Saturday , September 21 2024
Home / ARABIC / دبي تقدم باقة من تشكيلات الأزياء الأنيقة والعروض الحصرية لموسم خريف وشتاء 2020

دبي تقدم باقة من تشكيلات الأزياء الأنيقة والعروض الحصرية لموسم خريف وشتاء 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2020: تستقبل دبي موسم خريف وشتاء هذا العام مع مجموعة متميزة من العروض الترويجية والتخفيضات الخاصة والتشكيلات محدودة الإصدار، لمنح زوارها وسكانها وجهة مثالية للتسوق والسياحة وأسلوب الحياة على مدار العام. 

وتستمر الفعالية الخاصة على مدار أسبوعين من 2 وحتى 12 أكتوبر، لتتيح للمتسوقين والعائلات من دبي وخارجها الاستمتاع بعروض التسوق الواسعة في أنحاء الإمارة.

 

التخفيضات والعروض الترويجية

  • يطلق مول الإمارات النسخة الحادية عشر من حدث “عالم من الأزياء” ضمن موسم أزياء خريف/شتاء هذا العام والذي سيقام من 13 إلى 17 أكتوبر. ويتضمن الحدث مجموعة من التجارب الرائعة، وفعاليات افتراضية بحضور رواد مجال الأزياء، والمعارض الفنية، وعروض الأزياء، وحفل جائزة المرأة العربية السنوي. سيبهر حدث “عالم من الأزياء” زوار المول من خلال دمج الموضة والجمال والفن وتقديم عروض لأحدث الصيحات والإطلالات من أكبر العلامات التجارية في العالم والمصممين الإقليميين الرائدين.

  • يقدم متجر ساكور براذرز تخفيضات على تشكيلة واسعة من أحذية الأطفال والكبار خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى إطلاق تشكيلته الجديدة لنهاية العام، حيث سيتيح متجر ساكور كيدز تخفيضات منتصف الموسم بقيمة نصف السعر، بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات الكبرى على تشكيلة العلامة للكبار. يتوفر العرض حصراً في متاجر العلامة في مول الإمارات ودبي مول، وتتوفر أيضاً تشكيلة خاصة ذات إصدار محدود في هذه المتاجر.
  • يكشف متجر ليفيل شوز في دبي مول عن تشكيلة لاكوست الحصرية الجديدة من الأحذية الرياضية، حيث تشكل تصاميم العلامة الجديدة من الأحذية الرياضية والأنيقة خياراً مثالياً لعشاق الأحذية الأنيقة هذا الموسم. كما سيحظى ثلاثة متسوقين محظوظين بفرصة الدخول في سحب للفوز بقبعة خاصة تحمل توقيع أسطورة التنس نوفاك جوكوفيتش، بالإضافة إلى مضرب لتنس الطاولة ومنشفة من علامة لاكوست، وذلك عند شرائهم لأحذية لاكوست الرياضية الجديدة.
  • وتستضيف متاجر مجموعة ريفولي في دبي، بما في ذلك ريفولي آي زون وساعة الصفوة، عروض جوائز ريفولي التي تقدم للعملاء أفضل الأسعار، بالإضافة إلى قسائم هدايا مميزة مع كل عملية شراء من تشكيلة محددة من النظارات والساعات المتوفرة في المتجر، مما يشكّل عرضاً مثالياً لاستقبال موسم خريف وشتاء 2020.
  • وتقدم متاجر لوكسيتان في مراكز التسوق في دبي عرض تسوق واربح، لتتيح للمتسوقين الفوز بأحدث تشكيلات العلامة من أحمر الشفاه، بما في ذلك تشكيلة اللون الأحمر القاني الجديدة والتي تم تصميمها بالتعاون مع الفاشينستا يلدا جول شريفي، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من مستحضرات التجميل وغيرها الكثير.
  • ويقدم متجر ليفيل شوز الشهير للأحذية في دبي مول خدمة تصميم الأحذية حسب الطلب وتجديد مظهرها لموسم خريف وشتاء 2020، حيث يتيح المتجر كافة الخدمات المخصصة مثل الختم الحراري والنقش بالليزر وتقنيات الضغط الحراري، مما يتيح فرصة مثالية للمتسوقين لإضفاء لمسة شخصية على الأحذية الرياضية الجديدة أو أحذية الكعب أو الأحذية الطويلة أو أي حذاء يتم شراؤه من المتجر، وذلك بمساعدة ثلاثة فنانين متوفرين على الدوام لتنفيذ التصاميم المرغوبة.
  • كما يطلق متجر ليفيل شوز تشكيلة حصرية “Conscious Collective” لموسم الخريف والشتاء، وهي عبارة عن مجموعة من الأحذية الرياضية الصديقة للبيئة بتوقيع أشهر العلامات والمصممين على مستوى العالم، والتي يتم إنتاجها وفق نهج أخلاقي خلال جميع عمليات البحث والتطوير وتأمين المواد والتعبئة والتغليف. وتضم التشكيلة علامات تجارية مثل كارلوتا راي، وهاوس أوف باليرينا، وستيلا مكارتني، وإي كولد وول، وجود نيوز، وآنيا هندمارش، وذا موار وF_WD وفيجا وياتاي.
  • وتطلق متاجر كارولينا هيريرا في سيتي سنتر مردف ودبي مول ومول الإمارات، أحدث تشكيلاتها من الأزياء المنقطة، والتي تتضمن مجموعة من الفساتين والألبسة بتدرجات الأسود والأبيض والأحمر المميز للعلامة، بالإضافة إلى حقيبة دوما إنسيجنيا التي تعتبر أبرز عناصر التشكيلة. وتتوفر التشكيلة الجديدة طيلة الموسم لتشكل خياراً مثالياً لعشاق العلامة الشهيرة.
  • كما يطلق متجر بلومينغديلز في دبي مول حملته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020 والتي ستسلّط الضوء على أحدث صحيات الموضة والجمال والمفروشات المنزلية. وتضم التشكيلة الجديدة أروع التصاميم التي تواكب أحدث صيحات الموضة والإطلالات العصرية وقطع الأزياء الأساسية بتوقيع أشهر العلامات التجارية، بما في ذلك فيليب ليم، وإيزابيل مارانت، وديفوه، وساكاي، ونانوشكا وريمين، وفينس، وستيلا مكارتني، وهيلموت لانج، وأوف وايت، وغيرها الكثير، وتتوفر هذه التصاميم داخل المتجر وعبر الإنترنت. 
  • وتعرض متاجر ديون لندن في دبي مول وسيتي سنتر مردف تشكيلتها الجديدة لحفلات الزفاف بمناسبة الموسم الجديد، وتتضمن التشكيلة لمسات من الساتان وأربطة الكاحل المتألقة وغيرها من التصاميم الفريدة، وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني  www.6thstreet.com.
  • وتقدم متاجر سيفورا وميك آب فور إيفر للمتسوقين تشكيلة جديدة من أحمر الشفاه، والتي تأتي ثمرة تعاون العلامتين مع 27 شخصية من مشاهير مواقع التواصل في المنطقة، وتتوافر حصرياً في متاجر سيفورا وميك آب فور إيفر خلال موسم خريف وشتاء وحتى 30 نوفمبر.
  • ويطلق متجر ستيلا مكارتني في دبي مول تشكيلته المصغرة الجديدة خلال موسم الخريف والشتاء، والتي تم ابتكارها بأسلوب صديق للبيئة وبما يواكب أحدث صيحات الموضة، حيث تقدم تصاميم عملية وجريئة وفاخرة وعصرية تناسب الرجال والسيدات، مثل قمصان الجيرسيه والبلوزات المصنوعة من القطن العضوي الخالص 100%.
  • وتطلق علامة تومي لحقائب السفر الفاخرة تشكيلات ميرج وألفا برافو الجديدة، والتي تشكل أول مجموعات العلامة المخصصة للسفر والمصممة باستخدام مواد مُعاد تدويرها. وتتوافر التشكيلات الجديدة في متجر تومي في دبي مول خلال موسم خريف وشتاء 2020.
  • ويمكن لزوار جاليري لافاييت في دبي مول استكشاف تشكيلة واسعة من الألوان والنقشات والمواد التي تناسب جميع الأذواق، وذلك حتى 31 أكتوبر. ويقدم المتجر أشهر الخيارات الكلاسيكية والتي تواكب أحدث توجهات الموسم من الأجهزة ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والأحذية والإكسسوارات.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى متابعة حساب dsfsocial@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

-انتهى-

About Adel

Check Also

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *