Monday , October 7 2024
Home / ARABIC / “ميك ماي تريب” تطلق حلاً متكاملاً للمسافرين إلى العمرة

“ميك ماي تريب” تطلق حلاً متكاملاً للمسافرين إلى العمرة

“ميك ماي تريب” تطلق حلاً متكاملاً للمسافرين إلى العمرة

دبي، 7 أكتوبر 2024: أعلنت “ميك ماي تريب” MakeMyTrip، إحدى شركات السفر عبر الإنترنت الرائدة في آسيا، عن إطلاق حل شامل صُمم حصرياً للمسافرين لأداء مناسك العمرة. وكجزء من هذا العرض، تطرح “ميك ماي تريب” خدمة “تأشيرة العمرة الإلكترونية” بالتعاون مع منصة “عمرة مي” Umrahme الرقمية لحجوزات العمرة. وإضافة لذلك، ستوفر “ميك ماي تريب” أيضاً خيارات حصرية خاصة بالعمرة، بما في ذلك قوائم الرحلات الجوية وتوصيات مُختارة بدقة للفنادق في كل من مكة والمدينة المنورة. وسيتم الآن توجيه المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن رحلات إلى جدة أو الطائف على الصفحة الرئيسية لموقع “ميك ماي تريب” بسلاسة إلى صفحة مخصصة عند تأكيد نيتهم في أداء مناسك العمرة.

وتقدم خدمة “تأشيرة العمرة الإلكترونية” الجديدة الصديقة للمستخدم، والمدعومة من منصة “عمرة مي”، تأشيرة دخول لسفرة واحدة لمدة 90 يوماً مع مزايا عديدة مقارنة بالتأشيرة السياحية العادية. حيث تشمل هذه المزايا تغطية التأمين الطبي، والرعاية الصحية الأولية، والرعاية الطارئة ذات الأولوية لدى أي منشأة حكومية. كما ستوفر المنصة أيضاً توصيات مُختارة بعناية حول الفنادق بما في ذلك نصائح للمسافرين لأول مرة، وقائمة بمواقع لا بدّ من زيارتها، وتوصيات متعلقة بتجارب محلية تُثري رحلة العمرة الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة، قال “سوجانيا شريفاستافا”، رئيس العمليات – الرحلات الجوية والعطلات ومنطقة الخليج في شركة “ميك ماي تريب”: “نحن ممتنون حقاً للإقبال الكبير من جانب المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يظل تركيزنا منصباً على الابتكار من أجل تعزيز تجربة السفر للمقيمين بعروض مخصصة. إن إطلاق حلول السفر الخاصة بالعمرة يأتي في أعقاب الطرح الناجح لخيار اللغة العربية في تطبيقاتنا لأجهزة Android وiOS، مما يجعل منصة “ميك ماي تريب” أكثر سهولة للمستخدمين الناطقين باللغة العربية”.

وبدوره، قال “مانفيندرا روي”، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى منصة “عمرة مي”: “نحن في “عمرة مي” ملتزمون بتسخير التكنولوجيا لتبسيط وتعزيز تجربة العمرة بأكملها. إن شراكتنا مع “ميك ماي تريب” لتقديم خدمات العمرة هي شهادة على نهجنا الاستباقي في توفير حلول مبتكرة تتمحور حول العملاء. وتضمن هذه الخدمات رحلة سلسة، مما يوفر للمعتمرين تجربة سفر سهلة وثرية. ونحن فخورون بإتاحة منصة تجمع بين الراحة والأمان والتكنولوجيا المتطورة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مسافر “.

ومن خلال هذه العروض الجديدة، تواصل “ميك ماي تريب” تكريس التزامها بتلبية احتياجات السفر الفريدة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تزويدهم بتجارب سفر معززة لا مثيل لها.

 

عن شركة “ميك ماي تريب”:

“ميك ماي تريب ليمتد” هي شركة سفر رائدة عبر الإنترنت في الهند، مع رؤية تتمثل في أن تصبح المنصة الأكثر شمولية وثقة للمسافرين والشركاء على حد سواء. نحن نستفيد من تقنيات عالمية المستوى، وابتكارات رائدة على مستوى الصناعة، ورؤى معمقة حول المستهلكين. وعلى مدار رحلتنا الممتدة لـ 24 عاماً حتى الآن، تجاوز عدد المستخدمين الذين أجروا حجوزات على منصتنا 75 مليون مستخدم.

نحن نملك وندير علامات تجارية عديدة ومشهورة عبر الإنترنت، بما في ذلك MakeMyTrip و Goibibo و redBus. ومن خلال مواقعنا الإلكترونية الرئيسية، www.makemytrip.com و www.goibibo.com و www.redbus.in، وتطبيقات الهواتف المحمولة، يمكن للمسافرين البحث والتخطيط وحجز مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات السفر، سواء ضمن الهند وخارجها. وتشمل قائمة عروضنا حجز تذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق وأماكن الإقامة البديلة، والتخطيط وباقات العطلات، وحجز تذاكر القطارات، وتذاكر الحافلات، وتأجير السيارات، وخدمات الفوركس ومتطلبات السفر الإضافية مثل تسهيل الوصول إلى تأمين السفر من طرف ثالث ومعالجة التأشيرات.

 

نبذة عن منصة “عمرة مي”:

“عمرة مي” هي جزء من مجموعة “ترافيزي”، وهي أول منصة حجوزات رقمية بالكامل في العالم مخصصة لتعزيز السفر للعمرة وتجربة الحج. مع تركيز قوي على القيمة والتميز في خدمة العملاء وتعزيز الروابط المجتمعية، تلتزم منصة “عمرة مي” بجعل رحلة العمرة المقدسة ميسرة ومتاحة بأسعار معقولة ومرضية من الناحية الروحية للمعتمرين من جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: www.umrahme.com

About Adel

Check Also

الإمارات تحصد الميدالية الفضية في تحدي فيرست جلوبال 2024.. إنجاز تاريخي لمستقبل الروبوتات في الدولة

الإمارات تحصد الميدالية الفضية في تحدي فيرست جلوبال 2024.. إنجاز تاريخي لمستقبل الروبوتات في الدولة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *