Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / قمة تمويل التجارة السعودية برعاية رسمية من بنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي والبنك السعودي الهولندي

قمة تمويل التجارة السعودية برعاية رسمية من بنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي والبنك السعودي الهولندي

المؤسسات المالية الرائدة في المملكة تجدد دعمها للقمة في عامها الثالث على التوالي

دبي، 27 أغسطس( 2015) – بنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي والبنك السعودي الهولندي ثلاثة من اهم البنوك في الشرق الأوسط، اعلنوا مؤخرا كرعاة رسميين لقمة تمويل التجارة السعودية التي تعتبر الأهم  والأكثر تأثيرا بالنسبة لصناع القرار وكبار العاملين في قطاع التمويل التجاري بالمملكة، وتعقد هذه القمة يومي 10-11 من نوفمبر المقبل في فندق الفيصيلية في الرياض.

وبالحديث عن أهمية رعاية هذه القمة قال محمدأبوالنجا، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات في بنك الرياض ” نتمنى ان نخلق المزيد من الوعي بين مجتمع الأعمال السعودي ونطلعهم على أحدث التطورات في مجال التمويل التجاري،وكيف يمكن للبنوك أن تساعدهم في أعمالهم، حيث سنقدم خلال القمة العديد من حلول التمويل التجاري، كما سنناقش مع كبارالمدراء التنفيذيين والمدراء الماليين متطلبات اعمالهم وتوقعهاتهم من البنوك بشكل  عام وبنك الرياض بشكل خاص”.

فرانك هامر،المديرالعام لمجموعة الخدمات المصرفية في البنك السعودي الهولندي اضاف” هذه فرصة جيدة للقاء والاجتماع بالأشخاص المناسبين من المنظمات ذات الصلة بالتمويل التجاري في المملكة العربية السعودية وباقي دول مجلس التعاون الخليجي. وسوف تعطينا أيضا فرصة لتسليط الضوءعلى قدرتنا في تلبية الاحتياجات المستقبلية لعملائنا من حيث التكنولوجيا الحديثة والمنتجات المتنوعة والخبرة في سوق القطاع. فنحن نرىأنهمن مسؤوليتناان نعزز مكانةالمملكة بين شركائنا التجاريين والعمل على تطوير التنمية الاقتصادية فيها وتحقيق تطلعاتها لتكونواحدة من المراكزالتجارية المهمة في العالم”.

من جهته اكد سيد إن سي، مدير العمليات في شركة “كيو أن إي إنترناشونال” الشركة المنظمة للقمة، على أهميةأ دوات التمويل التجاري في تعزيزالاقتصاد السعودي، وقال ” لقد شهد تمويل لتجارة التقليدية نموا متسارعا في السنوات الأخيرة،وتعكس هذه القمة ذلك التفاؤل والحماس بشأن تطور القطاع.ا فستوفرقمة تمويل التجاره السعودية في عامها الثالث منصة متميزة للمنظمات لبحث فرص اعمال جديدة، ومناقشة الحلول الممكنة لاهتماماتهم المختلفة وطرق تعزيز الارباح ودراسات التكاليف المختلفة من خلال الاعتماد أفضل التقنيات والحلول في العمليات التجارية”.

العام الثالث للقمة يأتي استكمال النجاح القمتين السابقتين، مايجعل هذا الحدث السنوي أكثررواجابعد جمع العديد من المؤسسات والشركات التجارية والمالية في مكان واحد. ومايميزه هوالتفرد، وإعطاء الضيوف المدعوين فرصة الولوج إلى ثروة من المعلومات والإطلاع على افضل مستويات أفكار الأعمال والتي لا يمكن ان تتوفر الا من خلال حدث من هذا النوع.

واضاف هامر ” بشكل عام نحن نعتبرهذا الحدث السنوي الأكثرشهرة في المملكة العربية السعودية، والذي يجمع بين أصحاب الأعمال الرئيسيين المشاركين في ثورة في صناعة التمويل التجاري، والسلطات الحكومية والتنظيمية والمؤسسات المالية وشركات التأمين ووكالات ائتمان الصادرات وشركات تقييم المخاطرومقدمي الحلول التكنولوجية والمستشارين القانونيين، وكذلك مديري الشركات والمديرين التنفيذيين ورؤساء التمويل وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المملكة”

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *