Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / “ذا فيت آوت” ترتقي بتجربة تناول الطعام في ردهة المطاعم ضمن “أب تاون مردف”

“ذا فيت آوت” ترتقي بتجربة تناول الطعام في ردهة المطاعم ضمن “أب تاون مردف”

“ذا فيت آوت” ترتقي بتجربة تناول الطعام في ردهة المطاعم ضمن “أب تاون مردف”

11 يوليو 2023 

أعلنت “ذا فيت آوت”، إحدى الشركات الرائدة في تزويد حلول التصميم الداخلي المتكاملة في الشرق الأوسط والتابعة لـ “الاتحاد العقارية”، عن إتمام أحدث مشاريعها عبر تجديد ردهة المطاعم في “أب تاون مردف مول”. وأفضى المشروع إلى تحويل ردهة المطاعم إلى مساحة عصرية رحبة توفّر تجربة مميزة لمرتاديها، ونجحت شركة “ذا فيت آوت” في ابتكار تجربة جديدة لمُرتادي الردهة بفضل الالتزام الراسخ والجهود الجبّارة لفريق عملها.

وأدّى تنامي أنشطة الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تزايد الطلب على المساحات الداخلية التي تُلبّي مُختلف الأذواق، لتوفير بيئات تبعث على الاسترخاء. وشكل هذا التوجه محركاً للنمو الكبير لقطاع التجهيز الداخلي مع سعي الشركات إلى تطوير سُبل جديدة وإتاحة مساحات داخلية أكثر جمالية تلبيةً لمتطلبات العملاء، مما ساهم في دفع عجلة الابتكار وتزايد المنافسة بين المصممين والمقاولين، ومهد الطريق أمام مرحلة جديدة للتصميم والتجهيز الداخلي في المنطقة.

ونجح فريق عمل “ذا فيت آوت” في تحويل ردهة المطاعم التي تبلغ مساحتها 1,500 متر مربع باعتماد مفاهيم تصميم حديثة، لإتاحة أجواء تستقطب الزوار وتضمن لهم تجربة تناول طعام استثنائية. ويتميز التصميم الداخلي لردهة المطاعم بتمازجٍ فريد بين بلاط الأرضيات والدهانات الزخرفية والنباتات الاصطناعية والأسقف المستعارة والأثاث لتقديم بيئة جديدة كلياً للزوار.

وتُوفّر الردهة أجواء ترحيبية لمرتادي المطاعم، بفضل الجمع بين التصميم المبتكر لردهة المطاعم والبلاط المميز وعوارض الأرضيات، إلى جانب الإنارة الطبيعية التي تضفي لمسةً جمالية إضافية على الردهة.

وتعطي اللمسة الخضراء بعداً آخر لجمالية التصميم عبر دمج العناصر الطبيعية، إلى جانب أضواء الزينة في السقف المُستعار والتي تسلط الضوء على مزايا الردهة، والاتّساق مع نمط التصميم الداخلي الإجمالي للمركز التجاري، والذي شكل إحدى أبرز تحديات المشروع.

وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فيت آوت”: “يسعدنا إتمام أعمال تجديد ردهة المطاعم في
“أب تاون مردف”، وهو إنجاز تحقق بفضل التزام فريق عملنا وتفانيه لإنجاز هذا المشروع بأعلى معايير الجودة. وحرصنا على تنفيذ المشروع مع التركيز على المساحات الخضراء وضمان توفير أجواء مريحة تبعث على الراحة والإيجابية، ونحن على يقين أن مرتادي ردهة المطاعم سيحظون بتجربة جديدة. وسنواصل التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا في ظلّ الطلب المتنامي الذي يشهده القطاع.”  

وطوال أعمال التجديد، واصلت ردهة المطاعم تقديم خدماتها الاعتيادية، وجسد ذلك تميز وخبرة فريق “ذا فيت آوت” في تنفيذ أعمال تجهيز التصاميم الداخلية بأقل قدر من توقف العمليات اليومية للمرافق. كما يعكس إتمام المشروع بسرعةٍ وسلاسة كفاءة الشركة والتزامها بأعلى معايير الحرفية.

ومنذ تأسيسها عام 1987، رسخت “ذا فيت آوت” مكانتها كمزوّدٍ رائد لحلول التصميم الداخلي المتكاملة في دولة الإمارات، بفضل التزامها بأعلى معايير الجودة وتوفير خدماتٍ استثنائية. واكتسبت الشركة سمعةً مرموقة بفضل تركيزها على مجموعة من القيم الأساسية التي أسهمت في نجاحها، ومن ضمنها العمل بروح الفريق الواحد، والتزام كافة أعضاء فريق العمل بمسؤولياتهم. وتُواصل “ذا فيت آوت” ريادتها في القطاع، مدعومةً بفريق يضمّ أكثر من 750 من الموظفين المتميزين والمتفانين في عملهم. 

-انتهى-

About Adel

Check Also

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *