Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / عبري عن رقي أسلوبكِ مع تشكيلة إكسسوارات خريف وشتاء 2015 من شومارت‏

عبري عن رقي أسلوبكِ مع تشكيلة إكسسوارات خريف وشتاء 2015 من شومارت‏

اختاري الصيحة التي تلائمك من بين النقشات المطبوعةوالشخصيات الكرتونية للوصول إلى الإطلالة المتألقة

 

لن تكتمل إطلالتك المتميزة من دون مجموعة الإكسسوارات الملائمة التي تعبر عنك بطريقة تعكس أسلوبك الخاص.ومع اقتراب فصل الخريف الذي يلوح في الأفق يحين الوقت للبدء باقتناء ما تتمنين من تشكيلة الموسم الجديد. مجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2015 من شومارت هي خيارك الأمثل لتبقي مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 تضفي الإكسسوارات ذات درجات اللون البرونزية إحساساً دافئاً على مظهرك مع بدء انخفاض درجات الحرارة. وتتميز تشكيلة حقائب الكتف وحقائب اليد الصغيرة بتفاصيل راقية لتمنحك المزيد من التألق على إطلالتك غير الرسمية أو لتلائم إطلالتك الأنيقة للعمل.كما وتضيف حقائب اليد الصغيرة المخملية المرصعة بالجواهر بالإضافة إلى التصاميم البراقة إطلالة فريدة على فساتين السهرة.

وتضع شومارت الصيحة التي خطفت الأضواءعلى منصات عروض الأزياء –صيحة النقشات المطبوعة –بين يديكِ بحلة جديدة مبتكرة. حيث تأتي التشكيلة بألوان داكنة وأكثر جرأة وذلك عبر تخليها عن الألوان الزاهية وتركيزها على الأقمشة المزينة بالمسامير الذهبية والجلود على تدرجات لونية محايدة، مع الحفاظ على التمازج الذكي بين الخامات ليمنحك إطلالة الفاشينيستا.

 كما وتتطابق بعض قطع الإكسسوارات الرئيسية مع مجموعة معينة من تشكيلة أحذية السيدات، مما يجعل تنسيق مظهرك الخارجي أكثر سهولة!

توفر تشكيلة إكسسوارات خريف وشتاء 2015 من شومارت الصيحة التي تودين اقتناءها هذا الموسم، سواء كانت جريئة أو هادئة، وتتوفر في كافة متاجر شومارت في منطقة الخليج ابتداءاً من شهر سبتمبر 2015.

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *