Monday , October 28 2024
Home / ARABIC / دانوب هوم ترتقي بروعة المنازل مع كتيّب تصاميم ديكور رمضانية حصرية

دانوب هوم ترتقي بروعة المنازل مع كتيّب تصاميم ديكور رمضانية حصرية

يعود شهر رمضان المبارك ليقرع أبوابنا من جديد، فيما تستعد ’دانوب هوم‘ لإضفاء طابع احتفالي خاص على منازلكم عبر إطلاق كتيّبها الحصري لتصاميم الديكور في 25 أبريل 2018 في صالتها بشارع الشيخ زايد. وتستمد التشكيلة الجديدة إلهامها من فكرة احتفالية تحول منازلكم إلى مجلس رمضاني يبهر الضيوف.

ويلهم الكتيّب المكون من 91 صفحة، توجهات تصميمية جديدة، كما ويوفر منتجات استثنائية بأسعار معقولة، مع ما يقارب 100 إطلالة ونمط لتجديد أسلوب المنزل بطريقة ملهمة وجميلة. وتتألق المنتجات بتشكيلة ألوان ملكية تتدرج بين الأرجواني والأبيض والفضي والذهبي، وعدد من الألوان الزاهية الأخرى التي تضفي على منازلكم جمالاً وألقاً لا يوصف.

وفي إطار تعليقه على إطلاق الكتيّب، قال السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “نحن مسرورون بالإعلان عن إطلاق كتيّبنا الجديد لتصاميم الديكور في كافة متاجر ’دانوب هوم‘. ويتسم الكتيّب الجديد بالإلهام، والغنى بالمعلومات، وامتلاك أوصاف مفصلة عن المنتجات. قمنا بتأمين المنتجات من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بشهر رمضان، وضمان توفير تجربة تبضع فريدة تواكب الموسم والأذواق وبأسعار مناسبة. وتتألق التشكيلة بمفروشات رائعة لغرف الطعام والنوم، وعدد من الإكسسوارات الخاصة مثل المصابيح والفوانيس والوسائد والسجاد والستائر الخشبية وغيرها؛ والكفيلة بإضفاء المزيد من الأناقة والأصالة”.

وأضاف: “تعتبر خدمات التصميم الداخلي المجانية من الخواص المتميزة الأخرى في ’دانوب هوم‘، حيث يمكن الحصول عليها ببساطة في كافة المتاجر عبر جلب مخططات المنزل؛ مما يتيح للعملاء حرية التحقق من ملاءمة المنتجات ضمن مساحاتهم الخاصة قبل إتمام عملية الشراء. لذلك، ندعوكم جميعاً لزيارتنا واختبار التشكيلات الجديدة لمنتجاتنا المصممة حصرياً لتلائم كافة الأذواق”.

وقال سيد حبيب، مدير عام تطوير الأعمال لدى ’دانوب هوم‘: “أجرينا بحثاً شاملاً قبل اختيار المنتجات للتأكد من حصولكم على مجموعة منتجات عالية الجودة ومن كافة أرجاء العالم. ويتضمن كتيّبنا كل ما يحتاجه أي شخص في منزله خلال شهر رمضان المبارك القادم، من القطع ذات التصاميم الملهمة إلى المفروشات الفاخرة ونصائح التصميم التي تعكس احتياجات وتفضيلات المستهلكين”.

استعدوا في رمضان المقبل لإضافة لمسات احتفالية لطيفة على مختلف زوايا منزلكم، واستكشفوا بعض الأفكار الفريدة عن كيفية تزيين المساحات الخاصة بكم لتجعل كل قلب ينبض بالسعادة. دللوا أنفسكم ببعض الخلوات المريحة مع حلول منزلية متكاملة تحت سقف واحد مع ’دانوب هوم‘.

About Adel

Check Also

“تي سي إل” توسع شراكتها مع “أكتيفجن” لإطلاق “كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 6” وتعزيز تجربة اللعب للاعبين حول العالم

“تي سي إل” توسع شراكتها مع “أكتيفجن” لإطلاق “كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 6” وتعزيز …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *