Tuesday , October 22 2024
Breaking News
Home / ARABIC / حمّى البيري-بيري تصل إلى الفجيرة مع افتتاح أحدث كازا لسلسلة مطاعم ناندوز

حمّى البيري-بيري تصل إلى الفجيرة مع افتتاح أحدث كازا لسلسلة مطاعم ناندوز

سيتي سنتر الفجيرة يتحضّر لافتتاح أول مطاعم ناندوز في الإمارة الواقعة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، 16 أغسطس 2018: تستعد “ناندوز”، سلسلة المطاعم العالمية التي تشتهر بتقديم دجاج البيري -بيري الحار المشوي على اللهب والمحضّر على الطريقة الأفرو- برتغالية، لافتتاح أحدث كازا في الإمارات مع إطلاق فرع لها في الفجيرة سيتي سنتر.

وسيكون الفرع الجديد الذي يستقبل الزبائن اعتبارًا 17 أغسطس الحالي، أول مطعم للعلامة في الإمارة الواقعة على الساحل الشرقي للبلاد.

ويعد الفجيرة سيتي سنتر، أكبر مركز تسوّق على مستوى منطقة الساحل الشرقي ووجهة أولى للعائلات، مشكلًا الموقع الأمثل لافتتاح الكازا الجديد لناندوز.

ويعكس هذا الافتتاح توجهًا جديدًا للعلامة نحو سوق جديد مع توفر عدد قليل نسبيًا من سلاسل المطاعم العالمية في الفجيرة بالمقارنة مع غيرها من الإمارات الأخرى.

ومن المتوقع أن يستقطب المطعم الكثير من الزوار القادمين من شتى أنحاء إمارة الفجيرة لتجربة أطباق ناندوز عالية الجودة.

وستضم قائمة الطعام في الفرع الجديد أطباق الدجاج المشوي على اللهب بصلصة البيري -بيري، بالإضافة لتشكيلة من السلطات، والبرغر، والسندويشات، والحلويات، ومشروبات غازية غير محدودة للضيوف.  

وتعليقًا على ذلك، قال السيد سهيل جدواني، الرئيس التنفيذي لمطاعم ناندوز في الإمارات: “نحن مسرورون للغاية بافتتاح أول كازا لناندوز في الفجيرة ونتطلع لتقديم البيري-بيري الشهي لزبائننا الجدد في الفجيرة وتعريفهم بتجربة الطعام المميزة لدينا والمثالية للعائلة”.

ويجسّد المطعم الجديد الديكور الذي تمتاز به علامة ناندوز والذي يتميز بمقاعد مريحة وألوان زاهية، ويعكس الإرث الأفرو-برتغالي للعلامة التي اشتهرت به حول العالم.

وبالإضافة إلى الطعام الجيّد وحفاوة الضيافة من طاقم فريق العمل، سيجد الضيوف في المطعم معرضًا من التحف والأعمال الفنية الأصلية التي تعود لأبرز الفنانين من جنوب أفريقيا.

 وتعتبر علامة ناندوز من أكبر العلامات المهتمة بالفن الأفريقي المعاصر، حيث تجمع وتعرض سنويًا في مطاعمها مجموعة من أروع الأعمال الفنية التي تعود بالزائر إلى الجذور الثقافية للعلامة.

About Adel

Check Also

“إتش آر إي للتطوير العقاري” تساهم بمبلغ 30 مليون درهم لدعم جهود دبي العطاء من خلال مشروع “سكاي هيلز استرا” الجديد لتمكين الأطفال والشباب من الحصول على التعليم في مختلف أنحاء العالم

“إتش آر إي للتطوير العقاري” تساهم بمبلغ 30 مليون درهم لدعم جهود دبي العطاء من …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *