Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / سمانا للتطوير العقاري تطلق مشروع ” سمانا جولف أفينيو ” بقيمة 100 مليون درهم إماراتي بتسهيلات تمويل% 50

سمانا للتطوير العقاري تطلق مشروع ” سمانا جولف أفينيو ” بقيمة 100 مليون درهم إماراتي بتسهيلات تمويل% 50

أبرز الأخبار

– 50% تسهيلات للمستثمرين
–  24% ضمان استئجار
– حوافز خاصة للصينيين
– حازت سمانا للتطوير العقاري بجوائز الابتكار في التصميم والاستدامة
– عروض للمستثمرين الصينيين على الرغم من الوضع الصعب في الصين


دبي، الإمارات العربية المتحدة- فبراير 18، 2020

أطلقت سمانا للتطوير العقاري وهي شركة عقارية مقرها في دبي اليوم، مشروع سمانا جولف أفينيو بقيمة 100 مليون درهم إماراتي  خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي. تعد سمانا للتطوير العقاري أول شركة عقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم عروضا تنافسية عالية بنسبة 50% من التسهيلات المالية للمشترين في حين لا يسمح المقرضون المحليون إلا بنسبة %20.
يقع المشروع في مدينة دبي للاستوديوهات ، وقد تم تصميمه بشكل مميز وفق طراز المنتجعات، حيث يضم ملعب جولف صغير، قاعات للرياضة داخلية وخارجية، حوض سباحة كبير مع منطقة خاصة لتناول المشروبات والمرطبات،  جاكوزي، منطقة لعب للأطفال ومسبح مع الكثير من المساحات الخضراء والتصميمات المائية المبتكرة وذلك لخلق نمط حياة صحي. حاز المشروع المصمم على طراز المنتجع على جائزة تصميم الابتكار من قبل مجلة ديزاين ميدلت إيست  وذلك لتوفره على خصائص لا مثيل لها. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2022.

إلى جانب التمويل بنسبة 50 ٪ ، فإن الضمان التنافسي الذي يحقق عوائد بنسبة 24% أي بمعدل 8% سنويا ولمدة 3 سنوات يجعل من مشروع سمانا جولف افينيو عرضا جذابا للمستخدمين النهائيين و المستثمرين على حد سواء، أسلوب اعتمده المطورين للاستئجار قصد التملك، مع خيار الدفع الذي يسدد 10% عند الحجز متبوعا بـ 80 شهرا بنسبة 1% فقط، يجعله خيارا ممتازا لأولئك الذين يتطلعون للانتقال من سلم الإستئجار إلى سلم التملك.

وقد صرح آلان جيمس جامون، المدير العام لسمانا للتطوير العقاري قائلا: ” لدينا نموذج عمل يركز على المشتري، مع اتباع نهج مربح للجانبين، فمن الصعب منافسبة عائدات الايجار المضمونة بنسبة 24% في سوق عقارات دبي والتي لا يمكن إلا لمطور متمكن ومستدام أن يقدمها، وهذا يعكس نهجنا التجاري المستدام والتزمنا إزاء عملائنا وسوق العقار في دبي بشكل عام”
” يمثل التمويل بنسبة 50٪ نقلة سخية والتي تعكس أسلوبنا القائم على الاستئجار قصد التملك للمشترين ، كما تعكس شراكتنا مع المؤسسات المالية المحلية التعاون المشترك لإيجاد الحلول التي تتماشى مع الاحتياجات المتغيرة للمشترين في الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال الاهتمام البالغ بمشروع سمانا جولف أفينيوعلى مستوى السوق المحلي والدولي ، ندرك جيدا أن هناك طلبا قويا وبشكل استثائي على العقارات العالية الجودة والأسعار المعقولة في المجتمعات السكنية المخطط لها بدقة وتحظى بمواقع جيدة للمشترين، شروعا من المهنيين إلى الأسر الكبيرة الأفراد”
بالإضافة إلى ذلك ، يهتم المستثمرون بشكل خاص بصافي العائد بنسبة 8٪ الذي يقدمه المطور بمجرد ما يتم دفع الوحدة كاملا، أعلى من عائد المصرف يجعل سمانا جولف أفينيو عرضا مربحا للغاية للمستثمرين الباحثين عن منطقة يرغب العديد من الناس السكن فيها في مدينة دبي.
على الرغم من الوضع الصعب الذي تعرفه الصين، لا تزال عروضنا الحصرية صالحة للمستثمرين الصينيين المحتملين، نحن ملتزمون تماما إزاء عملائنا الصينيين ،  وسنقوم باجراء العديد من العروض الترويجية في وقت لاحق من هذا العام مع موظفينا المتواجدين في الصين لمساعدة العملاء الجدد عن الاستفسارات التي تتعلق بمشاريعنا.
يحتوي سمانا جولف أفينيو على 233استوديوا فاخرا وشققا مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، بعضها يحتوي على حماماتات سباحة خاصة ومنصة ترفيه عالمية المستوى تتميز بمساحات خضراء.
تشمل سمانا جولف أفينيو مساحة تقل قليلا عن 80.000 قدم مربع، بينما تشمل  المساحة الأرضية أزيد من أربع بنيات سكنية توفر 200 مكان لوقوف السيارات المغطاة، وبهذا تبلغ المساحة المبنية أكثر من 508 ألف قدم مربع.

عن سمانا للتطوير العقاري
استطاعت شركة سمانا للتطوير العقاري وهي شركة عقارية  من ضمن مجموعة شركات سمانا، أن تنجز بنجاح فائق العديد من المشاريع الصناعية والسكنية في الشرق الأوسط، وتعد المشاريع المقبلة لسمانا للتطوير العقاري في منطقتي أرجان ومدينة دبي الرياضية وفق أحدث تصاميم  مشاريع المنتجعات السكنية. وقد ساهم في بناء سمعتها اعتماها على معايير أداء عالية الجودة وتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات.
نركز على تطوير أحدث المشاريع التجارية والسكنية بخصائص ومميزات تجعل ملكياتنا العقارية أفضل مكان للعيش.
المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
ناصر إقبال
مجموعة شركات سمانا
3076 424 50 971+
nasir@samana-group.com

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *