Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / عروض “آنكــر” الخاصة للطلاب والمعلمين في موسم العودة إلى المدارس

عروض “آنكــر” الخاصة للطلاب والمعلمين في موسم العودة إلى المدارس

Anker Innovations”

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: تهدف شركة “آنكر إنوفيشنز  لجعل التسوق في موسم العودة إلى المدارس أكثر جدوى وفائدة للطلاب والمعلمين من خلال مجموعة مختارة من الأدوات والأجهزة التي تمنح كل شخص في قطاع التعليم بداية أفضل مفعمة بالثقة في العام الدراسي الجديد.

استمتع بالدخول إلى فصلك الدراسي مجهزاً بالأدوات والأجهزة المشار إليها أدناه؛ والتي من شأنها إرضاء الطلاب والمعلمين الأكثر إلماما بالتكنولوجيا ممن يبحثون عن الإنتاجية أثناء الدراسة، والترفيه أثناء العطلات وأوقات الفراغ.

الشاحن المتنقل “باور كور 2 10000 PowerCore II 10000” – أبيض اللون A1230H21

غالبًا ما نشعر بالقلق عندما نقوم بالاتصال بأمهاتنا ونجد هواتفهن مغلقة لأن بطارياتها غير مشحونة. كل ما تحتاجه هو شاحن محمول مدمج للغاية “PowerIQ 2.0”.   وصغير الحجم بقوة 10000 ملي أمبير يوفر شحنًا فائق السرعة يدعم خاصية الشحن السريع 

يوفر الشاحن المتنقل “باور كور 2   ثلاثة أنواع مختلفة لشواحن الهاتف مع تقنية الجيل الجديد المتقدمة للشحن الذكي من شركة “آنكر”؛ وذلك مع توافقه مع بروتوكول الشحن الفريد الخاص بجهازك لتوفير شحن سريع للغاي،  حيث يمكن للأم الحصول على شحن كامل لهاتفها في أقل من 4 ساعات PowerCore II”باستخدام الشحن عبر نظام “الشحن السريع” والبقاء على اتصال مع العائلة طوال اليوم. 

كابل “باور لاين II PowerLine II “ لايتنينـج، طول 3 أقداملون أحمر A8453H91

يعد وجود أسلاك مهترئة ملفوفة حول المحافظ وأدوات المكياج داخل حقيبة اليد بمثابة مشكلة بالنسبة للأمهات المشغولات، ولكن مع كابل “باور لاين 2  أقدام، بمنفذ لايتنينـج؛ المميز بكونه أكثر الكابلات متانة في العالم، سيصبح الشعور بالقلق إزاء الأسلاك أمراً غريباً حيث أنه آمن للاستخدام، كما يأتيك PowerLine II ” 3باللون الأحمر لسهولة رؤيته داخل حقيبة اليد. 

هذا ويمكن أيضاً لكابل “باور لاين  أن ينثني لأكثر من 12000 مرة مما ينتج عن أي ضربات أو سقوط أو إلتواء أو شد أو سحب. ومع تمتعه بشهادة الإعتمادMFi  فهذا يمثل راحة للبال نظراً لأنه مصمم للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الأجهزة التي تحتوي على منفذ لايتنينـج Lightning. ومع طول عمره وبقائه مدى الحياة؛ فإنه كابل يبقيك اتصال دائم مع والدتك طوال الوقت.

 سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air”

توفر سماعات الأذن اللاسلكية  “ليبرتي إيـــر تجربة صوتية معززة، وعمر طويل الأمد للبطارية، واتصال غير قابل للإنقطاع  للطلاب والمعلمين Liberty Air” الأكثر نشاطًا الذين يستمعون إلى الفصول الدراسية.

تتميز تلك السماعات اللاسلكية بكونها مريحة وخالية من التشويش والضجيج وصغيرة الحجم نسبيًا؛ لتوفر حرية تامة للمستخدمين؛ فيما يتم توصيلها تلقائيًا بهاتف المستخدم عبر البلوتوث، بينما تم تزويدها بأداة صوتية مساعدة قائمة على النقر تعمل مع أنظمة “سيري Siri” و”جوجل أسيستانت Google Assistant” و”بيكسبي Bixby” و”أليكسا Alexa”.

هذا وتتيح علبة الشحن الحصول على وقت تشغيل إجمالي يصل إلى 20 ساعة، كما تتضمن ميزة إضافية تتمثل في إضاءة الليــد “LED” التي تظهر عمر البطارية، بينما تتيح رؤوس السماعات السيليكون القابلة للتبديل مزيدًا من المرونة من حيث الملاءمة، وهي متوفرة باللونين الأسود أو الأبيض.  

جهاز العرض “نيبولا كابسول 2 Nebula Capsule II”

يعد جهاز العرض “نيبولا كابسول 2 Nebula Capsule II” مثالياً للعروض التقديمية في الصفوف المدرسية، حيث يمثل هذا الجهاز الجيل التالي من أجهزة العرض السينمائي المنزلي المضغوطة التي تحتوي على إمكانات جديدة تتضمن أنظمة “تلفاز أندرويد Android TV“، و المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت Google Assistant”، مع جودة صورة عالية الدقــة، ودرجة صـوت أقوى.

حيث يتميز جهاز العرض “نيبولا كابسول Nebula Capsule” بكونه مثالياً للطلاب؛ مع قدرته على توفير محتوى رائع لك من خلال منصات “جوجل بلاي Google Play” أو “يوتيوب YouTube” أو “هولو بلس Hulu Plus” أو التطبيقات التي تظهر تلقائيًا على شاشتك الرئيسية.

يصل حجم الجسم الاسطواني الأنيق الأسود اللون لجهاز العرض “نيبولا كابسول2 Nebula Capsule II” إلى ارتفاع 5.9 بوصة، حيث يمكن نقله بسهولة في جراب الحمل المرفق بالجهاز، وبإمكان جهاز “كابسول 2 Capsule II” الآن عرض صورة بدقة 720 بكسل  مع قوة إضاءة تصل إلى 200 أنسي لومين، مع توفير مدة تشغيل للفيديوهات تصل إلى 3 ساعات، أو 30 ساعة على سماعات البلوتوث من خلال شحنة واحــدة.   

و من خلال الاستفادة من تقنية الشحن “باور ديليفريPower Delivery”  من ” آنكــر” ، يمكن لجهاز “كابسول2 Capsule II” شحن الجهاز لطاقته الكاملة خلال ساعتين ونصف عبر  منفذ ” USB-C” للشحن، حيث يوفر “كابسول 2 Capsule II” لمالكيه فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية متقدمة في أي وقــت وفي أي مكــان.

# # #

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *