Thursday , October 24 2024
Home / ARABIC / صيدلية لايف تطلق “صيدلية أقل سعر”، أول صيدلية ذات قيمة عالية مقابل المال في المنطقة

صيدلية لايف تطلق “صيدلية أقل سعر”، أول صيدلية ذات قيمة عالية مقابل المال في المنطقة

صيدلية لايف تطلق “صيدلية أقل سعر”، أول صيدلية ذات قيمة عالية مقابل المال في المنطقة

يهدف إطلاق مفهوم “صيدلية أقل سعر” إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجات الرعاية الصحية ميسورة التكلفة لجميع السكان في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 أكتوبر 2024: أعلنت صيدلية “لايف” LIFE Pharmacy، أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، عن إطلاق “صيدلية أقل سعر” Pharmacy for LESS، أول صيدلية بسعر مخفض على الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في “دبي أوتلت مول”. ويقدم مفهوم الصيدلية الجديد خصومات على مدار العام على كافة المنتجات ويهدف إلى جعل مستحضرات الرعاية الصحية أقل تكلفة ومتاحة بشكل أكبر لجميع السكان. وتخطط مجموعة “لايف” أيضاً لطرح سلسلة من 25 منفذاً لصيدليات بأسعار مخفضة عبر مختلف أنحاء دولة الإمارات خلال العامين المقبلين.

وتعقيباً على إطلاق المتجر الذي تبلغ مساحته 8000 قدم مربعة في المول، قال “عبد الناصر” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة صيدليات “لايف”: “تتمثل رؤيتنا في جعل الرعاية الصحية والعافية في متناول الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع إطلاق مفهوم “صيدلية أقل سعر”، نعالج تحدياً رئيسياً يتمثل في “القدرة على تحمل التكاليف”. حيث إننا نقدم خصماً تراكمياً بنسبة 25 إلى 35 في المائة على مدار العام للعملاء على أكثر من 30000 منتج من أكثر من 500 علامة تجارية رائدة، مما سيضمن إمكانية وصول الأفراد والعائلات إلى منتجات الصحة والعافية الأساسية دون تحمّل عبء مالي”.

وأضاف: “نريد ضمان أن تكون صيدلية لايف متاحة بسهولة لكل مقيم وزائر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بصرف النظر عن مكان تواجدهم. ومع توسّع شبكتنا، فإننا نلتزم بضمان الوصول إلى أي من منافذنا في غضون 30 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من أي مكان عبر البلاد. وهذا المستوى من سهولة الوصول يؤكد تفانينا في توفير الراحة وحلول الرعاية الصحية الموثوقة وفي الوقت المناسب، وهو ما يمثل جزءاً أساسياً من جهودنا للارتقاء بتجربة العملاء الشاملة ومواكبة المتطلبات المتنامية من جانب السكان”.

وسلط  “جوبيلال م فافاتشان”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لايف” للرعاية الصحية، الضوء على التأثير الأوسع للمفهوم الجديد قائلاً: “يأتي إطلاق “صيدلية أقل سعر” في وقت هام حيث يزداد الطلب على خيارات الرعاية الصحية ذات التكلفة المعقولة. وهذا يضمن بأن لا يكون الوصول إلى مستحضرات الصحة والعافية الأساسية محدوداً بسبب القيود المالية. وإضافة لذلك، من المقرر أن تستفيد 3000 إلى 4000 صيدلية صغيرة في مختلف أنحاء الإمارات من برنامج عضوية المتجر، مما يسمح لها بتعزيز سلاسل التوريد والعمليات التجارية لديها من خلال شراء المنتجات بسعر التكلفة”.

وتابع قائلاً: “بالتزامن مع النمو المتواصل في أعداد المغتربين في دولة الإمارات العربية المتحدة، نعمل على توسيع عملياتنا بشكل استراتيجي لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية. ويعكس مفهوم “صيدلية أقل سعر” التزامنا بتوفير حلول ميسورة وذات جودة عالية في مجال الصحة والعافية، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة وديناميكية من السكان”.

وتم تصميم متجر “صيدلية أقل سعر” كوجهة متكاملة، حيث يقدم طيفاً واسعاً من منتجات الصحة والعافية، بما في ذلك الأدوية، والفيتامينات، والمكملات الغذائية، ومستحضرات العناية بالبشرة، والجمال، والتغذية الرياضية، ومنتجات العناية بصحة الأم والطفل. ويتميز المتجر بموقع استراتيجي في “دبي أوتلت مول” لتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مما يجعل الرعاية الصحية متاحة بسهولة أكبر دون المساومة على تجربة التسوق الفريدة من نوعها. وستوفر الصيدلية منتجات لإدارة العافية بأسعار مخفضة كل يوم، في حين ستلتزم المنتجات المخصصة لإدارة الأمراض بلوائح الأسعار التي تحددها الهيئات الصحية في الإمارات العربية المتحدة.

كشركة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة للرعاية الصحية، تواصل صيدلية “لايف” إرساء معايير جديدة في الابتكار وخدمات العناية بالعملاء. ومع أكثر من 490 منفذ بيع بالتجزئة تضم صيدليات وهايبرماركت للرعاية الصحية ومتاجر الصحة والعافية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، تقدم صيدلية “لايف” مجموعة واسعة من المنتجات ضمن فئات تتراوح من الأدوية ومستحضرات التجميل إلى معدات الرعاية الصحية ومنتجات نمط الحياة. وتوفر صيدلية “لايف”، الشهيرة بنهجها المرتكز على العملاء، تجربة تسوق استثنائية تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية، بينما تظل ملتزمة بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها.

 

… انتهى …

 

حول لايف هيلث:

في الصحاري الشاسعة للإمارات العربية المتحدة، بدأت رحلة رعاية استثنائية، إنها قصة صيدلية “لايف”. حكاية تمتد لأكثر من 29 عاماً من الشغف والسعي الدؤوب لجلب الصحة والعافية إلى مجتمعاتنا. نحن نتعهد بأن نكون موجودين دائماً لتوفير الدعم والتنوير والتمكين، من خلال هدفنا المتمثل بتوسيع شبكة فروعنا لضمان الوصول إلى أي من منافذنا في غضون 30 دقيقة فقط مشياً على الأقدام من أي مكان عبر البلاد.

بدأت لايف رحلتها بمتجر واحد وفي الوقت الحاضر تمتلك الشركة أكثر من 490 منفذ بيع بالتجزئة تضم صيدليات، وهايبرماركت للرعاية الصحية ومتاجر الصحة والعافية التي تلبي متطلبات قاعدة عملاء سنوية تزيد عن 20 مليون عميل.

وباعتبارها أكبر شبكة صيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم لايف بتحقيق نمو ممتاز في حجم المبيعات والربحية من خلال توسيع عدد منافذها وزيادة حضورها بمعدل 5 مرات مقارنة بعدد متاجرها الحالية في غضون السنوات ال 4 المقبلة، مما يرفع عدد المتاجر الحالية إلى 1000 متجر بحلول نهاية عام 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند. وتدير الشركة شبكة من الصيدليات الموجودة في مناطق تجارية ومواقع استراتيجية أخرى ويعمل لديها أكثر من 4500 موظف.

قدمت مجموعة لايف للرعاية الصحية العديد من المفاهيم المبتكرة في توزيع الأدوية في المنطقة. ومن أبرزها أول هايبر ماركت للرعاية الصحية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وأول صيدلية لخدمة الطلبات من السيارة “درايف ثرو” في الشرق الأوسط، وأول مفهوم متجر داخل متجر في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، وأول مفهوم عيادة داخل صيدلية في المنطقة. وعلى مر السنين، نجحت لايف في التكيف مع التغيرات في مهنة بيع المنتجات الصيدلانية بالتجزئة وفي مجال إدارة البيع بالتجزئة، حيث حافظت على مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال.

About Adel

Check Also

Lara Luxury Club

Lara Luxury Club Lara Luxury Club Luxury with Lara announces the forthcoming launch of an …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *