Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / الغرير للتجزئة تقدم علامة سموذي كينغ للمشروبات الصحية الطازجة لأول مرة في الشرق الأوسط خطة لافتتاح 45 فرعاً تقدم العصائر الطازجة المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط

الغرير للتجزئة تقدم علامة سموذي كينغ للمشروبات الصحية الطازجة لأول مرة في الشرق الأوسط خطة لافتتاح 45 فرعاً تقدم العصائر الطازجة المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط

95e4cb38ada0f92d_org

81646a517018821d_org

kiosk1

26أغسطس، 2015:دبي أعلنت الغرير للتجزئة اليوم عن شراكة جديدة مع علامة “سموذي كينغ” العالمية لمشروبات العصائر الطبيعية،وستعمل الغرير للتجزئة على توسع العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط مستهلة ذلك بعدة مواقع في دبي.

وتملك علامة سموذي كينغ ما يزيد على 700 موقع منتشرة في مختلف أنحاء العالم، وتخطط للوصول إلى 1000 موقع عالمي من انتهاء عام 2017. تهدف سموذي كينغ إلى تقديم تجربة مميزة للزوار في مختلف أنحاء العالم،تمنحهم مجموعة من العصائر المغذية والتي تؤكد رؤية العلامة لتقديم سموذي يلبي احتياجات النظام الغذائي.

وتخطط الغرير للتجزئة لافتتاح 45 موقعاً لسموذي كينغ خلال السنوات الخمس القادمة ابتداءً من الإمارات لتتوسع بعد ذلك إلى كل من قطر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان.

 بهذه المناسبة صرح لورينت كابيوش، المدير العام للغرير للتجزئة: ” أنا في غاية السعادة لتقديم سموذي كينغ لتكون أولى علامات المطاعم والمشروبات المدرجة ضمن الغرير للتجزئة، ولتكون إضافة جديدة لمحفظتنا التي تشهد توسعا مستمراً في الإمارات. و قد لاحظت الغرير للتجزئة الطلب المتزايد على الأطعمة والمشروبات الصحية التي يمكن تناولها أثناء التنقل، وستعمل سموذي كينغ على تلبية متطلباتهم خاصة مع تنفيذ عملية التوسع من دبي لتنطلق إلى بقية دول مجلس التعاون”.

وشهد قطاع التجزئة في منطقة الخليج العربي نمواً متزايداً، وبحسب دراسة أجرتها شركة سي بي ريتشارد إليس في وقت سابق من العام الماضي، فقد استقطبت الإمارات 54.5% من العلامات التجارية العالمية في قطاع التجزئة لافتتاح فروع لها في مختلف أنحاء الدولة. وتعد علامة سموذي كينغ التي تحقق نجاحاً عالمياً واسعاً في إضافة غاية الأهمية لقائمة العلامات التجارية لدى الغرير للتجزئة.

وتمتلك علامة سموذي كينغ نموذج أعمال متميز ومنتجات ذات نوعية عالية تضمن لها تحقيق النجاح العالمي. كما أثبتت قدرتها على المنافسة في مجال العصائر والمشروبات الطازجة الذي يشهد تنافساً كبيراً، وتمكنت من تثبيت موقعها كأحد العلامات الأصيلة والمبتكرة في هذا المجال، مواصلة تطوير منتجاتها منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 1973، لتلهم عملائها باتباع نمط حياة صحي.

وبهذه المناسبة صرح وان كيم، الرئيس التنفيذي لسموذي كينغ: “تتمتع الغرير بالتجزئة بشغف كبير تجاه العلامات التجارية المدرجة ضمن محفظتها، ولهذا سيساهم تعاوننا في تطوير العلامة التجارية وتوسعها في مختلف أنحاء العالم فيما تحافظ في الوقت نفسه على هويتها وأصالتها. ونحن على ثقة تامة بقدرة الغرير للتجزئة على تمثيل علامة سموذي كينغ بأفضل وجه وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في مختلف أنحاء العالم ودعم نموها في منطقة الشرق الأوسط”.

تقدم سموذي كينغ مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات الطبيعية الطازجة والتي تستخدم فيها مكونات ذات نوعية ممتازة، وتهدف إلى تحقيق أهداف التغذية المختلفة لعملائها ومنها تخفيف الوزن وزيادة الطاقة. تتواجد فروع سموذي كينغ في كل من كوريا الجنوبية وجراند كايمان وسنغافورة، فيما تخطط العلامة التجارية للتوسع وافتتاح مواقع جديدة في كل من اليابان والصين وإندونيسيا والهند والفلبين وتايوان وأستراليا والبرازيل.

نبذة عن سموذي كينغ

سموذي كينغ فرانشايز إنك شركة امتياز خاصة تتخذ من نيوأورليانز مقراً لها، تزيد عدد فروع سموذي كينغ على 700 منتشرة في مختلف أنحاء العالم. تقدم سموذي كينغ تجربة بسيطة وممتعة لعملائها من خلال توفير مجموعة من العصائر والمشروبات الطازجة التي تخدم هدفاً غذائياً محدداً، لتساعدهم بذلك في تحقيق أهدافهم الغذائية. كما تقدم سموذي كينغ العديد من المنتجات الصحية والتي تشمل المشروبات الرياضية والفيتامينات والمكملات الغذائية.

أسس ستيف كوهناو سموذي كينغ في عام 1973، بهدف مساعدة الناس على اتباع أسلوب غذائي صحي يمنحهم مأكولات ذات طعم لذيذ. وأصبحت سموذي كينغ في عام 1989 أول علامة تجارية خاصة بالعصائر والمشروبات تمتلك حقوق امتياز في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتواجد فروعها في 33 ولاية، بالإضافة إلى فروع في كل من كوريا الجنوبية وسنغافورة وجزر الكايمان. وفي عام 2015، نالت سموذي كينغ المرتبة الأولى ضمن فئة محلات العصائر للمرة 21، والمرتبة 79 ضمن قائمة أفضل 500 من فئة شركات الامتياز، ضمن قائمة مجلة أنتربنور لأفضل الأعمال التجارية. وتعاونت سموذي كينغ في عام 2014 مع فريق نيو أورليانز بيليكانز لكرة السلة و الرابطة الوطنية لكرة السلة في إنشاء مركز سموذي كينغ متعدد الاستخدامات والمغطى في نيو أورليانز، لويزيانا.

نبذة عن الغرير للتجزئة

تأسست الغرير للتجزئة في دبي عام 1999، وتعمل منذ ذلك الحين على تقديم العلامات التجارية العالمية الرائدة إلى منطقة الخليج، تعمل الغرير للتجزئة بشكل متواصل على استكشاف علامات تتميز بأفكار تجارية تتمتع بأداء عال بهدف تطوير محفظتها التي تشهد توسعاً متزايداً.

وتشمل محفظة الغرير للتجزئة ست علامات تجارية عالمية تتضمن سبرينغفيلد، مورغان دو توا وذا فايس شوب. تمتلك الغرير للتجزئة 60 موقعاً تجاريا تتوزع في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت، وتعمل حالياً على توسيع نشاطاتها التجارية لتزيد تواجدها في المنطقة بأكثر من 50% ليصل عدد مواقعها التجارية في المنطقة إلى 100 موقع تجاري في عام 2015.

وتعد الغرير للتجزئة جزءاً من الغرير للإستثمار، والتي تضم شركات تجارية متنوعة في الإمارات، ولها تاريخ استثماري طويل في الدولة يمتد لأكثر من نصف قرن. أنشأت المجموعة أول مركز تجاري في الشرق الأوسط في عام 1981، وتعد من المؤسسات الرائدة التي أسهمت في نهضة دبي ودفعها لتكون قوة يعتد بها في قطاع التجزئة.

تشمل خطط الغرير للتجزئة عملية توسع كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وإضافة العديد من علامات الأزياء بالإضافة إلى تقديم العديد من العلامات في مجال الأطعمة والمشروبات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:http://www.al-ghurair.com/ar/product-services/retail/.

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *