Friday , October 18 2024
Home / ARABIC / سامسونج تطلق جهاز الجديد في الإمارات العربية المتحدةGalaxy Tab S4

سامسونج تطلق جهاز الجديد في الإمارات العربية المتحدةGalaxy Tab S4

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 28 أغسطس2018 

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S4   في الإمارات العربية المتحدة.

وقد صُمم هذا الجهاز العامل بنظام أندرويد للأشخاص اللذين يرغبون بأداء عملهم وتحسين انتاجيتهم في أثناء التنقل؛ حيث يوفر الجهاز الذكي للمستخدمين تجربة تمكنهم من تحقيق إنجازاتهم بشكل أكثر ذكاءً من خلال تمكينهم من العمل على أعلى المستويات،كما يجمع بين التصميم العصري الاستثنائي والشاشة الغامرة وأربعة مكبرات للصوت، إضافة إلى ميزات الترفيه المحسّنة، ويعتبر الجهاز المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول ذات قدرات وإمكانيات الحواسيب المكتبية.

وتعليقاً على الإطلاق قال طارق صباغ ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نحن في سامسونج نؤمن بأن الأجهزة اللوحية تجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة وتحسن من تجربة حياتهم المتنقلة. يحتاج المستهلك اليوم إلى جهاز موثوق وذكي. وقد تم تزويد هذا الجهاز الأحدث في منظومتنا بميزات سيستفيد منها المستخدمين في أعمالهم خلال النهار وستمنحهم القدرة على الترفيه في المساءـ إنه الجهاز الأمثل للذين يحبون تعدد  المهام “.

تعزيز الإنتاجية مع Samsung DeX و S Pen

ويدعم جهاز Galaxy Tab S4 ميزة Samsung Dex للمرة الأولى في تاريخ الأجهزة اللوحية، وتوفر هذه الميزة للمستخدم واجهة شبيهة بالتي توفرها أجهزة الكمبيوتر المكتبية، حيث يمكن تفعيل الميزة الجديدة تلقائيا من خلال قائمة الاختصارات السريعة، أو عند توصيل الجهاز بالغلاف المدمج به لوحة مفاتيح، وتتيح هذه الميزة إمكانية فتح عدة نوافذ للتطبيقات بنمط سطح المكتب بما في ذلك تطبيقات Microsoft Office ، ويمكن للمستخدم تصغير النوافذ وسحب المحتوى بين التطبيقات واستخدام اختصارات لوحة المفاتيح.

ويمكن للمستخدم من خلال ميزة Samsung Dex أيضا توصيل جهاز Galaxy Tab S4 بشاشة أكبر مع محول متعدد المنافذ HDMI إلى USB-C (غير مضمن)، واستخدام شاشة التابلت كلوحة تتبع أو لوحة للرسم. والجديد هذا العام أن المستخدم يمكنه أيضا العمل على الجهاز اللوحي الجديد في أثناء توصيله بشاشة أكبر، وهو ما يمنحه شاشتين لإنجاز المهام.

وسواء كنت في المكتب، أو في المنزل، أو أثناء التنقل ، فإن جهاز Galaxy Tab S4 يبقيك على تواصل مع بطارية بسعة 7،300 أمبير التي توفر ما يصل إلى 16 ساعة من تشغيل الفيديو[1]. ويمكن للعملاء والشركات بفضل تزويد الجهاز بنظام أمان Samsung Knox ، التأكد من حماية المعلومات الهامة على أعلى المستويات في الجهاز. كما يمكن لمديري تكنولوجيا المعلومات أيضًا تصميم واجهة مخصصة للموظفين لتتماشى مع احتياجات العمل.

من المعلوم بأنه من السهل تحقيق المزيد من الانجازات عند استخدام الشاشة الملائمة. كما أن أكثر الناس انشغالاً  يأخذون وقت من الراحة لمتابعة لعبة معينة أو مشاهدة فيلم، وقد بات بمقدور المستخدمين الاستمتاع بتجربة غامرة على الجهاز الذي يمكن استخدامه أينما كان. ويحمل Galaxy Tab S4 تصميما شبيها بالإصدار السابق Galaxy Tab S3 مع حواف أقل، وبشاشة Super Amoled قياسها 10.5 بوصة بأبعاد 16:10 بدقة 2560×1600 بكسل بكثافة 287 بكسل لكل بوصة من أجل الحصول على صور أكثر حيوية ومطابقة للحقيقة. كما يأتي جهاز Galaxy Tab S4  مزودا بأربعة سماعات تم ضبطها بواسطة AKG  مع دعم تقنية الصوت المحيطي  Dolby Atmos، ما يجعل الجهاز الجديد يوفر تجربة مميزة للترفيه ومشاهدة مقاطع الفيديو، وبفضل هذه التقنية يمكن للجهاز تكبير الصوت إلى أقصى حد دون تشويه.

اتصال معزز لتسهيل حياتك

كما يتميز Galaxy Tab S4 بمزايا جديدة ومحسنة مصممة لإدارة أجهزتك المتصلة وأسلوب حياتك. ويتيح نظام Flow من سامسونج للمستخدمين إدارة جميع أجهزتهم بسهولة عن طريق توصيل ونقل الملفات والمهام والإشعارات بسلاسة تامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لكاللوح اليومي[2] من Galaxy Tab S4 إمكانية عرض صورك ومعلوماتك اليومية المفضلة مثل الطقس والتقويم والوقت في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

يتوفر جهاز Galaxy Tab S4 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بسعر  2699 درهم إماراتي لنسخة WIFI وسعر 2899 درهم إماراتي لنسخة LTE..

مواصفات جهاز Galaxy Tab S4

الشاشة

10.5” WQXGA (2560×1600) sAMOLED

مجموعة الشرائح

Qualcomm® Snapdragon™ 835 Octa Core (2.35GHz + 1.9GHz)

دعم LTE

LTE Cat.16 DLCA, 4X4 MIMO

الذاكرة

4 جيجابايت+64 جيجابايت، بطاقة ذاكرة microSD حتى 400 جيجابايت[3]

الكاميرا

13MP AF + 8.0MP مع فلاش

المنفذ

USB3.1 (Type C), POGO

الاستشعارات

Accelerometer, Compass, Gyroscope, RGB, Proximity, Iris Scanner, Hall Sensor

الاتصال اللاسلكي

Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, MIMO, Wi-Fi Direct, Bluetooth® 5.0

GPS

GPS + GLONASS, BEIDOU, GALILEO

المقاس، الوزن

249.3 x 164.3 x 7.1mm

482 جرام (واي-فاي)، 483 جرام (LTE)

البطارية

أمبير، شحن سريع7,300

نظام التشغيل/التطوير

Android 8.1

الإكسسوارات

قلم S Pen متضمن

الفيديو

التسجيل: UHD 4K (3840×2160) @ 30fps

المشاهدة: UHD 4K (3840×2160) @ 60fps

الصوت

4 مكبرات للصوت مزودة بتقنيتي AKG, Dolby Atmos®

* جميع الوظائف والميزات والمواصفات وغيرها من معلومات المنتجات الواردة في هذا المستند بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الفوائد ، والتصميم ، والتسعير ، والمكونات ، والأداء ، والتوافر ، وقدرات المنتج قابلة للتغيير دون إشعار.

About Adel

Check Also

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات التشكيلة الجديدة تحتفي بقوة الشخصية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *