Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / ‘Hot SS20 New Launches’في مجموعة Rodialإصدارات جديدة رائعة لمكياجك من

‘Hot SS20 New Launches’في مجموعة Rodialإصدارات جديدة رائعة لمكياجك من

 Hot SS20 New Launches’

مع قرب انتهاء فصل الشتاء، تحتاج خزانة مكياجك إلى بعض التجديد الذي يتناسب مع أجواء الفصل الجديد. أطلقت العلامة التجارية الشهيرة Rodial والمعروفة بمستحضرات التجميل الفاخرة والمبتكرة فائقة الجودة بعض الإصدارات الجديدة التي لا غنى عنها على طاولة مكياجك أو في حقيبة يدك، لتبدأي الموسم الجديد بإطلالة متألقة جذابة.

إليك أحدث المنتجات من Rodial لحقيبة مكياجك:

باليتة مكياج الوجه والعيون Mrs Rodial Palette (429 درهم إماراتي)

مجموعة رائعة وفريدة من الألوان الحيادية والدرجات المفضلة التي اختارتها السيدة روديال بنفسها، مصمّمة للاستخدام كظلال للعيون ولمكياج الوجه. تتميّز درجات الألوان بملاءمتها لكل أنواع البشرة ودرجاتها المختلفة مع مرونة وضعها في أي وقت من اليوم. باليتة مثالية للحصول على إطلالة أنيقة في أثناء اليوم، أو إطلالة برونزية أكثر جاذبية لأمسيات متألقة.

بودرة الأساس والتصحيح  Peach Powder(343 درهم إماراتي)

تتناسب هذه البودرة بلونها المائل إلى لون فاكهة الدّراق (الخوخ) مع الكثير من درجات البشرة المختلفة. يمكن استخدامها حسب الكثافة المطلوبة، وهي تصحح لون البشرة غير المتعادل، وتخفي آثار الإرهاق والهالات السوداء والرمادية لتمنح البشرة إطلالة طبيعية أكثر صحة. يمكن استخدامها كأساس لمكياجك حيث تمنحك قاعدة ماط يمكن وضع المكياج عليها بسهولة، ويمكن أيضًا استخدامها كمثبت للمكياج، أو وضعها منفردة لتمنحك إطلالة طبيعية مثالية.

برايمر فيللر سريع التأثير  Instant Filler Primer(231 درهم إماراتي)

يملأ خلايا البشرة فتختفي الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وتبدو معه البشرة مثالية وناعمة وخالية من العيوب. يمكن استخدام البرايمر بمفرده للحصول على بشرة صافية ملساء أو كأساس للمكياج. يمنحك بشرة شابة ومتجددة فور الاستخدام.

برايمر التوهج سريع التأثير Instant Glow Primer (198 درهم إماراتي)

يمنحك بشرة مرطّبة وندية ومتوهجة. تركيبة شفافة تحافظ على ترطيب البشرة وحيويتها، بينما تمنحها كريّات التوهج إطلالة مثالية دافئة ومتألقة من العمق. يعطي البشرة الشعور بالانتعاش والراحة، وهو قاعدة مثالية للمكياج.

ماسكارا بلون المنك XXL Mink Mascara (158.40 درهم إماراتي)

الماسكارا الأفضل مبيعًا بتركيبة “السوفت فوكس” ولكن بلون المنك الجديد تمنحك رموش كثيفة رائعة وجذابة. تركيبة تدوم طويلًا لتبقى إطلالة عينيك ساحرة من الصباح حتى المساء.

ظلال العيون المزدوجة Duo Eyeshadows (165 درهم إماراتي)

ظلال عيون مضغوطة تمنح العيون إطلالة بسيطة وأنيقة وواضحة. مع اثنين من الألوان المتناسقة، يمكنك ابتكار إطلالات متعددة من هذه الظلال سهلة الاستخدام لأي مناسبة أو أثناء اليوم. درجات مختلفة وناعمة من البرونز والبني والرمادي الداكن والشاركول، تتناسب مع ألوان العيون والبشرة المختلفة.

 

قطرات البرونز المضيئة Soft Focus Bronze Drops (323.40 درهم إماراتي)

قطرات برونزية تضيئ البشرة وتتركها بلا عيوب. بتركيبة “السوفت فوكس” تمنح البشرة التوهج الفوري. يمكن استخدامها منفردة لإطلالة أكثر صحة وحيوية، أو مع كريم الأساس لإطلالة مكياج متألقة.

منتوجات روديال متوفرة في متاجر Harvey Nichols وBloomingdales وعلى الموقع الإلكتروني التالي: http://www.beautysolutions-me.com/. وللمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة هذا الرابط http://www.rodial.co.uk/ ومتابعة آخر أخبارنا على صفحة فيسبوك www.facebok.com/rodialskin، وتويتر (@rodialskincare)، وإنستغرام (@rodialme و@rodialskincare).

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *