Friday , October 25 2024
Home / ARABIC / مجموعة للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج FLC

مجموعة للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج FLC

مجموعة FLC للتسويق تعزز حضورها في منطقة الخليج عبر تقديم حلول متكاملة للتسويق التفاعلي والمتكامل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2024: تواصل مجموعة FLC للتسويق، الشركة الرائدة في مجال التسويق التفاعلي والمتكامل والحاصلة على جوائز عدة، تعزيز مكانتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال حملات إبداعية تتمحور حول المستهلك وتحقق نتائج استثنائية. ومع احتفالها بمرور 15 عاماً على تأسيسها، تتطلع المجموعة بثقة إلى الاستفادة من النمو المستمر في قطاع التجزئة في دول الخليج والمنظومة الديناميكية للمستهلكين، مؤكدة على مكانتها كقوة في مجال التسويق التفاعلي بالمنطقة.

تأسست المجموعة في الإمارات عام 2009 على يد المؤسسين أدريانا أوسفات وغانش أيير، وتوسعت إلى أسواق رئيسية مثل المملكة العربية السعودية والهند. بعد تنفيذ أكثر من 1000 حملة ناجحة، تستمر FLC في تقديم حملات مبتكرة لعملائها لتعزيز حصتهم السوقية في أسواق الخليج.

وبمناسبة الذكرى الخامسة عشر، انتقل الفريق إلى مقر جديد مجهز بأحدث التقنيات في دبي، حيث تدير الشركة أربعة أقسام عمل رئيسية: التسويق في نقاط البيع ، إدارة وتفعيل الأنشطة والحملات الخاصة بالعلامات التجارية، الفعاليات والمعارض، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين، وإنتاج وصناعة المحتوى. وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات الشركات المحلية والعالمية التي تسعى للتوسع في أسواق الخليج. بفضل فهمها العميق للأسواق المحلية وسلوك المستهلكين، تستطيع FLC تقديم حملات تلامس الجمهور المستهدف وتضمن نجاح دخول العلامات التجارية إلى الأسواق بسلاسة.

وعن التزام الشركة بتحقيق النجاح من خلال الحملات الموجهة نحو النتائج، قالت أدريانا أوسفات، الشريكة المؤسسة والمديرة الشريكة لمجموعة FLC للتسويق: “لقد تمكنا في FLC من التكيف باستمرار مع احتياجات عملائنا المتغيرة، مما يرسخ مكانتنا في التسويق متعدد القنوات. المعرفة العميقة التي نمتلكها حول منطقة الخليج، إلى جانب فريق ملتزم بتقديم حملات مدعومة بالبيانات التي تعكس احتياجات السوق وحرصنا على تحقيق عائد ربحي على الاستثمار، جعلتنا شركاء موثوقين لعملائنا، حيث نساعدهم في تنفيذ حملاتهم بنجاح.”

ومن جانبه أكد غانش أيير، الشريك المؤسس والمدير الشريك لمجموعة FLC، على النهج الذي يضع العميل في المقام الأول قائلاً: “مهمتنا هي تقديم حلول لكل حالة على حدى مما يرفع من معدل ظهور العلامة التجارية بطرق تتجاوز الأساليب التقليدية. اليوم، يبحث العملاء عن شركاء يفهمون أهداف علاماتهم التجارية ويجيدون التعامل مع الفروق الإقليمية. ومع التركيز الواضح على العائد على التفاعل (ROE)، نسعى إلى توظيف التكنولوجيا المبتكرة في تقديم التسويق التفاعلي في أسواقنا.”

ومع الالتزام الثابت بتقديم حملات إبداعية وتحقيق التفوق في تقديم الخدمات للعملاء، تواصل مجموعة FLC ريادتها في قطاع التسويق التفاعلي المتنامي. وتبرز نسبة الحفاظ على العملاء التي تزيد عن 85% كدليل على تفاني الشركة في تحقيق التميز وقيادة صناعة التسويق في قطاع التجزئة.

للتعرف على المزيد حول مجموعة FLC وخدماتها، زوروا الموقع الإلكتروني: https://flc-me.com/

نبذة عن مجموعة FLC للتسويق:

FLC للتسويق هي شركة متكاملة للتسويق التفاعلي والمتكامل، تقدم استراتيجيات وحلولاً شاملة للتصميم والتنفيذ. تتمتع المجموعة بخبرة وسجل حافل في تحقيق النتائج لعلامات تجارية عالمية وإقليمية عبر الأسواق. تقدم FLC استراتيجيات تسويقية مبتكرة وخدمات إنتاج متميزة وتوظف المنصات الرقمية لبناء علاقات قوية مع الجمهور. تأسست قبل 15 عامًا، وقد نفذت بنجاح أكثر من 1000 حملة لأكثر من 75 علامة تجارية عالمية بارزة، بما في ذلك هواوي، سامسونج، هايسنس، بروكتر آند جامبل، هنكل، نستله، بيبسي، عوجان كوكا كولا، فيليب موريس، بيرنود ريكارد، دياجو، مونديليز، آيفكو، استي لودر وغيرهم.

About Adel

Check Also

نخبة من رواد التعليم والابتكار يلتقون في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي 2024 لمناقشة التحديات الإقليمية

نخبة من رواد التعليم والابتكار يلتقون في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *