Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / علامة ليتل فينيس كيك في دبي تطلق تشكيلة مميزة من الحلويات احتفاءً بالشهر الفضيل

علامة ليتل فينيس كيك في دبي تطلق تشكيلة مميزة من الحلويات احتفاءً بالشهر الفضيل

تقدم ميتش تيرنر الحلويات المميزة بإلهامٍ من النكهات الشرق الأوسطية وحصرياً في منتجع أتلانتس ذا رويال

 التشكيلة المميزة تتضمن كيك الشيفون بالليمون والورد والفستق بسعر 400 درهم (تكفي من 4 إلى 6 أشخاص) وكيك التمر بالتوفي والكراميل المملح بسعر 360 درهم (تكفي 12 شخصاً) ونوجا رمضان بسعر 45 درهم للقطعة الواحدة وقطعة كيك بالتمر والورد والفستق بسعر 40 درهم وطبق الكيك المستطيل بسعر 470 درهم 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت شركة ليتل فينيس كيك في منتجع أتلانتس ذا رويال، أحدث متجر للكيك في دبي، تشكيلة منتقاة من الحلويات الشهية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتعدّ هذه المجموعة الرمضانية أولى إبداعات ميتش تيرنر، الشيف الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية والتي تشتهر بتحضير أشهى المخبوزات وتقديم أفخر التجارب المميزة، والتي تحمل فيها الضيوف في جولة استثنائية تزخر بنكهات الشرق الأوسط الفريدة.

ويقع المتجر الأنيق في طابق الجاليريا في منتجع أتلانتس ذا رويال بجوار مدخل مطعم جاسترونومي، ويمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة من الحلويات المحضّرة يدوياً للاستمتاع بها في منازلهم مع الأهل. وتتضمن المجموعة كيك الشيفون بالليمون والورد والفستق والمزينة بحلوى المرينج الإيطالية المكرملة مع الفراولة الطازجة والفستق وبتلات الورد، وكيك التمر والتوفي بالكراميل المملح التي تتميز بطبقات من التمر والتوفي مع كريمة الزبدة بالكراميل المملح والكراميل المملح الذائب والمزينة بالتمور المحشوة. 

كما يحظى الضيوف الراغبون بتناول قطع صغيرة من الحلويات بفرصة الاستمتاع بمذاق قطع الكيك بالتمر والورد والفستق وقطع البراونيز اللذيذة بتمر المجدول الغني والتفاح الطازج والليمون والزنجبيل، والمزينة بشراب الليمون والورد وطبقة من الفستق وبتلات الورد المقرمشة. بالإضافة إلى نوجا رمضان الطرية بالفستق والتمر والعسل وزهر البرتقال.

ويضم المتجر مساحة مخصصة للبيع بالتجزئة، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة ليتل فينيس كيك من الخزف العاجي الملكي الفاخر والتي تتضمن مجموعة فناجين القهوة العربية الملكية المصنوعة يدوياً في إنكلترا والمطلية بالذهب من عيار 22 قيراط. وتُقدّم هذه المجمعة في صندوق هدايا رائع مع ستة فناجين قهوة إلى جانب طبق مستطيل للكيك، مما يجعلها المجموعة المثالية لتقديم الحلويات خلال الشهر الفضيل. 

مجموعة فناجين القهوة العربية الملكية بسعر 2000 درهم.

واكتسبت شركة ليتل فينيس كيك شهرةً واسعة حول العالم؛ حيث قدمت أشهى الحلويات لمجموعة من أبرز الشخصيات بمن فيهم ملكة بريطانيا الراحلة وديفيد بيكهام والسير بول مكارتني وجوردون رامزي، والذين أشادوا بإبداعاتها، مما يجعلها الوجهة الأفضل لتذوق أشهى الحلويات والاستمتاع بها مع الأحبة في الشهر الفضيل.

للطلب يرجى حجز كيك الشيفون بالليمون والورد والفستق مسبقاً قبل 48 ساعة، بينما يتطلب كيك التمر والتوفي بالكراميل المملح حجزاً مسبقاً قبل 24 ساعة على الأقل. 

يفتح متجر ليتل فينيس كيك يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.atlantis.com/dubai/dining/littlevenicecakecompany

 أو الاتصال على الرقم 97144262150+. ويمكن متابعة صفحة الشركة على منصات التواصل الاجتماعي littlevenicecakedubai@

***انتهى***  

للاستفسارات الإعلامية

نور علوان

مديرة العلاقات العامة والإتصال لمنتجعات أتلانتس دبي

+971 5 06 35 60 79

Nour.alwan@atlantisdubai.com 

لمزيدٍ من المعلومات عن منتجع أتلانتس ذا رويال، يرجى الاتصال على الرقم: 97144261000+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.atlantis.com/dubai تتوافر صور فوتوغرافية منخفضة وعالية الدقة لكل من رويال أتلانتس والمطبخ الفارسي من أريانا على الرابط

نبذة عن شركة ليتل فينيس كيك

شركة ليتل فينيس كيك لميش تورنر MBE هي المصممة لرائدة في لندن للكيك الرائع لجميع المناسبات. يشتهر مشغل الكيك عالميًا بسمعة عالمية في صنع كعكات فاخرة ومصممة حسب الطلب مع مكانة لا مثيل لها وفخامة راقية. من دير داونتون إلى قصر باكنغهام، ابتكرت شركة ليتل فينيس كيك أكثر من 30 ألف كعكة لأمثال الملكة إليزابيث الثانية ومجموعة كبيرة من المشاهير. يمكن للزوار شراء شريحة أو كعكة كاملة لأخذها بعيدًا – من الكعك المحشو والكب كيك الأنيق إلى كعكات الشاي بعد الظهر الفاخرة وكعك الطبقات ووجبات الشاي. ستتوفر مجموعة مميزة للطلب بإضفاء الطابع الشخصي، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن كعكة راقية الاستمتاع بخدمة تصميم أتيليه حسب الطلب مع تذوق الكعك وإقران المشروبات. ستعمل المساحة الجذابة أيضًا كصالة عرض مفتوحة للجميع، ودعوة الخبازين الناشئين مع فرصة لمشاهدة الكعك الذي يتم صنعه في كل مرحلة من مراحل الرحلة الإبداعية. يجذب الزوار بتجربة مسرحية رائعة، المطبخ الزجاجي داخل الأتيليه يوفر نظرة ثاقبة فريدة في النهج المخصص لتصميم الكعك الفريد من نوعه والمخبوزات اللذيذة. سيقدم مشغل Little Venice Cake Company Atelier أيضًا مجموعة منتقاة بعناية من الصين الفاخرة ذات العلامات التجارية العالمية الحصرية، والأواني الفضية، والشاي المخلوط، والشوكولاتة، والكتب، وأطقم الخبز اليدوية لإكمال العرض.

لمحة حول منتجع أتلانتس ذا رويال

يوفر منتجع   أتلانتس ذا رويال،  أبرز الوجهات السياحية في دبي، لضيوفه تجارب رفاهية فريدة. حيث  تولى فريق من كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين العالميين، تصميم المنتجع بأسلوب يتخطى حدود الخيال. ويحتضن المنتجع 795 غرفة وجناح ومنزل بنتهاوس تتميز بإطلالاتٍ خلابة على أفق دبي والخليج العربي، ويضم 44 منها مسابح خاصة متماهية مع الأفق. ويقدم منتجع   أتلانتس ذا رويال مجموعة مخصصة من التجارب الفريدة، من خلال مرافقه المتميزة مثل حوض السباحة سكاي  Pool ونافورة سكاي بليز التي تنفث النيران، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي يديرها أشهر الطهاة حول العالم. ويمنح المنتجع  ضيوفه تجربةً استثنائية بما يتضمنه من تحف ولمسات فنية ومرافق ترفيهية مبتكرة، وما يوفره من أعلى مستويات الخدمة والتميز. 

إنها الأيقونة.

https://www.atlantis.com/atlantis-the-royal

About Adel

Check Also

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف

قطاع الورق واللب في الشرق الأوسط وإفريقيا يتجه لتجاوز 20 مليار دولار بفضل ازدهار التغليف …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *