة EICI
توحي تشكيلة EICI الفاخرة والمصممة من الخزف الأبيض الأنيق والنحاس الذهبي بطابع جريء يضفي مزيداً من التميز على طاولة المائدة. وتتزين جميع قطع التشكيلة بتخريمات صفراء معقدة تعكس تألقاً ذهبياً مميزاً. ومع خياراتها المتنوعة من حاملات الحلوى وحاملات الشموع وزبادي الضيافة والصواني والألواح المميزة، تجسد هذه التشكيلة خياراً متألقاً يضفي حيويةً على المكان.

حامل حلوى EICI مع قاعدة مزخرفة – 375 درهم إماراتي
زبدية ضيافة EICI مع قاعدة مزخرفة – 525 درهم إماراتي
حامل شموع مزخرفة EICI – حجم صغير 195 درهم إماراتي، حجم كبير 245 درهم إماراتي
صينية EICI مع مقابض مزخرفة – 275 درهم إماراتي

تتميز هذه الجرار بلمسات خريفية دافئة تزيّن أي مساحة وزاوية في المنزل؛ حيث تتألف من قاعدة زجاجية مع تدرجات لألوان العقيق التي تنسجم مع تموّجات ريش الطاووس، وغطاء ذهبي مزخرف وأنيق من الألمنيوم. وهي تشكل إكسسوارات جريئة تمنح المنزل لمسةً من الجاذبية.

جرّة EICI من النحاس مع غطاء مزخرف – حجم صغير 255 درهم إماراتي، حجم كبير 395 درهم إماراتي

مجموعة PORLAND
تترك الألوان الخريفية والزخارف الأنيقة لمستها الفريدة على تشكيلة أدوات المائدة PORLAND بألوان الفيروزي والذهبي، ما يجعلها مثالية للولائم الفاخرة والمناسبات المميزة. وتكتمل جاذبية مائدة الطعام مع مجموعة الإكسسوارات الذهبية وقطع الزينة الفريدة. ومع هذه التشكيلة الأنيقة من قطع المائدة التي تناسب كافة المناسبات، ستترك اللقاءات انطباعاً رائعاً لدى الضيوف.

مجموعة Porland مكونة من 86 قطعة باللون الذهبي والفيروزي – 4,745 درهم إماراتي.

وإضافة إلى اتجاهات التصميم السائدة، تستوحي مجموعة Porland Legacy النحاسية سحرها من القطع الكلاسيكية التي لطالما تميزت في عالم الفنون والعمارة والمنسوجات. كما يتناغم التصميم الكلاسيكي والهادئ للقطع مع المنزل العصري والراقي ويمنحه أناقة استثنائية.

مجموعة Porland Legacy النحاسية – من 85 درهم إماراتي حتى 195 درهم إماراتي.

مجموعة NAKKASH
تعتبر مجموعة صواني NAKKASH ذات التصميم الرائع مثاليةً لتقديم ضيافة راقية للزوّار. وسواء تم استخدامها أمام الضيوف أو كأدوات زينة مميزة، تبرز هذه الصواني المعدنية كخيارات جريئة مع مرآتها العاكسة وألوانها الذهبية وأبعادها غير المتناظرة. ستبدو المشروبات والحلويات والوجبات الخفيفة شهيةً أكثر عند تقديمها في هذه التشكيلات الذهبية.

صينية Nakkash Lauren المعدنية مع قاعدة مرآة ذهبية (14×14) – 35 درهم إماراتي
صينية Nakkash Lauren المعدنية (37×27) – 145درهم إماراتي
صينية Nakkash المعدنية مع مرآة (26×44) – 375درهم إماراتي

مجموعة DANKOTUWA
تُستوحى قطع المائدة الأنيقة هذه تفاصيلها من عالم الموضة الراقية؛ حيث تحمل كل من تشكيلة Dankotuwa Farida وDankotuwa Rubella Gold مزيجاً من الطبعات والزخارف الشبيهة بتطريزات الملابس مع لمسات ناعمة تعزز تناغم القطع مع بعضها.

مجموعة أدوات المائدة الذهبية Gold Dankotuwa Rubella مكونة من 59 قطعة – 3,045 درهم إماراتي.

مجموعة أدوات المائدة Dankotuwa Farida من 59 قطعة – 2,875 درهم إماراتي.

تتوافر تشكيلات ’جاشنمال هوم آند ترافل‘ لموسم خريف وشتاء 2019 الآن في جميع متاجر الإمارات العربية المتحدة، من ضمنها دبي وأبوظبي. يعرض المتجر كافة المستلزمات المنزلية، بما فيها إكسسوارات السفر وأواني الطهو وبيّاضات غرف النوم والحمام والهدايا. ويقدم لزواره أكثر من 100 علامة تجارية عالمية مثل ’كينوود‘ و’ديلونجي‘ و’فسلر‘ و’دلسي‘، ما يجعله وجهة تسوق مثالية لكافة معدات الرحلات وتجهيزات المنزل.

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *