Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / ذا فيسشوب تطرح أحدث منتجاتها المستخلصة من العناصر الطبيعية

ذا فيسشوب تطرح أحدث منتجاتها المستخلصة من العناصر الطبيعية

كريم بلان كلاودينغ الجديد يوفر ترطيباً وتفتيحاً يدوم طويلاً

الامارات العربية المتحدة، دبي، 25 أغسطس 2015: طرحت علامة ذا فيسشوب أحدث منتج لها من مجموعة العناية بالبشرة للبشرة. ً

لموسم الصيف والتي تضم فائقاً كريما يؤمن تفتيحاً مثالياً وترطيباً يعمل كريم “بالن كالودينغ” على تفتيح وترطيب البشرة بشكل فعال فهو يتكون من قوام ناعم ولزج وذلك يعود لعمليات من المعالجة والتسخين ثم التبريد أسهمت في تشكل هذا القوام الذي يسمح بدوره بالتغلغل إلى أعماق البشرة بسهولة ليؤمن تغطية كاملة ومثالية، وقد أثبتت الاختبارات التي أجريت عليه فعاليته في ترطيب البشرة بمرة ونصف أكثر ولمدة تستمر لـ 12 ساعة.

يحتوي كريم الترطيب والتفتيح “بالن كالودينغ”على مواد مستخلصة من زهرة “إيديلويس” التي تشبه السحاب في شكلها وتنمو في جبال فاليز على قمم الالب المغطاة بالثلج في سويسرا وعلى ارتفاع 1500 متر، بالاضافة إلى عناصر تفتيح أخرى.

تمتلك هذه الزهرة طبيعة تحميها من العوامل البيئية القاسية كالرياح القوية والجو والتربة الجافة وقد ساهمت هذه الطبيعة في إعطاء الكريم قدرة على تأمين الحماية والترطيب والتفتيح الالزمين للبشرة.

معلومات عن المنتج:

– كريم ذا فيسشوب بالن كالودينغ لترطيب وتفتيح البشرة )50 مل( 180 درهم

– تستوحي ذا فيسشوب منتجاتها من الطبيعة وتؤمن بأن كل امرأة تتمتع بجمال طبيعي.

– ذا فيسشوب هي عالمة تجارية رائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، تمتلك أعلى نسب مبيعات لفئة في العالم. مستحضرات التجميل في أسواق كوريا، كما أنها تعتبر واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في 29 دولة حول العالم.

– تمتلك ذا فيسشوب أكثر من 26 متجراً للاطلاع على مزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني أو صفحة الفيسبوك: www.thefaceshop.com/ www.facebook.com/thefaceshopkorea للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: ميسان عبد المجيد تنفيذي علاقات إعالمية و عامة 00971502749353 Maysanabdulmajeed@sevenmedia.ae

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *