Friday , October 25 2024
Home / ARABIC / تبث حصرياً ديربي إيطاليا بين إنتر ميلان ويوفنتوسSTARZPLAY

تبث حصرياً ديربي إيطاليا بين إنتر ميلان ويوفنتوسSTARZPLAY

STARZPLAY تبث حصرياً ديربي إيطاليا بين إنتر ميلان ويوفنتوس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2024: أعلنتSTARZPLAY ، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن بثها حصرياً المباراة المرتقبة بين إنتر ميلان ويوفنتوس. تُنقل مباراة كرة القدم الأسطورية ضمن الدوري الإيطالي، المعروفة باسم “ديربي إيطاليا”، يوم الأحد 27 أكتوبر عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الخليج.

نجحت STARZPLAY في تعزيز مكانتها، كوجهة البث الرائدة لمحبي الرياضة في المنطقة، وذلك مع حصولها على حقوق البث الحصرية لمجموعة متنوعة من الأحداث الكبرى التي تلبي مختلف الأذواق. كما تلتزم المنصة بتقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الرياضي عالي الجودة، ما يضمن تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

مع بدء العد التنازلي لهذه المواجهة المرتقبة، تدعو STARZPLAY جميع عشاق كرة القدم لمتابعة الدوري الايطالي عبر منصتها، والاستمتاع بالمنافسة التاريخية بين اثنين من أعظم الأندية في إيطاليا. ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة، لحظات آسرة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة.

يمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع الأحداث مباشرة عبر الدخول الى موقع: www.starzplay.com

-انتهى-

نبذة عن STARZPLAY

تُصنّف خدمة STARZPLAY باستمرار ضمن أفضل ثلاث منصّات لخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، حيث تقدّم تجربة ترفيهية ورياضيّة مميزة تلبّي أذواق المشتركين المتنوعة. نشأت هذه الخدمة في “دولة الإمارات العربية المتحدة” وتوسّعت لتصبح إحدى أسرع خدمات البثّ المباشر نموًا على مستوى العالم، وتفتخر STARZPLAY باحتوائها على مكتبة أفلامٍ شاملة تضمّ أفضل الأعمال الإقليمية والعالمية، بما في ذلك أفلام هوليوود، أعمال STARZPLAY الأصلية والحصريّة، البرامج العربية، الرياضات المباشرة، برامج الأطفال الترفيهية وغيرها – وتتمتع هذه المنصّة بحضورٍ واسعٍ في 19 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية على غرار “مليون دولار ليستنج يو آي إي”، “كابوس”، “مدينة”، “بغداد سنترال” و”ساي يَس تو ذا دْرَس أرابيا”، بالإضافة إلى محتوى STARZ الأصلي مثل “باور”، ”آوتلاندر”، ”سبارتاكوس أند ذا وايت كوين”، إلى جانب برامج STARZPLAY Sports، وتغطّي الباقات الرياضيّة المخصّصة مباريات كرة القدم (مباريات الدّوري الإيطالي الدرجة A والدوري الهولندي الممتاز)، UFC، مباريات الكريكت، الملاكمة، الجولف، كرة السلّة وغيرها.

 نجحت STARZPLAY بإبرام اتفاقيات مع نخبةٍ من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها: “لايونز غايت”، “إم جي إم”، “شوتايم”، “باراماونت+”، “وورنر براذرز”، “يونيفرسال”، “ديسكفري” و”سوني ستوديوز”، بالإضافة للعمل مع منتجين إقليميين مثل “يو أم أس”، “إيغل فيلمز”، و”فالكون”. يمكن للمستخدمين مشاهدة برامج مكتبة “ديسكفري+” أو متابعة أحدث المسلسلات العربية دون أي تكلفةٍ إض

عملت STARZPLAY على تطوير تكنولوجيا متقدمّة وتجربة مستخدم استثنائية لتوفير مشاهدة ممتازة للمحتوى، وذلك باستخدام إحدى أولى منصّات التّخصيص والتنسيق الشخصيّ المدفوعة والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي في المنطقة. توفّر المنصّة ميزات تفاعليّة عديدة، بما في ذلك STARZPLAY Fantasy Sports الذي يقوم على مشاركة الجماهير مباشرةً بالتنبّؤات والمكافآت في وقت بثّ الأحداث المباشرة. تقدم المنصة أيضًا خدمة STARZ ON، التي تُتيح للمستخدمين الوصول ومشاهدة آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات المدعومة بالإعلانات دون الحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك. يمكن للمستخدمين أيضًا استئجار أو شراء أحدث إصدارات السينما من خلال STARZPLAY Store ومشاهدتها حسب شروطهم الخاصة.

استطاعت STARZPLAY أن تجمع أكثر من 3.5 مليون مشترك، وتمّ تثبيتها على أكثر من 11 مليون جهاز لتوفير البثّ بجودة HD عالية الدقّة وجودة 4K على جميع أجهزة التلفاز الذكيّة، أجهزة الألعاب وخدمات IPTV الإقليميّة. تطبيقاتها على نظاميّ iOS وAndroid تدعم أيضًا تنزيل المحتوى دون الحاجة للإنترنت للاستمتاع بالمشاهدة أثناء التنقّل. في عام 2022، حصلت كلٌّ من E-vision وADQ نسبة تبلغ 57% في STARZPLAY، ممّا عزّز موقعها الإقليمي كلاعبٍ رئيسيٍّ في مجاليّ الترفيه والرياضة.

منصات التواصل الاجتماعي:

إنستغرام: @starzplayarabia

فيسبوك: @starzplay

أكس: STARZPlayArabia

تيك توك: @starzplaysports

About Adel

Check Also

مجموعة للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج FLC

مجموعة FLC للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج عبر تقديم حلول متكاملة للتسويق التفاعلي والمتكامل …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *