Friday , October 18 2024
Home / ARABIC / محل الأطفال (بيبي شوب) تفتتح فرعاً جديداً في مول 360 الفاخر

محل الأطفال (بيبي شوب) تفتتح فرعاً جديداً في مول 360 الفاخر

وجهة التجزئة المفضلة للأطفال تفتتح متجراً مستقلاً في الكويت

الكويت، 6 سبتمبر 2023: أعلنت محل الأطفال (بيبي شوب)، العلامة المتخصصة في ملابس الأطفال في الشرق الأوسط، عن افتتاح متجر مستقل جديد في مول 360 الفاخر بالكويت في 29 أغسطس 2023.

ويمثل الافتتاح خطوة مهمة جديدة في التزام العلامة بتوفير منتجات الأطفال للعائلات في الدولة بأعلى مستويات الجودة وبأسعار مقبولة.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة 13,611 قدم مربع، ويضم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي مختلف الاحتياجات والأعمار، كما يوفر للعملاء خيارات متنوعة من ملابس ومستلزمات الأطفال وأثاث الحضانة ومعدات السفر والألعاب من أفضل العلامات التجارية.

وافتتحت العلامة فرعها الجديد باحتفال ضخم تضمن تقديم هدايا مجانية حصرية لأول 100 متسوق، وعروض افتتاح خاصة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال.

وبعد هذا الافتتاح المهم، تستعد محل الأطفال لإطلاق متجرها المستقل الثالث في الكوت مول بالكويت في الفترة المقبلة. ويؤكد هذا التوسع التزام العلامة بتلبية متطلبات وتفضيلات العملاء وتوفير تجربة تسوق مفعمة بالمرح لأطفالهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روبان شانموجاراجاه، الرئيس التنفيذي لعلامة محل الأطفال: “يسعدنا افتتاح متجر مستقل في مول 360 المرموق، بعد 27 عاماً من المشاركة في مشهد التسوق بالكويت ضمن متاجر سنتربوينت، حيث نجحنا في بناء سمعة قوية ومكانة موثوقة من خلال توفير منتجات عالية الجودة وآمنة للأطفال. ويؤكد افتتاح متاجرنا المستقلة في الكويت التزامنا الراسخ بتقديم علامات تجارية ومنتجات استثنائية تدعم الأهالي في رحلة تربية أطفالهم. ومن خلال تعاونها مع علامة سنتربوينت الشهيرة، أسسنا قاعدة عملاء موثوقة ومخلصة في السوق الكويتية. ونحن نهدف إلى تعزيز مكانتنا في المجتمع من خلال افتتاح متاجرنا المستقلة تحت شعار “كل طفل يستحق أفضل بداية في الحياة”.

وينضم المتجر الجديد في مول 360 إلى محفظة عالمية تضم أكثر من 250 متجراً في 13 دولة؛ 12 منها في الكويت مع 9 متاجر في سنتربوينت ومتجران مستقلان افتتحت العلامة أولهما الشهر الماضي في الخيران مول.

  • انتهى-

لمحة حول محل الأطفال

 افتتحت محل الاطفال (بيبي شوب)، أول علامة تابعة لمجموعة لاندمارك، أول متاجرها في البحرين عام 1973. ونجحت في التحول من مزود موثوق لمنتجات وإكسسوارات الأطفال والرضع، إلى أبرز المدافعين عن رفاهية الأطفال وتطوير إمكاناتهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتواجد العلامة اليوم في 13 دولة من خلال أكثر من 250 متجر فعلي ومنصة تجارة إلكترونية مزدهرة، وهي مؤسسة مؤثرة متعدد القنوات تضمن حصول كل طفل، بغض النظر عن ظروفه، على أفضل بداية ممكنة في الحياة. وتتعاون محل الأطفال مع مجموعة من العلامات العالمية المشهورة بما في ذلك جونيورز، وجيجلز، وديزني، ولي كوبر، وجراكو، وجوي، وبيبي زين، وسيبيكس، وهوك، وفيليبس أفينت، وتومي تيبي، ودكتور براونز، وميديلا. وتواصل العلامة العمل على تحسين حياة العائلات في مختلف أنحاء العالم.

About Adel

Check Also

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات

مجوهرات تانيشك تطرح تشكيلة “ناف –راني” المستوحاة من حضور الملكات التشكيلة الجديدة تحتفي بقوة الشخصية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *