Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / سزلنج ووك يطرح عرضاً رائعاً على زلابية باو

سزلنج ووك يطرح عرضاً رائعاً على زلابية باو

21 يوليو 2021

هل تبحث عن زلابية “باو” الأفضل على الإطلاق؟

طرح سزلنج ووك، المطعم الآسيوي الرائد الذي يقع في فندق سيتي ماكس معبر الخليج التجاري، العرض الرائع “واو مع باو” على زلابية “باو” بدءاً من اليوم. يقدم العرض  3 زلابية “باو” نباتية مقابل 35 درهماً فقط و 3 زلابية “باو” غير نباتية مقابل 40 درهماً فقط، وذلك ضمن قائمة طعام متميزة تحتفي بهذا الصنف من المعجنات الطرية الشهية الغنية بالمذاقات المتنوعة والنكهات الحلوة، والتي يتم طهيها ​​على البخار حتى درجة الاستواء المثالية.

تشتمل الخيارات غير النباتية من زلابية “باو” على مزيج من النكهات التقليدية مع لمسة عصرية مميزة، بدءاً من زلابية لحم البقر بولجوجي و 5 قطع مع لحم البط المتبل، وانتهاءً بالدجاج المقلي المقرمش مع مخلل كيمشي المحضر في المطعم، وتمبورا  باو روبيان مع مايونيز سريراشا، بما يضفي على الوجبة مزيداً من النكهات. 

أما الخيارات النباتية فقد تم تحضيرها بشكل ابتكاري يحوز على رضا الزبائن، مع فطر مين، والتوفو الطري، والكانغكونغ مع فطر شيتاكي والذي يعد ميزة أساسية للوجبة. وسيجد الزبائن النباتيون ما يسرهم عندما يعلمون بتوفر خيار “باو” نباتي من الإعداد الخاص للشيف باستخدام جاك فروت. 

كما تضم قائمة الطعام عدداً من أصناف حلوى “باو” اللذيذة مقابل 30 درهماً فقط تكفي لـ 3 أشخاص، وتشمل  حلوى “باو” الموز بالكراميل، وآيس كريم  الفحم والشاي الأخضر، وهو مذاق فريد لا بد من تجربته لمحبي المغامرة.

يتوفر عرض “واو مع باو” يومياً من الساعة 12 ظهراَ حتى 3 مساءً ومن 7 مساءً وحتى منتصف الليل، مع مشروب أساهي المتاح مقابل 39 درهماً فقط خلال هذه الأوقات لمزيد من القيمة المضافة للزبائن.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0563162245 أو زيارة حساب المطعم على انستجرامsizzlingwokae 

-انتهى- 

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *