Sunday , September 29 2024
Home / ARABIC / علامة كارا كير الثورية تُعيد تحديد مفهوم العناية بالبشرة خلال فصل الصيف مع خلاصة قشر الطماطم الموجودة في كلّ مستحضر

علامة كارا كير الثورية تُعيد تحديد مفهوم العناية بالبشرة خلال فصل الصيف مع خلاصة قشر الطماطم الموجودة في كلّ مستحضر

علامة Kara Kare الثورية تُعيد تحديد مفهوم العناية بالبشرة خلال فصل الصيف

مع خلاصة قشر الطماطم الموجودة في كلّ مستحضر

هذا المكوّن النشط والمضاد للأكسدة موجود في تشكيلة المستحضرات برمّتها، وتشمل منظّف الوجه والسيروم وكريم الوجه وكريم المنطقة المحيطة بالعينَين

دبي، مايو 2024: تسرّ Kara Kare، العلامة المستقلة للعناية بالبشرة التي أبصرت النور في دبي وبات اسمها على كلّ لسان، أن تُشارككِ سرّ التألّق ببشرة جميلة ومُشرقة هذا الصيف. فمع اقتراب الطقس الحارّ، لا بدّ من الاعتناء بالبشرة من العُمق.

فتُقدِم لكِ Kara Kare مجموعة كاملة متكاملة من مستحضرات العناية بالبشرة المعزّزة بخُلاصة قشر الطماطم، وهي مادة فعّالة موجودة في منظّف الوجه والسيروم وكريم الوجه وكريم المنطقة المحيطة بالعينَين.

تشتهر خُلاصة قشر الطماطم بمزاياها الفعّالة المضادة للأكسدة، وتُساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية والتلوّث البيئي، ممّا يجعلها الإضافة المثالية لأي روتين صيفي للعناية بالبشرة.

تُعيد Kara Kare تحديد مفهوم العناية بالبشرة من وحي شغفها بالجمال وعلم الكيمياء والاستدامة، وانطلاقًا من فلسفة العلامة المتجذّرة في الاستدامة، مع التركيز على حماية ميكروبيوم البشرة وتغذيته من خلال الاعتماد على تركيبات مدروسة.

بالإضافة إلى خُلاصة قشر الطماطم، تضمّ تشكيلة مستحضرات Kara Kare طيفًا واسعًا من المكوّنات الطبيعية المستخرجة من الخلايا الجذعية للخُضار، بما في ذلك الخلايا الجذعية للكرّاث والفليفلة والألوفيرا والصبّار.

يتمّ اختيار المكوّنات المبتكرة بدقّة وعناية انطلاقًا من قدرتها على تغذية البشرة وترطيبها وتلطيفها، وفي الوقت نفسها معالجة مشاكل محدّدة تُعاني منها البشرة، مثل إنتاج الكولاجين والمرونة وتخفيف الاحمرار.

تستفيد Kara Kare من التكنولوجيا الحيوية فتجمع بين فوائد الخلاصات النباتية وعمل الأنزيمات من جهة وبين المكوّنات النشطة والفعّالة من جهة أخرى، لابتكار مستحضرات مُفيدة وصديقة للبيئة في آن.

وبفضل التركيز على الاستدامة والابتكار، تشقّ علامة Kara Kare الطريق أمام عهد جديد للعناية بالبشرة، مع مستحضرات فعّالة وصديقة للبيئة في آن.

لمزيد من المعلومات وللتسوّق، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: https://karakarebeauty.com/

يُمكن متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: https://www.instagram.com/karakarebeauty/

About Adel

Check Also

مجموعة فنادق ومنتجعات «آي إتش جي» تعزز حضورها في سوق الضيافة المزدهر بدولة الإمارات

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعزز حضورها في سوق الضيافة المزدهر بدولة الإمارات المجموعة الرائدة تواصل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *