Monday , September 16 2024
Home / ARABIC / لو جورميه في جاليريز لافاييت يطرح قائمة طعام جديدة

لو جورميه في جاليريز لافاييت يطرح قائمة طعام جديدة

سبعة من كبار الطهاة في المطعم الشهير يبتكرون القائمة المميزة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: طرح مطعم لو جورميه في جاليريز لافاييت قائمة جديدة متميزة من أشهى المأكولات، والتي ستسهم في تعزيز المشهد الغني لجودة وتنوع أصناف الطعام الذي تشتهر به إمارة دبي.  

وشارك سبعة من الطهاة الرواد في ابتكار قائمة الطعام التي جرى إعدادها خصيص لتلبي الذائقة المتنوعة والمميزة للزبائن، ويجري إعداد كل طبق في القائمة مع عناية واهتمام كبير بأدق التفاصيل، مع الحرص على استخدام أفضل المكونات ليوفر لرواد المطعم رحلة حول العالم يتذوقون خلالها أطايب المأكولات والمذاقات الغنية.

وأثبتت مطابخ لو جورميه الحديثة التي يجري فيها تحضير الوجبات على مرأى من رواد المطعم، نجاحاً كبيراً في جعل تناول الطعام تجربة لا تنسى، سواء كانت وجبة فطور شهية في مخبز إيزو، أو وجبة فطور وغداء تبعث على السعادة في إيزو براسيري، أو المأكولات الشرقية رائعة النكهة في ووك تاليس وبار سوشي، إضافة إلى تندوري للطعام الهندي المنزلي، بما يضمن زيارة فريدة من نوعها تتعرف من خلالها على أطيب النكهات في فنون الطبخ، والإتقان المطلق لفريق الطهاة الذي ارتقى بالمذاقات إلى مستوى جديد كلياً. 

وستجذب القائمة الجديدة التي تضم مجموعة أطباق تم تحديثها، المزيد من الرواد المخلصين للمطعم، لا سيما مع اهتمام الطهاة لإضافة لمسات استثنائية وخاصة إلى بعض الخيارات الجديدة.

لا يفوتك طبق باو الآسيوي في ووك تيلز مع دجاج هويسين بطبقة لامعة كالزجاج، أو روبيان الديناميت، أو القرنبيط المقلي، وبإمكانك اختيار الكاري التايلاندي الأحمر الحار. ويعد سمك السلمون المغطى بطبقة من الترياكي اللامعة مع سلطة سوبا نودلز خياراً لا يضاهى لوجبة الغداء أو العشاء.

أما التاكو المكسيكي في تاندوناري فيغمرك بمتعة لا مثيل لها مع تمازج النكهات في طبق تم تحضيره على الطريقة الجنوب آسيوية المذهلة، الذي يتوفر بثلاث نكهات هي الروبيان أو الدجاج أو الخضروات. كذلك عليك ألا تفوّت تناول البروكلي المتبل بالزنجبيل والمقدم مع الزبادي بالزعفران والثوم، لتحصل على مقبلات أو طبق جانبي يجمع الكثير من المذاقات. 

وتعليقاً على طرح القائمة الجديدة الإضافية قال ماريو فاريا، رئيس قسم المأكولات والمشروبات في لو جورميه إن المطعم يسعى دائماً إلى تقديم أجود أصناف الطعام، وأن يشكل وجهة مفضلة للجميع وليس مجرد اسم علامة فحسب. وأضاف: “نفخر بابتكار قائمة طعام رائعة مع المحافظة على كامل المعايير فيما يتعلق بتوريد أفضل المكونات وأكثرها أصالة. ونعتز في لو جورميه بأننا لا نقبل بدائل عن الأصناف الأصلية، ولهذا السبب يعتبر كل طبق في القائمة شهادة واضحة على الكمال”.

ويتم الحصول على جميع المنتجات المستخدمة لإعداد الطعام من مصادر محلية، لضمان تقديم أصناف طازجة غنية النكهة، كما يجري تحضير جميع المكونات في المطعم بما في ذلك أصناف الخبز، والكعك الطازج، وأنواع الصلصات، والمخللات.

ووضح الشيف سفين ديساليس كيف تحتفي القائمة المبتكرة بالوصفات القديمة والجديدة، واهتمام فريق العمل بالمحافظة على الأطباق التقليدية التي تتناقلها الأجيال ولم تتغير مع مرور الزمن، مشيراً إلى أن التجارب المدروسة لإنتاج أطباق مخصصة أتاحت لفريق العمل في لو جورميه إضافة مجموعة جديدة كاملة من أشهى المأكولات إلى فنون الطبخ الكلاسيكي.

وأضاف: “يتمتع رواد المطعم بذائقة فريدة وأبدوا إعجابهم بالقائمة الجديدة التي عرفتهم على المزيد من المأكولات، والنكهات، والصلصات، والحشوات التي يتم تحضيرها بأساليب حديثة، وضمت مزيجاً من التشكيلات العالمية، بما غمرهم بالسعادة وأتاح لهم اكتشاف تجارب جديدة في عالم الطهي. وشكلت القائمة تحدياً ممتعاً بالنسبة لنا، استطعنا من خلالها أن نمنح كل ضيف تجربة مثالية سواء كانت المقبلات أو الطبق الرئيسي أو الحلويات “.

ويمثل لو جورميه وجهة مثالية لتناول الطعام في قلب دبي مول، ويوفر تجربة تذوق لا مثيل لها، تشمل العديد من المأكولات اللذيذة والاحترافية العالية في إعداد مختلف الأصناف، فضلاً عن الأجواء الممتعة في صالة المطعم.

-انتهى-

About Adel

Check Also

أربعمائه وسته وستون مستفيد من برنامج إرادة في تعاونية الاتحاد

466 مستفيد من برنامج إرادة في تعاونية الاتحاد الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:16 سبتمبر 2024 …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *