Saturday , September 21 2024
Home / ARABIC / رينزا من قطر تصبح مليونيرة “محظوظ” المضمونة الخامسة في السحب رقم 123

رينزا من قطر تصبح مليونيرة “محظوظ” المضمونة الخامسة في السحب رقم 123

الأم هندية الجنسية تقف على أعتاب حياة الرفاهية بين عشية وضحاها

أبريل 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة13

 أعلن “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم إجمالاً منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، عن تتويج رينزا، هندية الجنسية المقيمة في قطر منذ فترة طويلة، لتصبح بذلك المليونير الأسبوعي المضمون الخامس، وذلك في نسخته التي تحمل الرقم 123. وبذلك وصل عدد المليونيرات الذين قدمهم محظوظ منذ إطلاق عملياته إلى 37 مليونيراً إلى الآن.

تفاجأت رينزا البالغة من العمر 41 عاماً، عندما تلقت رسالة بريد إلكتروني من فريق “محظوظ” زفت لها خبر الفوز الكبير: “لم أصدق ذلك في بادئ الأمر وكانت دهشتي لا توصف عندما تحققت من رصيد حسابي على “محظوظ” أثناء حديثي مع فريق “محظوظ” عبر الهاتف”. وتعيش رينزا في قطر مع زوجها وابنيها منذ 18 عاماً، حيث تعمل كمنسقة لخدمة توريد خطوط الأنابيب، وقد استضافتها شركة “إي وينجز” القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ” في استوديو “محظوظ” في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في برنامج السحب الأسبوعي المباشر وتسَلُم جائزتها.

وبالتفكير حول كيفية استثمار مبلغ الجائزة، تضع رينزا تعليم أبنائها على رأس أولوياتها، مشيرة إلى أن هذا الفوز لم يكن ليأتي في توقيت أفضل من هذا، لا سيما أن ابنتها الكبرى تستعد للالتحاق بالجامعة، فهي بذلك ستتمكن من توفير أرقى مستويات التعليم لها. كانت رينزا قد تعرفت على “محظوظ” أثناء تصفحها لمواقع التواصل الاجتماعي، وقد اختارت المشاركة فيه منذ أكثر من عام وهي تضع نصب عينيها المساهمة في العمل الخيري. وتضيف رينزا: “لم يسبق لي الفوز إطلاقاً من قبل في أي من برامج السحوبات والمسابقات، وكانت لدي قناعة بأنني لن أفوز أبداً. تشعر عائلتي وجميع أصدقائي بسعادة بالغة لفوزي بهذه الجائزة العملاقة. ولا يسعني إلا أن أعبر لمحظوظ عن مدى شكري وامتناني لهذه الفرصة التي ستغير حياتي وحياة من أحب للأفضل دون ادنى شك”.

يذكر أن رينزا هي ثاني سيدة تفوز بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون التي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم ضمن هيكلة جوائز “محظوظ” الجديدة، والتي دخلت حيز التنفيذ منذ شهر، حيث يقدم “محظوظ” أسبوعياً مليونيراً واحداً على الأقل. وتبقى قواعد المشاركة هي نفسها، غير أن الجوائز التي سيتم تقديمها حصرياً من خلال سحوبات “محظوظ” التي تقام كل سبت عند الساعة 9:00 مساءً أصبحت الآن أفضل وأكثر جرأة. ويمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع.

يذكر أن سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 123 قد شهدت أيضاً فوز 21 مشاركاً في السحب الكبير بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة وهي 22، 32، 35، 38، 42 ليحصل كل منهم على مبلغ 9,524 درهم إماراتي. كما فاز 958 مشاركاً بـمبلغ 250 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

وبالإضافة إلى الجوائز السخية التي يقدمها “محظوظ” بالفعل، يبقى المشاركون على موعد مع جوائز ذهبية مختلفة على مدار شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يزيد من فرصهم في تغيير حياتهم للأفضل من خلال الجوائز الأسبوعية السخية التي يقدمها “محظوظ” بالفعل، وسيحصل مشارك محظوظ الأسبوع المقبل على فرصة للفوز بعملات ذهبية تزن 400 غرام. وكان جوزيه، والذي يحمل رقم هوية السحب 32868338، قد فاز  بعملات ذهبية تزن 300 غرام في السحب الذي يحمل الرقم 123 ليصبح بذلك الفائز الثالث ضمن عرض رمضان الذهبي الخاص من “محظوظ”.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.

.-انتهى-

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

توفر سحوبات “محظوظ” الأسبوعية للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

لمزيد من المعلومات حول السحوبات الأسبوعية، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae.  أو متابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ويوتيوب.

“محظوظ” عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • اسم المستخدم (Handle): @Mymahzooz

  • الوسوم المستخدمة: #Mymahzooz، #TheGoodLife، #WeeklyMillionaire، #محظوظ، #MillionaireFor35

تنبيه هام:

المحرر العزيز، يرجى إيصال محتوى الخبر الصحافي المرفق بما يتوافق مع المعلومات الواردة فيه والتي نلتزم بصحتها. كما يرجى عدم ربط “محظوظ” بمفهوم اليانصيب (اللوتو) المغاير لطبيعته وإجراءاته المتبعة، الأمر الذي قد يؤثر سلباً على سمعة شركة “إي وينجز” و / أو “محظوظ” وعملياتها في الإمارات العربية المتحدة. شاكرين تفهمكم وحسن تعاونكم.

About Adel

Check Also

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *