Thursday , September 19 2024
Home / ARABIC / AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي رينو 12 ورينو 12 PRO من خلال التحديث الهوائي (OTA)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 سبتمبر 2024 – أعلنت أوبو (OPPO) عن إطلاق أحدث تقنيات وأدوات للذكاء الاصطناعي وهي خاصيةأفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face، لهاتفي رينو 12 ورينو 12 PRO. ستساهم هذه الإضافة، إلى سلسلة رينو 12 المميزة، في تعزيز التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول، من خلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتقدمة، ما يضمن التقاط كل لحظة من يومياتنا بشكل مثالي.

وستُتاح هذه الخاصية المميزة للعملاء من خلال التحديث الهوائي (OTA)، وتم تصميمها تم خصيصًا لسيناريوهات التصوير بالكاميرا الأمامية، مع التركيز على الصور الجماعية. وتعمل هذه الخاصية على استكشاف أشكال التعبير في حالة العيون المغلقة بذكاء، ما يسمح للمستخدمين بتصحيحها بسلاسة باستخدام تقنية AIGV.

ستساهم خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الجديدة في هاتفي رينو 12 ورينو 12 PRO، في إحداث تأثيرٍ واسع النطاق وثورة إيجابية في مجال الصور الجماعية، من خلال التعرف على ما يصل إلى 10 وجوه باستخدام الكاميرا الأمامية و20 وجهًا باستخدام الكاميرا الخلفية. وصممت هذه الخاصية لوضعية التصوير الأمامي والخلفي على حدٍ سواء، وهي تتضمن واجهة مستخدم مخصصة لالتقاط الصور الجماعية داخل واجهة الكاميرا، ما يتيح إمكانية تتقيح الصور الملتقطة في هذا الوضع فقط، لاحقًا. ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى هذه الخاصية، من خلال قسم الألبومات، ضمن مجموعة تنقيح الصور الجماعية، للاستفادة القصوى من خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face. كما تتضمن عملية التنقيح عرض تأثير التشغيل/الإيقاف، ما يسمح للمستخدمين برؤية التحسينات التي تم إجراؤها، لضمان أن تكون كل صورة جماعية يتم التقاطها خالية من العيوب، وتبقى ذكرى لا تُنسى.

يجمع هاتف رينو 12 ورينو 12 PRO، بين التصميم الجمالي الأنيق والأداء القوي، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في إرساء معيارٍ جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول. وتواصل OPPO من خلال نظام الحماية الشامل وميزاتها المبتكرة، في الحفاظ على مكانتها الرائدة والقيام بدورٍ فعال، على مستوى تحسين تجربة المستخدم من خلال تطويرات الذكاء الاصطناعي.

-انتهى-

نبذة عن أوبو  OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – ““Smiley Face” ” – في عام 2008. بفضل تواجدها في أكثر من 60 دولة وفريق متخصص يضم 40.000 موظف، تسعى OPPO جاهدة لتوفير حياة أفضل في جميع أنحاء العالم.

في عام 2015، دخلت OPPO منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتواجد  حالياً في أكثر من 13 سوقًا. قامت OPPO بتعديل خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في السنوات القليلة الماضية، حيث أطلقت سلسلة رائدة مثل OPPO Find N3 وقدمت سلسلة OPPO Reno. وتخطط الشركة لتعزيز خط إنتاجها المحلي بشكلٍ أوسع نطاقاً، ما يوفر للمستهلكين في المنطقة المزيد من الخيارات المتميزة.

About Adel

Check Also

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا بهاتيا

تفتتح كيارا للمجوهرات من سونال بانداي متجرها الخامس المتألق في دبي، بحضور نجمة بوليوود تامانا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *