Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / ** تدرَّب مع فيتلوف على يد مجموعة كبيرة من أفضل المدربين في دبي **

** تدرَّب مع فيتلوف على يد مجموعة كبيرة من أفضل المدربين في دبي **

فيتلوف: تدرَّب في منزلك!

إذا كنت تريد الحفاظ على نشاطك وصحتك في ظل الأخبار الأخيرة عن غلق الصالات الرياضية، فلا داعي للقلق إذ يمكنك ممارسة الرياضة في منزلك بشكل آمن ومريح بمساعدة بسيطة من أحدث تطبيقات اللياقة البدنية، تطبيق فيتلوف. توفر منصة فيتلوف عبر الإنترنت مجموعة واسعة من أفضل المدربين الشخصيين في متناول أيديكم، مع إمكانية الاختيار من بين أكثر من 30 نوعاً من التمارين الرياضية و50 مدرباً مؤهلاً.

في فيتلوف، صحتكم وسلامتك هي أولويتنا. ومع تفشي فيروس كوفيد-19، تصب منصة فيتلوف تركيزها على التأكد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامتكم. تعمل ممارسة الرياضة على تحسين لياقتكم البدنية بشكل عام وتساعد في تعزيز الجهاز المناعي والحفاظ على صحتكم البدنية والنفسية، ولست بحاجة إلى صالة رياضية لفعل ذلك.

  • مدربو فيتلوف لديهم جميع الأدوات والمعرفة اللازمة لإدارة حصة تدريبية آمنة، ويرتدون أقنعة وقفازات وسيحافظون على مسافة آمنة معكم طوال الحصة التدريبية.
  • يشجع مدربو فيتلوف على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق أو في المساحات المفتوحة.
  • سيجري تطهير جميع المعدات قبل الحصة التدريبية وفي أثنائها وبعدها.
  • يجري فحص درجة حرارة المدربين مرتين يومياً.

تقدم منصة فيتلوف باقات متعددة مصممة لتناسب مستويات لياقتكم البدنية: باقة المبتدئين المخصصة للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية وممارسة الرياضة مرة أسبوعياً، وباقة أخرى مخصصة للراغبين في زيادة كثافة تدربياتهم وممارسة الرياضة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، وأخيراً باقة مخصصة للراغبين في ممارسة الرياضة أربع إلى خمس مرات أسبوعياً.

وتغطي هذه الباقات جميع التخصصات الأساسية في اللياقة البدنية بما في ذلك رفع الأثقال والكيك بوكسينج واليوجا والبيلاتيس والرقص والملاكمة والتدريب المتواتر عالي الكثافة والمزيد على يد مجموعة من المدربين المؤهلين.

إذا كانت ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتك هي أولويتك، يمكن أن تساعدك منصة فيتلوف في اختيار التمارين المناسبة لك لتمارسها في بيئة آمنة بمنزلك.

تبدأ قيمة الاشتراك في منصة فيتلوف من 190 درهماً إماراتياً للحصة التدريبية الواحدة، مع توفير حصص تجريبية مجانية للمستخدمين قبل اشتراكهم في إحدى الباقات.

:يمكنكم تنزيل تطبيق فيتلوف عبر الرابط التالي 

 https://apps.apple.com/gb/app/fitlov/id1437668937، كما توفر المنصة موقعاً إلكترونياً لمنح المستخدمين تجربة شاملة (www.FITLOV.com). ويمكنكم متابعة آخر المستجدات عبر حساب فيتلوف على إنستجرام @Fitlov_UAE.

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *