Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / “كندوس” تفتح سوقا جديدة لعطورها في الكويت

“كندوس” تفتح سوقا جديدة لعطورها في الكويت

 

 

 

 

عطور “كندس” العربية تدخل الكويت لتميزها بالروائح المستوحاة من بيئتها العربية الأصيلة

 

دبي، 24 اغسطس 2015) – مجموعة «برزم»،الاسم الرائد في مجال العطوروالهدايا الفاخرة، ارتبطت بشراكة تجارية مع شركة “وهران التجارية” في الكويت تهدف الى توزيع عطور “كندس” في البلاد، وهي مجموعة عطور مميزة مستوحاة من الشرق الأوسط.

محمد عبدالجليل مصبح ، المديرالتنفيذي لمجموعة “برزم” ومؤسس العلامة التجارية، قال :”يسعدنا التعاون مع شركة وهران التجارية في إطلاق خط عطور”كندس” في الكويت. فمن خلال هذه الشراكة ،نحن نعطي المستهلكين في الكويت فرصة لتجربة مزيج فريد من العطورالتي لتخاطب فقط شعوب هذه المنطقة ،وانما تخاطب أولئك الذين يقدرون الروائح التي يمكن وصفها بأنه ادافئة وغامضة”.

“كندس” متوفرة بسبعة عطور متنوعة هي (الف، سين، عين، دال، جيم، ميم، راء) وستتم اضافة عطور جديدة لهذه المجموعة قبل نهاية العام. وتتواجد هذه المجموعة في العديد من مراكز التجميل مثل مراكز التجميل الفرنسية كما تتواجد ايضا في المحال التجارية الكبرى مثل (دبنهامز، هارفي نيكلز).

وبمناسبة إطلاق مجموعة ماء العطر من “كندس” في الكويت اقامت مجموعة “هارفي نيكلز” عرضاً ترويجاً استمر لمدة 10 ايام في الفترة (6 – 15 اغسطس) في مركز تسوق “الأفينيوز”. كما اكدت المجموعة رغبتها في ان تصبح الموزع الحصري لمجموعة دهن العود من “كندس” والتي ستكون متاحة في الكويت خلال الأسابيع المقبلة.

نعيم أبو شنب، الرئيس التنفيذي لمجموعة وهران التجارية، قال ” دائما ما ارتبطت شركتنا مع العلامات التجارية الفاخرة التي لها اسم ذو تأثير في الأسواق،ونحن فخورون بـ”كندس” كعلامة تجارية جديدة انضمت لمحفظتنا الاستثمارية”.

تمتلك الكويت سوقا تجاريا قويا للبيع بالتجزئة الأمرالذي يستقطب تجارالتجزئة الإقليميين والعالميين. ففي المؤشرالعالمي لتطويرتجارة التجزئة “اي تي كيرني” احتل الكويت المركز الثامن بين 30 دولة شملها الاستطلاع في جميع انحاء العالم عام 2014.

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *