Sunday , October 6 2024
Home / ARABIC / عروض ترويجية هائلة على أفضل العلامات التجارية في عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

عروض ترويجية هائلة على أفضل العلامات التجارية في عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

2000 متجر مشارك و500 علامة تجارية رائدة يقدمون تخفيضات كبرى للمتسوقين

تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على مستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات والكثير من المنتجات الأخرى داخل مراكز ووجهات التسوق الرائدة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 مايو 2024: تنطلق فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” في 31 مايو وتستمر حتى 2 يونيو، حيث يقدم أكثر من 2000 متجر تجزئة و500 علامة تجارية رائدة عروضاً ترويجية لا تقبل المنافسة تشمل تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على العديد من المنتجات المتنوعة، مما يسهم في خلق تجربة تسوق استثنائية. 

وتعد فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى أبرز فعاليات التجزئة التي لا ينبغي تفويتها على مدار العام، حيث تقدم عروضا ترويجية استثنائية على العديد من المنتجات بما في ذلك الأزياء، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية، والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. 

أماكن التسوق

تقام هذه الفعالية في مراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك برجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر مردف، وسيتي لاند، وسيتي ووك، وسوق التنين، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي هيلز مول، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي أوتلت مول، وابن بطوطة مول، ومول الإمارات، وميركاتو، ونخيل مول، ومركز الواحة، وذا بييتش جميرا بيتش ريزيدنس، وذا أوتلت فيليدج وغيرها الكثير. 

تخفيضات كبيرة على الأزياء الصيفية

سيحظى عشاق الأزياء والموضة بفرصة رائعة، حيث تقدم كبرى العلامات التجارية عروضاً لا يمكن تفويتها على تشكيلة واسعة من الملابس لأشهر المصممين، والأحذية الأنيقة، وأحدث الملابس الرياضية لهذا الموسم. ويمكن لعملاء سكور بروذرز الاستمتاع بتخفيضات هائلة تصل إلى 90 بالمئة على تشكيلات الملابس غير الرسمية والرسمية والعصرية للرجال والنساء. وسيحصل المتسوقون على تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة في ماركس آند سبنسر، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 60 بالمئة على منتجات مختارة في ذات كونسبت ستور. ويقدم كل من دبنهامز ونيشات لينن تخفيضات تصل إلى 40 بالمئة، في ما تقدم ريفا تخفيضات 30 بالمئة على جميع المنتجات. 

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات هائلة على أحذيتهم وإكسسواراتهم المفضلة، بما في ذلك تخفيضات 75 بالمئة في متاجر فلنسيا للأحذية، و50 بالمئة في كلاركس وشريف ستورز. وتقدم متاجر كولهان تخفيضات 40 بالمئة، في ما تقدم أكسسورايز تخفيضات 30 بالمئة على جميع المنتجات. 

وبالنسبة للملابس الرياضية والترفيهية، تقدم متاجر كوسموس سبورتس تخفيضات كبرى تصل إلى 90 بالمئة، في ما تقوم متاجر لولوليمون وصن اند ساند سبورتس بتخفيض الأسعار على مجموعة من المنتجات المختارة بنسبة 50 بالمئة. ويمكن لمستخدمي تطبيق أورا AURA ربح ما يصل إلى 3 أضعاف نقاط أورا AURA عند التسوق في متاجر فوت لوكر. 

منتجات التجميل والعناية بالبشرة

يمكن لعشاق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور التسوق من علاماتهم المفضلة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتقدم العلامة التجارية المغربية إزيل بيوتي تخفيضات 60 بالمئة على تشكيلتها العضوية والطبيعية من منتجات التجميل، في ما تقدم كل من وجوه وميك اب فور إيفر وأدورا وايف روشيه لعملائها تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على منتجات التجميل والعناية بالبشرة المفضلة لديهم. وتقدم متاجر واتسونز للمتسوقين فرصة توفير ما يصل إلى نصف السعر على منتجات مختارة، والاستمتاع بالعديد من العروض الخاصة الأخرى.  

الساعات والمجوهرات

تقدم متاجر صديقي وأولاده 1915 لعشاق الساعات فرصة الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50 بالمائة على أحدث الساعات الرجالية والنسائية. 

وبالنسبة لعشاق المجوهرات، يمكنهم الاستفادة من عروض ترويجية تشمل تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة في داماس وجس & جي سي بوتيك وزين للألماس. 

ملابس ومستلزمات الأطفال

يمكن للآباء والأمهات الاستفادة من العروض الترويجية الكبرى على ملابس ومستلزمات وألعاب الأطفال. وتقدم متاجر بيبي شوب تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة طوال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” في عطلة نهاية الأسبوع، في ما تقدم ليغو للمتسوقين تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة.

المفروشات المنزلية

سيحظى المتسوقون الذين يتطلعون إلى تجديد أجواء منازلهم بفرصة الاستفادة من العروض الترويجية المتعددة التي تشمل تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على المفروشات والتجهيزات المنزلية في عدد من أشهر المتاجر وأكثرها شعبية على مستوى دبي، بما في ذلك شاتلز اند مور، وذا ماترس ستور، وذا ون. وللحصول على تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة، يمكن للمتسوقين التوجه إلى متاجر إكس إل 2 وهومز آر أس ورويال للمفروشات. 

الأجهزة الإلكترونية

يمكن للباحثين عن تحديث أجهزتهم الإلكترونية التوجه إلى متاجر إي سيتي والاستفادة من تخفيضات بنسبة 90 بالمئة على منتجات مختارة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية والحواسيب المحمولة وأجهزة التلفاز والمزيد. وتقدم هارمان هاوس تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على مكبرات الصوت وسماعات الرأس والهواتف المتحركة والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التلفاز وغيرها الكثير. 

مكافآت حصرية واسترداد نقدي 

يمكن للمتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول خلال عطلة نهاية الأسبوع الحصول على مكافآت رائعة تشمل الاسترداد النقدي بنسبة 10 بالمئة على بطاقة هدايا فستيفال سيتي مول عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر، في ما سيحصل أعضاء برنامج المكافآت “بلو” على مكافآت إضافية مع استرداد نقدي بقيمة 12.5 بالمئة على بطاقة هدايا فستيفال سيتي مول.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.3daysupersale.com ومتابعة @StyledByDubai على إنستجرام. 

-انتهى-

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

About Adel

Check Also

تحصد “جائزة الأعمال الدولية الشرق الأوسط لعام 2024″TCL

TCL تحصد “جائزة الأعمال الدولية الشرق الأوسط لعام 2024” المرموقة عن تلفزيون X955 Max الثوري …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *