Friday , September 20 2024
Home / ARABIC / Uterque تنظّم حفل افتتاح حصري لبوتيكها في دبي مول لكشف النقاب عن هويتها الجديدة

Uterque تنظّم حفل افتتاح حصري لبوتيكها في دبي مول لكشف النقاب عن هويتها الجديدة

افتتحت ماركة الأزياء الشهيرة مؤخرًا بوتيكها الكائن في دبي مول.وقد قامت هذه الفعالية، التي نُظّمت يوم13 أوكتوبر، بتسليط الضوء على الهوية الجديدة للبوتيك من جملة أمور أخرى.أمّا الحضور في هذه المناسبة فضمّ وسائل إعلاميّة مختارة من دبي، إلى جانب ضيوف الدار من كبار الشخصيات، بالاضافة الى أحد أبرز أصحاب المدوّنات ورموز الموضة في دبي، ناديا حسن من مدونة  ، التي عبّرت عن مدى حبّهما –The Fierce Diarie -Uterqueلمجموعة  الجديدة.

كان الهدف الأساسي من الفعالية افتتاح متجر بمفهومه الجديد، إذ تمّ تصميمه كبوتيك يجذب الزوّار إلى استكشاف المجموعة، بفضل توزيع المساحات والضوء فيه حيث يعزّز نظام الإضاءة الرائد مظهر الرقي والجودة، ويقلّل في الوقت عينه من استهلاك الطاقة بالمقارنة مع مفهوم المتجر السابق.

 والجدير بالذكر أنّ المساحات الداخلية للمتجرتتميّز بأرضيات متنوّعة من الرخام الإيطالي، تساهم في تشكيل مساحات شبه مستقلة تضمّ كلّ منها مجموعة مختلفة. أمّا الأثاث فمصنوع من مواد عالية الجودة لا تسرق الأضواء بل تضفي لمسة من الرقي لتعزيز الأثر الذي تخلّفه المجموعات الموسمية المتنوّعة.أسطح معدنية مخطّطة ومطلية بالورنيش، مع لمسات نهائية باللون الأزرق، تشكّل خلفية رائعة،مع الإشارة إلى أنّ هذه المواد استخدمت كذلك لصنع هياكل العرض الخاصة بكلّ مجموعة.

وفي الإطار عينه، جرى عرض الأكسسوارات داخل واجهات راتنجية محاطة بالزجاج من شأنها إضفاء طابع أكثر عملانية على مفهوم المتجر الجديد المصمّم على نحو يراعي راحة العملاء وتوفير خدمة شخصية بدرجة أكبر. كما تمّ التركيز بشكل أكبر على قسم الأحذية الذي بات يتمتّع بترتيب جديد يعزّز جاذبية المجموعة، إلى جانب مظهر الجودة والراحة. ولا بدّ من الإشارة أيضًا إلى أنّ الجدران والسقف توفّر مساحات مفتوحة تهدف إلى خلق أجواء عصرية تكثر فيهاالأضواء والتركيبات الخشبية المنحوتة.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ خلال الحفل تقديم المقبّلات والمرطبات للضيوف، على وقع أنغام موسيقى الكمان الهادئة. وبالتزامن مع استكشاف الضيوف لمجموعة الماركة المذهلة لخريف و شتاء 2015، تم تعريف الحاضرين على مفهوم المتجر الجديد.

بصورة عامة، يمكن القول إنّ الفعالية كانت عبارة عن مزيج مذهل من الموضة والأناقة، وقد أعادت تسليط الضوء على روعة ماركة Uterque!

About Adel

Check Also

AI Best Face -أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي

أوبو تكشف النقاب عن خاصية “أفضل وجه بالذكاء الاصطناعي” AI Best Face الثورية في هاتفي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *