Monday , October 28 2024
Home / ARABIC / شامبو برسيل يحدث ثورة في استدامة الأقمشة بعلامة تجارية مبتكرة للعناية الفائقة

شامبو برسيل يحدث ثورة في استدامة الأقمشة بعلامة تجارية مبتكرة للعناية الفائقة

شامبو برسيل يحدث ثورة في استدامة الأقمشة بعلامة تجارية مبتكرة للعناية الفائقة

-تعزز حركة “إعادة التفكير في الموضة” التي أطلقها شامبو برسيل نهجًا مسؤولًا ومستدامًا بشكل أكبر في عالم الأزياء

-تمكين المستهلكين من المساهمة في حماية البيئة، خطوة بخطوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2024: أعلن شامبو برسيل عن إطلاق ثورة جديدة في عالم الموضة تبدأ من غرفة الغسيل. من خلال إعادة صياغة جريئة لعلامته التجارية، يقدم برسيل حلاً مبتكرًا للعناية الفائقة بالأقمشة، محددًا معايير جديدة للموضة المستدامة. تأتي هذه الخطوة كتعبير عن تحول يربط بين الموضة والعناية بالأقمشة، مما يسهم في إطالة عمر الملابس وتقليل الأثر البيئي.

الشريك المثالي لاستدامة الموضة

تستند إعادة إطلاق شامبو برسيل بتركيبته المتطورة إلى رؤية تتجاوز مجرد تنظيف الملابس. يهدف المنتج الجديد إلى تجديد الأقمشة الملونة والداكنة، مما يضمن استمرارها نابضة بالحيوية لوقت أطول. يعكس هذا النهج تطور العلامة التجارية نحو تعزيز الاستدامة كجزء أساسي من أسلوب الحياة.

وفي هذا السياق، قال رازيك تياري، رئيس قسم البحث والتطوير لوحدة منتجات المستهلك في هنكل في دول الخليج العربي: “عند إعادة إطلاق شامبو برسيل، سعينا إلى تقديم ابتكار حقيقي يغير طريقة العناية بالملابس بشكل جذري. لا يقتصر الأمر على تنظيف الأقمشة فحسب، بل يمتد ليشمل تجديدها وإطالة عمرها الافتراضي، مما يقلل من الحاجة إلى استبدالها بشكل متكرر. تتمحور تركيبتنا حول الاستدامة والابتكار، مما يعزز نهجًا أكثر مسؤولية واستدامة في عالم الموضة.”

ملابس تدوم لفترة أطول

يتماشى تغيير العلامة التجارية لشامبو برسيل مع التزام الشركة المستمر بالاستدامة. تم تصميم التركيبات الجديدة لتعزيز جودة الأقمشة وتقليل التآكل، مما يساهم في تقليل التخلص المبكر من الملابس. تجسد حملة شامبو برسيل الجديدة “إعادة التفكير في الموضة” هذه الفلسفة، حيث تشجع المستهلكين على إطالة عمر ملابسهم، وتقليل النفايات، وتبني نهج أكثر وعيًا واستدامة في استهلاك الأزياء.

كجزء من هذه المبادرة الرائدة، أبرم شامبو برسيل شراكة مميزة مع المصممة المبدعة زينب الحلو وعلامتها التجارية المستدامة “Reborn” خلال أسبوع الموضة في دبي. تُعد زينب الحلو، مؤسسة “Reborn”، شريكًا متميزًا لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، مما يعكس التزامها العميق بالاستدامة والقضايا الإنسانية.

وعلق محمد التونسي، مدير التسويق لوحدة منتجات المستهلك في هنكل بدول الخليج العربي، قائلاً: “إعادة التفكير في علامتنا التجارية يمثل تحولاً كبيراً في كيفية توافق شامبو برسيل مع حياة المستهلكين المعاصرين المهتمين بالموضة. نحن الآن نتحدث عن منتج يعزز نمط الحياة، مما يمكن الأفراد من اتخاذ قرارات أزياء أكثر مسؤولية ووعيًا.”

مستقبل العناية بالأقمشة

بينما نعيد تصور عالم الموضة من أجل مستقبل أكثر استدامة، يظل شامبو برسيل رائدًا في هذه المهمة من خلال تقديم حلول مبتكرة تساهم في إطالة عمر الملابس، مما يقلل من الأثر البيئي لصناعة الأزياء.

للمزيد من التفاصيل حول مجموعة منتجات شامبو برسيل الجديدة ودورها في تعزيز الاستدامة في عالم الموضة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.persilarabia.com/en/products/by-form/abaya-shampoo.html.

-انتهى-

نبذة عن هنكل

تحظى شركة هنكل بحضور عالمي بارز عبر محفظة متوازنة ومتنوعة من المنتجات. وتحتل الشركة اليوم مكانة رائدة عبر وحدات أعمالها الثلاثة وذلك بفضل علاماتها التجارية القوية والتزامها بالابتكار والحلول التكنولوجية المتطورة. حيث تعد وحدة أعمال “هنكل لتقنيات المواد اللاصقة” رائدة عالمياً في سوق المواد اللاصقة وتغطي عملياتها جميع القطاعات في جميع أنحاء العالم. وفيما يخص منتجات الغسيل والعناية المنزلية والشخصية، تقدم هنكل مجموعة مميزة من المنتجات التي تحظى بشهرة وانتشار واسعين في العديد من الأسواق والفئات في جميع أنحاء العالم. وتفخر هنكل اليوم بأكثر من 140 عاماً من النجاح منذ تأسيسها في العام 1876. وقد سجلت الشركة في عام 2021، مبيعات قدرها 20 مليار يورو، وبلغت أرباحها التشغيلية المعدلة 2.7 مليار يورو. وتوظف هنكل أكثر من 52 ألف شخص على مستوى العالم، يمثلون فريقاً شديد التنوع توحده ثقافة راسخة وهدف مشترك هو تحقيق قيمة مستدامة، وقيم مشتركة. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاستدامة، حققت هنكل مراتب متقدمة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية، وهي مدرجة في بورصة داكس الألمانية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.henkel.com

هنكل الخليج

تأسست هنكل الخليج في عام 1998، وشهدت نمواً سريعاً مع أكثر من 1,000 موظف يمثلون فوق 50 جنسية ويشكلون قوة عمل من أكفأ العمالة المحلية والوافدة. تدير هنكل مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مركزين للابتكار ومصنع لتقنيات المواد اللاصقة في أم القيوين. وفي السعودية، تقوم بإدارة مصنع لمنتجات الغسيل والعناية المنزلية في الرياض، ومصنعين لإنتاج تقنيات المواد اللاصقة في الدمام. الموقع الإلكتروني www.henkel-gcc.com

نبذة عن برسيل

أحدثت علامة برسيل، وهي اسم مشهور عالمياً في مجال غسيل الملابس والعناية بها، ثورة في الطريقة التي نغسل بها ملابسنا منذ عام 1907. وباعتباره أول منتج تنظيف ذاتي المفعول، وله تاريخ غني من الابتكار والتفاني في الجودة، تواصل برسيل في وضع معايير جديدة في غسل الملابس والعناية بها، وتساعد المجتمع في الاستمتاع بملابس نظيفة ونابضة بالحياة كل يوم. من المنظفات إلى منتجات العناية بالأقمشة، تعد علامة برسيل رفيقًا موثوقاً به في كل رحلة غسيل.

About Adel

Check Also

أكاديمية دلتا الدولية للتداول تحتفل بتنوع الثقافات في “درس تداول عالمي” يحطم الأرقام القياسية

أكاديمية دلتا الدولية للتداول تحتفل بتنوع الثقافات في “درس تداول عالمي” يحطم الأرقام القياسية نشر …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *