Friday , October 25 2024
Home / ARABIC / إطلاق ملتقى انوفيشن تانك لأول مرة في فرسان سنترال مول، تعزيزاً لمجال ريادة الأعمال في أبوظبي

إطلاق ملتقى انوفيشن تانك لأول مرة في فرسان سنترال مول، تعزيزاً لمجال ريادة الأعمال في أبوظبي

إطلاق ملتقى انوفيشن تانك لأول مرة في فرسان سنترال مول، تعزيزاً لمجال ريادة الأعمال في أبوظبي

أبوظبي، 8 أكتوبر 2024 – يعلن فرسان سنترال مول بكل فخر عن افتتاح ” ملتقى انوفيشن تانك “، وهي منصة فريدة من نوعها مخصصة لرعاية الابتكار والإبداع وريادة الأعمال. من المقرر عقد هذه الفعالية في الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر 2024، والتي ستستمر لمدة أربعة أيام حيث ستحول فرسان سنترال مول إلى مساحة نشطة للحرفيين والأكاديميين ورواد الأعمال لعرض مواهبهم والتواصل والمشاركة في التعلم التبادلي.

وتحظى هذه المبادرة بدعم دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي ضمن جهودها لتعزيز ريادة الأعمال والأنشطة التجارية في الإمارة، صمم ملتقى “إنوفيشن تانك” (Innovation Tank) بالتعاون مع صندوق خليفة، الذي يلعب دورًا محوريًا في دعم هذه المبادرة من خلال تقديم الاستشارات والتوجيه لرواد الأعمال والمبتكرين المحليين، بهدف تمكين المواهب الشبابية وتعزيز نمو المشاريع الناشئة.

يُعد ملتقى “Innovation Tank” في فرسان سنترال مول، الذي يُنظم بالتعاون مع منصة “صناعة” المتخصصة في تسويق المنتجات المحلية وتعزيز ثقة المستهلكين، فرصة هامة لرواد الصناعات الإماراتية لعرض منتجاتهم المميزة.

وفي هذا السياق، أوضح مبارك العامري، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في منصة “صناعة”، أن هذا التعاون مع فرسان سنترال مول يهدف إلى تقديم منصة فريدة للعلامات التجارية المحلية حسب طلب و موافقة منظم الحدث، تسعى لتعزيز انتشار المنتجات الإماراتية وبناء ثقة أكبر لدى المستهلكين، مما يساهم في زيادة الوعي بجودة هذه المنتجات وقيمتها الفريدة.

إلى جانب ذلك، سيوفر هذا التعاون بيئة تنافسية تحفز المنتجين على الابتكار وتحسين جودة منتجاتهم، فضلاً عن تعزيز الاستدامة والتوازن في السوق المحلي، مع التركيز على استخدام المواد المحلية.

بشكل عام، يُمثل هذا التعاون خطوة هامة نحو بناء مجتمع اقتصادي متكامل يدعم المنتجات المحلية، مما يعزز من مكانتها في السوق ويساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

يضم الملتقى مجموعة من الفعاليات المتنوعة، بما في ذلك “سوق الابتكار”، و”ورشة عمل الابتكار”، و”مكتبة الابتكار”، إلى جانب منصة رقمية مخصصة لجذب الشباب وتطوير مهاراتهم بما يتناسب مع احتياجات السوق. تهدف جميع هذه الفعاليات إلى تحفيز الإبداع وتعزيز روح ريادة الأعمال في أبوظبي.

”وأعرب السيد بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمار: ’إن ملتقى خزان الابتكار هو مساحة مهمة حيث يمكن للمبدعين في أبوظبي التواصل والإلهام والابتكار‘. ”كداعم رئيسي لهذه المبادرة، تهدف شركة لاين للاستثمار إلى تعزيز ثقافة الإبداع وريادة الأعمال في جميع أنحاء المنطقة. متحمسون لتوسيع نطاق هذه التجربة لتشمل مراكز التسوق الأخرى التابعة لنا، بما في ذلك مشرف مول، والفلاح سنترال مول، والخالدية مول، مما يساهم في توفير المزيد من فرص التواصل والإلهام.“

”وصرح السيد بيناس بشير، المدير العام لفرسان سنترال مول:”يسعدنا إطلاق مركز خزان الابتكار، وهو مساحة للمجتمع لدعم المواهب المحلية وإطلاق الأفكار الجديدة. ”يعكس هذا المركز التزامنا برعاية الابتكار والإبداع في مجتمعنا.“

إنضموا إلينا في ملتقى خزان الابتكار في فرسان سنترال مول لاستكشاف الأفكار الرائدة ودعم المواهب المحلية والمشاركة في ورش عمل تحتفي بروح الابتكار وريادة الأعمال في أبوظبي. وسوف تستكمل المعارض رحلتها أيضاً في مشرف مول، والفلاح سنترال مول، والخالدية مول، مما يوفرالمزيد من الفرص للتواصل مع المبدعين وأصحاب الرؤى الملهمة!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.forsancentralmall.com/

للمزيد من التفاصيل، تابعونا على قنواتنا في وسائل التواصل الاجتماعي وابقوا على اطلاع دائم:

يوتيوب: www.youtube.com/@forsancentralmall4742

فيسبوك: www.facebook.com/alwahdamall

إنستغرام: @forsancentralmall

About Adel

Check Also

مجموعة للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج FLC

مجموعة FLC للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج عبر تقديم حلول متكاملة للتسويق التفاعلي والمتكامل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *